الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجرايد كلام فاضي ((تبغى تعرف/ي فرصةقبولك أتفضل/ي))

الجرايد كلام فاضي ((تبغى تعرف/ي فرصةقبولك أتفضل/ي))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسيل العلم
    مراسيل العلم

مبتعث مميز Characteristical Member

مراسيل العلم الولايات المتحدة الأمريكية

مراسيل العلم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioc , بجامعة unkown
    • unkown
    • bioc
    • أنثى
    • الاسكيمو, unkown
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

October 1st, 2007, 09:33 PM

الجرايد كلام فاضي ((تبغى تعرف/ي فرصةقبولك أتفضل/ي))اولاً: كل يوم وجاينا خبر من الجرايد انو عدد المتقدمين لتدقيق وثائقهم بلغ عشرات الآلفات وللاسف نفتح الموقعوالقى عدد الى مقدمين وثائقهم بلغ4000متقدم فقط بالنسبة للتخصصات العامة...هذا غير التخصصاتالطبية الي بلغ عددهم1010متقدم فقط يعني مجموعهم5010ومو على قد قول الجرايد انو المتقدمين بلغوا ال12الف وال30الف هذا اتوقع وان حسبوا الدراسات العليا مارحيبلغ عددنا ال30او ال12ياجماعة أتمنى ماتصدقوا اي خبر يذاع بالجرايد ولاتحرقوا اعصابكم انشالله الجميع مقبولطبعا انا جلست ابحث بنسبتي في الموقععلى الرباط حق المتقدمين لتدقيق وثائقهم مالقيت غير لمن حطيت ctrl+fوبحثت برقم سجلي المدنيوطلع رقمي مابين اول 500متقدمأتوقع ياجماعة المفاضلة راح تكون على أساس هذي الأرقام لانها ماشية بترتيب النسب الموزونة والأولوية من حظ أصحاب النسب العالية أبغى اعرف ياجماعة كيف حسبتوا نسبكم الموزونة؟وهل حسابكم لنسبتكم الموزونة طلع نفس حساب الوزارة للنسبة الموزونة بالموقع؟وشكرا
  2. انا جلست ابحث بنسبتي في الموقععلى الرباط حق المتقدمين لتدقيق وثائقهم مالقيت غير لمن حطيت ctrl+fوبحثت برقم سجلي المدنيوطلع رقمي مابين اول 500متقدمأتوقع ياجماعة المفاضلة راح تكون على أساس هذي الأرقام لانها ماشية بترتيب النسب الموزونة والأولوية من حظ أصحاب النسب العالية أبغى اعرف ياجماعة كيف حسبتوا نسبكم الموزونة؟وهل حسابكم لنسبتكم الموزونة طلع نفس حساب الوزارة للنسبة الموزونة بالموقع؟وشكرا
    اخوووووي كيف هذا الشئ ..!!

ممكن تقولي كيف اعرف نسبتي الموزونه عند الوزااره ..!! و وين ادخل عشان يعطيني رقم تقديمي..!! زي ما طلع لك انت 500
    7 "
  3. اختي M!s$ MooN اعتقد انتي تخصصات طبية للاسف ما تقدري تعرفي كم نسبتك في موقع الوزارة لانهم ما نزلوا النسب حقتكم هنا http://mohe.gov.sa/kas3/BachelorMeetings/Medical.htm
    اما التخصصات الاخرى فيقدروا يبحثوا برقم الطلب او رقم السجل المدني هنا http://mohe.gov.sa/kas3/BachelorMeetings/Others.htm
    وانا ترتيبي فوق الـ 100 بشويييية
    7 "
  4. اولا روحي الى
    http://mohe.gov.sa/

ثانيا روحي الى:
    قائمة المقبولين لتدقيق الوثائق (بكالوريوس)
    3-روحي اختاري اذا كنتي تخصصات طبية او عامة
    4-راح تظهر معك قائمة طويلة
    ابحثي فيها اسمك
    وبدل ماتبحثي وتضيعي عينك انصحك تختصيرها وتضغطي
    ctrl+fوانسخي والصقي رقم سجلك المدني
    راح يجيلك على طول نسبتك وجنبها رقم طلبك ومكان تدقيقيك ورقمك
    ارجو انك ماتبخلي علينا وتحطي رقمك مابين ال100او500او1000 اذا ماحبيتي تذكريه
    وشكرا
    وعلى فكرة انا بنت يعني قولي اختى مو اخوي
    7 "
  5. انا مقدمه على طب يعني مافي نسبتي الموزوونه

مشكوووورة اختي مراسيل << فيس مستحي و سووري حقك علي

انا رقمي تحت 850 بشوي

بس مو الترتيب على حسب المدينه لاني اشوف كل اللي بالخبر مع بعض و اللي بالرياض مع بعض و اللي بالمدينه مع بعض و كذا .... الخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.