الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج البعثات

نتائج البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.3badi
    Eng.3badi

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.3badi الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.3badi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بترول , بجامعة UNIVERSITY OF TEXAS
    • UNIVERSITY OF TEXAS
    • هندسة بترول
    • ذكر
    • ......., TEXAS
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 8th, 2007, 12:00 AM

يا شباااااااااااااااااااااااااب أسف على العنوان بس والله وسوست:111: وأنا أسمع كل شوي خبر
    أنا مقدم للبعثه ماستر بس من يوم قدمت وأنا أدخل بالضغط على Enter وقبل يومين ضغطت بالسهم وأنفتح معاي بس الي لقيته المراجعه الأوليه للأوراق والمشكله أني سمعت أنه ألي مش مكتوب له تم ترشيحك للمفاضله معناته مش مقبوووووووووول تكفون:101: قلولي وش السالفه وربي بكيت لما قريت الخبر وقربت أتجنن
  2. أنا جيت أمشي الطبلون وآخرتها استفسار

ثق تماما أنك لو وضعت استفسارك بالعنوان ورآه شخص عنده الإجابة فسوف يجاوبك مباشرة على الأقل أغلب الشباب

بصراحة احرقت اعصابي فكرت فعلا نتائج البعثات اطلعت

على كل حال لا تعودها واتمنى إن المشرف يغير العنوان
    7 "
  3. لالالالالالالالايأخ البلوي إيش هدا الكلام بتزعلني منك ترى لأن أخونا ماكان يقصد أبد بسسسسسسسسسسسس توقع ماحد يرد على الأستفسار ولا شو رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدددد
    لالالالالالالالايأخ البلوي إيش هدا الكلام بتزعلني منك ترى لأن أخونا ماكان يقصد أبد بسسسسسسسسسسسس توقع ماحد يرد على الأستفسار ولا شو رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايك
    والله صادق ماتوقعت أحد يرد بس المشكلة ماشفت أحد رد على موضوعي أنا قربت أستخف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه باذن الله
    عادي اخوي شكله لخبطه في النظام

كثير جتهم نفس رسالتك ومعتدلاتهم قويه وتخصصاتهم قويه

لاتخاف ولا تشيل هم

يالله هذا انا طمنتك ابيك تدعي لي يزيل ربي همي وييسر لي امري
    الله يوفقك ويفقنا أجمعين ويسر أمرك وأمرنا يارب ويحنن قلب أبو متعب علينا ويتم قبول كل المتقدمي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.