الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن قبول الماستر

استفسار عن قبول الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maz maz
    maz maz

مبتعث مستجد Freshman Member

maz maz غير معرف

maz maz , تخصصى .. , بجامعة cba
    • cba
    • ..
    • غير معرف
    • jed, jed
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 4th, 2007, 04:52 AM

السلام عليكم شباب و بنات....
    انا سمعت انه لو كان الطالب حاصل على البكالريورس بالانجليزي تكون فرصته كبيره في الحصول على البعثه
    عشان ماراح يخسر الدوله دراسه اللغه و يدرس المواد على طول
    فهل ذا الكلام صحيح ولا خطا؟؟
  2. حبيبي انتا سمعت ولا فكرت وصدقت فكرتك

لان الحكومة وحتى لو ماصرفت عليك سنة اللغة خلي في بالك انها بتصرف عليك قبل ماتبدأ بدراسة تخصصك الجديد الي مقدم علية ماستر سنة كاملة تعتبر مكملة عشان تقدر تدرس تخصصك الجديد، ممكن تقل في حالة يكون تخخصك قريب من الي مقدم علية

ولكن في حالة طلاب بكالوريوس لغة انجليزية فياليت تقلي وش التخصص القريب من تخصصكم
    :121:
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. و نسيت اقولك ... يوم تدقيق الاوراق سئلت الموظف عن المفاضله و قالي تعتمد على كم شئ منها المعدل وسنه التخرج و الدراسه بالانجليزي ولا عربي (البكالريورس) و الدوله المختاره و الجامعه الي تخرجت منها ... والله اعلم
    7 "
  4. ياعمي انا أجل فهمت غلط انا على اساس انك مأخذ بكالوريوس لغة انجليزية وحاب تروح تأخذ ماستر في تخصص ثاني انا هاذا الي فهمتة من موضوعك بالاول

وما أعتقد برضوا ان اذا كنت مأخذ بكالوريوس المحاسبة بالانجليزي يفضلوك علينا لان وزي ماقالوا المسؤلين بنفسهم ان الفرز النهائي بيكون على أساس المعدل والتخصص والدرجة العلمية الي مقدم عليها وبالحاسب يعني لالالا لتدخل البشري ، وقيس على كلامي الاول على الجامعة

لان السيستم مايعرف الى انتا فلان ولد فلان معدلك كذا ... وتخصصك في البكالوريوس محاسبة ومقدم على ماستر محاسبة وعلى الدولة الفلانية

واعتقد ان دراستك بالانجليزي تجيبلك افضلية في القبول لدراسة الماستر عند اول جامعة تقدم عليها بأذن الله يعني ان شاء الله ماتلقى صعوبة في الحصول على قبول من جامعه

هاذا ماهوا كلام مسؤال ولا فهيم وماعندي مصدر عليه

بس هاذا كلام العقل
    :86:
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.