الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدول اللتي لاتدرس اللغة الأنجليزية ,, ادخل واقرى الموضوع .

الدول اللتي لاتدرس اللغة الأنجليزية ,, ادخل واقرى الموضوع .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم إبتعاث
    حلم إبتعاث

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم إبتعاث البرازيل

حلم إبتعاث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من البرازيل , مبتعث فى البرازيل , تخصصى none , بجامعة unsw
    • unsw
    • none
    • ذكر
    • الشرقية, sydney
    • البرازيل
    • Jun 2007
    المزيدl

October 6th, 2007, 04:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني اخواتي ’’

أنا ابي اعرف ليش وزارة التعليم العالي ماتسكر الدول اللي ماتدرس باللغة الأنجليزية ’’

فمثلا :

المانيا : الدراسة اللغة الألمانية
    فرنسا : اللغلة الفرنسية
    إيطاليا : اللغة الإيطالية
    أسبانيا : اللغة الأسبانية
    كوريا : اللغة الكورية
    الصين : اللغة الصينية
    اليابان : اللغة اليابانية
    هولندا : اللغة الهولندية

انا ابي اعرف كيف الوزارة التعليم العالي تبعث إلى الدول هذة وفي البلد شهادة بدون إنجليزي مايبوها كيف لو كانت لغة أخرى ,,

هل هناك خطط لدراسة اللغة الأنجليزية بعد التخرج ,,

هل اللغات السابقة متداولة عندنا ,,

انا اناشد خادم الحرمين الشرفين ان يتدخل بهذا الشأن اما ان يقفل الدول اللي ماتدرس اللغة الأنجليزية او تكون هناك خطة يدرس من خلالها الطالب اللغة الأنجليزية ليرجع الطالب بثلاث لغات وبهكذا يكون الطالب في مستوى متطووور ,,

ومثل مايقول المثل من عرف لغة قوم امن من خداعهم >>>>> فاهم المثل بس مو نصي

ممكن رايكم بهذ الشأن ؟
  2. هلا أخوي

إلي أعرفه أن فيها جامعات الآن في نفس هادي المدن الدراسه باللغه الإنجليزيه وترى مو بس هدي المدن حتى المجر وكم دوله مو على بالي الآن إنت روح على الجامعات الموصى بها في الوزاره بتلقى الدول ولما تتارها تعرف أنهها تدرس بالإنجلش ولا ؟؟؟ لأنهم كاتبين جنب إسم الجامعه الدراسه باللغه المحليه

وبالنسبه للمثل هدا حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم في معناه من عرف لغه قوم أمن مكرهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh00sh00
    والله على حسب مافهمت

انه في كل هذه الدول تدرس اول ماتوصل
    لغة البلد واللغة الانجليزية
    يعني سنتين لغة
    بعدين تدخل للجامعة

والله اعلم

حلوة ذي سنتين
    يرحم لي والديك لا عمرك تفهم
    7 "
  4. السبب انوو في بعض الدول تكون بينها وبين السعوديه تبادل ثقاافي بمعناا انووو الوزاارة ما تدفع فلوووس لبعض الدول بس يكون بينهم تبادل ثقاافي هذا اللي اعرفه بدول شرق اسياا بس الباقي والله ما اعرف بس انا استفسرت عن هولندا قالولي انوو في جامعااات تدرس بلانجليزي وبنت خالي راحت الصين على حسابهاا الجامعه اجبرتهاا على دراسة اللغه الصينيه بس هي تدرس قسمهاا بلانجليزي يعني في جامعات في الدول هذي تدرس بلانجلش

والله يوفقني ويوفق الجميع
    7 "
  5. ان من المؤيدين وبقوة ان كل بلد تدرس لغتها تعرفوا ليش ؟؟؟
    لان لو جيت سويت احصائية في السعودية مين الي عند هاذي اللغات الي الوزارة مطلعها عليها الطلاب لوجدت قليل جداً
    فكيف تبغانا نأخذ من حضارة هاذي اليلدان وثقافتهم وعلمهم اذا اساساً مانعرف لغتهم لان أغلب العلوم والحضارات وثقافات هاذي البلدان تكون بلغتهم الام (يعني مابيروح يكتبها بالغة الانجليزية والعربية عشان السعودية ماعندها الى هاذي اللغتين)
    يأخي في موضوع انكتب قبل حوالي اسبوع في المنتدى ان اللغة الصينية بدأت بالانتشار والتعلم يكون من جميع فئات المجتمع وجميع الجنسيات تعرف ليش؟؟؟؟

لان الحضارة الصينية حضارة بكر قليل وقليل جداً الي يعرف الحضارة الصينية
    ومايخفى عن الجميع ان التجارة والصناعة (الاقتصاد) ثائر ثورة كبيرة من الصين ، ولعلمك امريكا الي لغتها الانجليزية قامت السنة الفائتة بأخذ سلفة من الصين اذا ماتعرف الشي هاذا ياليت تبحث فية وتكتب لنا باهذا الخصوص
    علىالعموم الحديث يطول والخلاصة تقيمي لموضوعك هاذا 0/10مع احترامي لك
    7 "
  6. .. بالعكس انا اعتبر انك تدرس لغه غير الإنجليزية شي جداً ذكي ،، لانك راح تستفيد لغه جديده ،، وغير كذا الإنجليزي تقدر تعوضه في اي وقت حتى لو هنا ،، او تاخذ لك كورس سنه بالخارج بعد الدراسة الجامعيه ،، وبكذا تكون امتلكت 3 لغات وهذا جداً ممتاز للي يبي يتخصص إقتصاد او تسويق لان بعض شركات القطاع الخاص تشترط وجود لغه ثالثه ،، ولا تستغرب يكون متطلب في جميع شركات القطاع الخاص اللي فيها قسم تسويق وعلاقات عامه في المستقبل القريب ...

.. وشكراً ..
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليش تسكرها ؟
    هناكـ طلاب حابينـ يروحوا يتثقفوا
    وانت اختار الدولهـ اللي تناسبك !!!!!

وزي ماقالت اختي
    لازم تدرس سنة لغه انجليزي بعدين لغة البلد

وصدق المثل اللي قال: " من تعلم لغة قوم أمن شرهم"..

هذاا قول الرسول صلى الله عليه وسلم وليس مثل !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.