الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المتعثرين (لاتستعجلون)

الى المتعثرين (لاتستعجلون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F7M7H
    F7M7H

مبتعث جديد New Member

F7M7H غير معرف

F7M7H , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 3rd, 2006, 11:35 PM

في البداية اشكر اخواني اللي تفاعلوا مع موضوع ضع اسمك لايصال صوتك لابو متعب اللي سجلوا اساميهم واشكر كاتب الموضوع ورد الخريف وكل الاعضاء اللي تفاعلوا معه وساعدوه في جمع الاسماء
    لكن انا اقول يااخوان لاتستعجلون ولاتسوون شي في الوقت هذا لاننا ماندري وش وضعنا الى الحين كل الكلام اللي نسمعه اشاعات ولاجاء شي رسمي انتظروا الى ان يبدا البرنامج ويثبت الكلام وان مالنا اولوية وانا راح نقدم من جديد ذاك الوقت ارسلوا البرقية للملك0
    هذا راي وانتظر اراء بقية المتعثرين
  2. عزيزي التأخير ليس من صالحنا...
    والانتظار حتى يفتح البرنامج القادم خطأ فادح لو أننا وضعنا ثقتنا في الوزارة كما كنا في المرة الماضية..
    أخي الكريم لقد لدغتنا الوزارة في المرة الأولى والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين!

لا يجب أن نسكت حتى نسمع تصريح رسمي (يعني الوزارة تتقيد بكلامها ) يشرح بشكل واضح وضعنا أما غير ذلك فهو ضياع لحقنا وربما إلى الأبد!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو شاكي
    عزيزي التأخير ليس من صالحنا...
    والانتظار حتى يفتح البرنامج القادم خطأ فادح لو أننا وضعنا ثقتنا في الوزارة كما كنا في المرة الماضية..

لا يجب أن نسكت حتى نسمع تصريح رسمي (يعني الوزارة تتقيد بكلامها ) يشرح بشكل واضح وضعنا أما غير ذلك فهو ضياع لحقنا وربما إلى الأبد!
    رئيي من رئيك عزيزي...مكنر اني انا خارج الموضوع لكن ....التاخير مو من صالح الشباب:gr_908:
    7 "
  4. اخوي يعطيك العافيه ياللي كاتب الموضوع

بس شكلك ماتعرف انت البرقيه تاخذ شهر واكثر يمكن علشان يشرح عليها الملك بتوجيه معين؟؟

ترا مهي يوم يومين والملك يرد على البرقيه

والله يوفقك ياغالي

اخوك
    ملك المشاعر
    7 "
  5. وسألة البرقيه لأبو متعب مي راضيه تدخل راسي أحسلي أبداء من جديد بأراده من حديد وعلى فكره أنا مو مخوفني غير الواسطات أما اذا كانت مثل المرحله الأولى بدون واسطات يكون زين ولا أحد فيكم يقلي كان فيها واسطات أنا أخوياي منتفين وراحو ةشكراموعدي مع السفارة16/7/2006 أنشاء الله
    7 "
  6. انا والله ما ادري وش أقول
    بس نبي نفهم الدنيا كلها لو ان الوزاره راح تاخذ قرار مثل كذا ... على ان الا في المرحله السابقه تلقي ضماناتهم بابتداء المرحله الجديده
    كان اعلنوا واخبروا الناس مو لما ينتهي كل شي يقولون لهم ترا انتوا انتهيتوا ومالكم مجال
    ترا هذا مو منطق ياشباب نبي ملكنا يعرف بالمسخره الا داخل الوزاره
    ولازم يكون هناك تخطيط لازم يكون هناك اخبار ثقابته قوانين ثانبته مو اذا طاح الفاس في الراس يقولون ترا انتوا مالمن مجال لا مو عدله ابد انا مو ماخذه قرار من مكتب والا مؤسسه انا ماخذه قرار من وزاره عرفتوا شلون وزاره التعليم العالي

هذا الكلام ترا ماله صحه ولا له قرب من المنطق والعقل لو يبون يلغون شي يعطون الناس خبر ويقولون لهم سارعوا ترا في المرحله الجديده مالكم مكان في هذي الحاله الناس بتتحرك ويش مايكون بتتحرك مو يمسكون خطابات السفاره وبرود مو طبيعي وتعالوا تحركوا

انا ابي الدنيا تفهم ابي احد يقرا الا انا جالسه اقوله اخواني انا انتظر موعدي في السفاره ويقولون لنا انتوا مالكم مكان
    انا ابي مستقبل صحيح مو بايدهم مستقبلي ... انا مستقبلي بايد رب العالمين

والحمد لله مابيخيب ربنا املنا

:gr_908:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو شاكي
    عزيزي التأخير ليس من صالحنا...

هذا الكلام الي يجمد على الشارب والله

ولا توقفون جمع الأسماء لرفعها للملك ابومتعب الله يحفظه

والله محد بيجيب لنا حقنا منهم غيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.