الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاسوس الوزارة

جاسوس الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد السيد
    محمد السيد

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد السيد غير معرف

محمد السيد , تخصصى طالب , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 5th, 2006, 06:12 AM

السلام عليكم

شباب بغيت احذركم ان في هالمنتدى في جاسوس لمصلحة الوزارة وانا اجزم لكم

وانا صراحه شاك في واحد فيهم بس مااقدر افصح عن اسمه

وانتو اتعرفون اش مصلحة الوزارة ترسل احدهم لمراقبة هذا المنتدى وذلك لتاخير الامور

مااتلاحضون شباب ان في عضو كل ما سالناه سؤال مثلا نجي الوزارة لكي نسال عن كذا وكذا

قلنا لا تجي الوزارة حنا راح انبلغكم في كل جديد وهذا اسلوب موظفي الوزارة في تصريف

المبتعثين .

واللي خلاني اكتب الموضوع ان عندما كتب اخي العزيز هليب خطاب موجه الى ابونا الله يطول

في عمره ابو متعب .

اش قال هالحبيب قال ان كتابة الخطاب خطأ وانكم استعجلتو واتحدى اذا جالكم رد هذا ما قاله

وانا اقول للاخ العزيز هليب ما عليك منهم حاول انك تستعجل في ارسال البرقيه لان اذا انا بنقعد

نسمع كلام هالاشخاص زيهم زي موظفي الوزارة انسى حبيبي هليب ان هناك في شي اسمه بعثة

الا اللي عندهم وااااسطه ..

تحياااتي
  2. هههههههههههه

جاسوس يؤ يؤ يؤ

لايكون انا بعد الجاسوس ههههه

بس انا اللي قلت كذا

اش قال هالحبيب قال ان كتابة الخطاب خطأ وانكم استعجلتو واتحدى اذا جالكم رد هذا ما قاله

بس اقرا كلامي كله اللي كتبته لاتقتطع مايحلو من الكلام بس

انشالله مافيه بيننا جواسيس حشا صارت استخبارات ماهي بعثه هههههه

وياليتني كنت موظف بالوزاره كانت مشيتكم كلكم هههه بس خساره

انا موظف ببنك و..و..و.. والباقي يعرفه شخص واحد بالمنتدى بس

ويبدو ان فيه حمله كبيره ضدي بعد ماوضحت لكم الاخطاء في الخطاب ابطالها واضحين من ردودهم..ومادري مالقصد منهم..

الله يرجك يامحمد

اخوك
    ملك المشاعر
    7 "
  3. نحن هنا في منتدى مفتوح ومتاح للجميع
    لمن يهمة الأمر
    كان من موظفين الوزارة-السفارة-البلدية
    لسنا في شبكة جاسوسية
    مع حترامي لك أخي
    أعتقد أن المواضيع المشككة في بعض الأعضاء
    لا لزوم لها
    حتى لو كان كما تدعي هنالك جاسوس للوزارة
    حقة أن يتكلم مثلأي عضو آخر
    ربنا يهدي الجميع للخير
    7 "

4. اوووووووووووو وصلت للجواسيس

ملك اطلع برى الملتقى ,,,,,لا تلتفت وراك ولا طخيتك بالمليان

شباب معتقد ان الوزراة راح ترسل جواسيس للملتقى عشان خايفين من البرقيات او الخطابات
    لان كل اخبار الوزارة موجودة عند المسؤولين وماتحتاج خش ودس عشان ينفضحون موظفي الوزارة
    والمقصود من البرقية او الخطاب الى المقام السامي هو الابلاغ عن وجود ضرر او تظلم لعدد من المواطنين الذين لهم الحق بهذة المكرمة الملكية

ويحق لكل عضو ان يعبر عن رآية بكل حرية ,,,
    7 "
  5. على فكرة ياشباب تراني مستحية و خجلانة :gr_883: إني أقولكم عيب ترى مايصح إلي بيصير هذا بين الأخوان على شي مهما كان أهميته فهو ليس بيد أحد إلا بيد الله
    فمايصح هذا الكلام و العبارات الجارحة لبعضنا هذا وإحنا هنا وفي بلدنا وكل واحد في بيته قدام شاشته فمابالك لو كنا في الغربة ساعتها كل واحد هيقول يلا نفسي فين ياأخوان الوقار و الإحترام و عزة النفس و الترابط وحسن الظن و التسامح و الكرم المشهورين به العرب وخاصة شباب الجزيرة :gr_920: و بيحسدونا عليه الغرب.:gr_876:
    ترى كذا أخاف و أبطل من البعثة إذا كنت هأروح و ألاقي نفسي في الغربة وحيدة بلا أهل و لاإخوان من البلد الأم أقدر ألجأ إليهم و أعتمد عليهم في وقت الضيق إذا بنسوي كذا في بعض و إحنا هنا و من غير مانشوف بعض أجل كيف:gr_907: لو رحنا بلاد الفرنجة ونلاقي نفسنا وجهاً لوجه إيش هنسوي هنقطع بعض بالأيادي.
    الرجاء ياإخوان إنهاء هذا الموقف بالمسامحة بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز:gr_891:
    7 "
  6. شباب كان المنتدى في يوم من الأيام خالي من النزاعات والحروب التي طحنت الجماجم وأتت على الحرث والنسل وها نحن الآن نعيش مغبة الطابور الخامس الجاسوسية (( على غفلة))

يا عالم ياهوووووووو شصار كنا في الحرب الباردة ياخي خليكم عسل بصراحة ما يصحش كده والله يوفقكم حبايبي خلونا حلوين خلونا عسل هيه هيه هيه
    7 "
  7. والله انكم ظالمين المسكين ولاكن والله الوزاره ماعتقد ان عندهم الذكاء هذا والله الوزاره انها اسم ولاكن ماعليكم ابي اعلمكم والله موقف حصل لي وانتم الحين انكم تقولون انناعلي خطي والله بعد ماتيسرت اموري وصرت في واشنطن قلت للمزيد انا عندي خطي في القرار الابتعاث من الوزاره في اسم الجامعه والله ان كان الرد من الدكتور هم يعرفون عربي عشان يكتبون اسم الجامعه صح في الانجليزي والله الجميع ضحك من قلب ولاكن الله يكون في العون ويساعد جميع الطلاب والله الوزارة لازم يشوفون لها حل جذري والله انا اقول من دلاختهم وانا ماظلم الجميع ان في بعض الطلاب حرام يدرسون في امريكا والله الكثير لان والله مممكن فيه ناس افضل منهم في المملكه انحرموا من البعثه ولامن السبب الواسطه والله اعلم ............اخوكم المطرفي من بوسطن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.