الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يبدو أننا في حرب وليس في ملتقى للفائده..الله يسهل الأمور..ظروري ومهم..

يبدو أننا في حرب وليس في ملتقى للفائده..الله يسهل الأمور..ظروري ومهم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك المشاعر
    ملك المشاعر

عضو شرف

ملك المشاعر غير معرف

ملك المشاعر , تخصصى موظف , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 5th, 2006, 05:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد

اخواني واخواتي

اشكر كل من الأخ ورد الخريف رغم سبه لي طبعا برسايله الخاصه في المنتدى وذالك بسبب توضيحي لناقط مهمه في الخطاب او بالاحرى الشكوى على الوزاره والوزير اكبر من كونها طلب مساعده واستعطاف لاجل الابتعاث اللذي رفع لخادم الحرمين الشريفين فما أدري ياترى مالسبب فهذه هي رودوه لي::

حبيبي ملك انا قايل لك كم مرة انت ما ادري من وين تجيب هالافكار يا اخي اذا انت مو عاجبك الخطاب كان ارسلته انت ولا بس شاطر تتنطط على الجماعة انا عندي صديق بالمكان الفلاني وعندي صديق بالمكان العلاني يا اخي فكنا بس الله يرحم والديك وبعدين الخطاب الي انرسل للمك ما هو الخطاب الي ذكره الاخ هيلب هذا انا راسل خطاب غير هذا واذا انت عامل فيها شاطر ورني شطارتك وارسل خطاب استرحام باشوف تجيبها ولا لا ولو اني ما اعتقد انك تقدر لأنك بصراحة راعي كلام بس لكن تحياتي لك على مرورك الكريم

وهذا رده الثاني::

والله يعين الجماعة الاعضاء دام انت موجود بالملتقى لا بحساب انك مشرف بس تدري بصراحة انت مقرف مو مشرف

وهذا رد الأخ العزيز سعود::

جميع الجرائد السعوديه ومايحتاج ندق على صحفي ولا احد نعرفه ومايحتاج اهيااااااااااط لان الجرايد تدور هالامور

وهذا ايظا للأخ سعود::

الله يعين اخوي هيلب بس

سوا كل شي عشان الشباب ولقى ناس اقل ما اقول عنهم انهم خوافين خايفين تروح عليهم البعثه

علي الحرام ان جلستو كذا هنا بتروح عليكم

أكل هذا لاني انقل لكم الحقيقه كما يجب؟؟

على كل حال والله ثم والله اني جالس أسوي كذا علشانكم ولما بكلم الصحفي او غيره او اراجع الوزاره او اكلم زميلي فهذا لاجلكم ولاتسحبون اني اسويه علشاني

فأنا

مستلم قرار ابتعاثي من شهر وربي علشان تعرفون اني ساكت ولاتكلمت على ردودكم هذي وكأني اعمل لنفسي فلما اغيب عن دوامي واروح انا وسياتل للجريده ولما بكلم الصحفي ينشر خبر عن المتعثرين ترا كله لاجلكم بس يبدولي ان فيه ناس ماتقدر ابدا..

وترا يكفيني شخص واحد يقدر هالشي..

على كل حال انا بستمر وبسوي كل شي علشان اقدر اساعدكم وعسى ربي يسهل اموركم ويوفقكم

أخوكم
    ملك المشاعر
  2. يعطييك العاافيه اخووي ملك المشااعر على التواااضع ومسااعدة الجميع وهذا الى نطمع فيه منك ومن غيرك انشاااء الله .....

اخوووي اكريم قد يكوون فيه اختلااف في وجهات النظر وهذا لا يمنع من طرح اي موووضوع وابداء الرأى فيه اخوووي الكريم انت ابديت رأيك في الموووضووع وهذا لا يمنع من التعديل عليه آ مل التصحيح اذا كنا على خطأ ؟؟؟؟؟ظ

وترى كلنا اخوووووان ولا نرضى احد يغلط على الثاني مهما كاان لانه الهدف خدمة الجميع ...

اخووك

معاني الشوق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام fff
    والله صراحه ما اردي وش اقول

بس انا من رايي تتصالحون ...

مالها داعي ياعيال ..مفروض نوقف معا بعض ومفروض نسير يد وحده

ونعاون بعض يقولك من تعاونو ما ذلوا ..

ودمتم ...

بالعكس مافيش لازعل ولاشي

بس حبيت اوضح لبعض الاخوان الكرام ان اموري خالصه وانا هنا لمساعدتكم وكأنكم اخواني..

اخوكم
    ملك المشاعر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاني الشوق
    يعطييك العاافيه اخووي ملك المشااعر على التواااضع ومسااعدة الجميع وهذا الى نطمع فيه منك ومن غيرك انشاااء الله .....

اخوووي اكريم قد يكوون فيه اختلااف في وجهات النظر وهذا لا يمنع من طرح اي موووضوع وابداء الرأى فيه اخوووي الكريم انت ابديت رأيك في الموووضووع وهذا لا يمنع من التعديل عليه آ مل التصحيح اذا كنا على خطأ ؟؟؟؟؟ظ

وترى كلنا اخوووووان ولا نرضى احد يغلط على الثاني مهما كاان لانه الهدف خدمة الجميع ...

اخووك

معاني الشوق
    تسلم اخوي معاني الشوق رد يدل على رفع واخلاق صاحبه

اشكرك على هذا الرد وصدقني حبيت اوضح نقطه بخصوص الخطاب بس مشكلتنا كشعب سعودي مانرضى احد ذاا اخطينا نقول هذا خطأ وهذا اللي حصل قلنا خطأ قامت الدنيا وقعدت وكأني قايل يامتعثرين عليكم السلام..

واللي أخطى علي انا مسموح..

اشكرك مره ثانيه على ردك ياغالي

اخوك
    ملك المشاعر
    7 "
  5. سلام

انا جرحت

طيب وين ردي عشان تقول تجريح ولا ردي كان في محله ولا خفت ان المسؤلين على هلمنتدى يشوفونه

لا حول ولا قوة الا بالله

شر البليتي مايضحك

ادري انك بتحذف الردود التي يمكن انت تنفع ناس يهمهم امرنا خصوصن المسؤلين بالهلمنتدى الرائع

او المسؤلين بالدوله

سعود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.