الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق في الغربه هل يستطيع التقديم على البعثه؟؟

المرافق في الغربه هل يستطيع التقديم على البعثه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dandy lady
    dandy lady

مبتعث فعال Active Member

dandy lady الولايات المتحدة الأمريكية

dandy lady , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة ابغى ماستر
    • ابغى ماستر
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, غيرمستقره الى الان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 2nd, 2011, 07:28 PM

السلام عليكم
    انا حبيت اقدم على الابتعاث بس كيف انا اللحين في امريكا ومااقدر انزل للسعوديه الا بنهايه هالسنه
    انا مرافقه وفيزتي f2 يعني لو انقبلت انزل احولها واضبط وضعي ان شاء الله

اللحين انا ارسلت صور من جميع اوراقي لااهلي ينفع اخلي اخوي او اختي يروحون بدالي؟؟ وبدون الجواز الاصل ؟؟(لانه معي اللحين)

مافي مقابلات عن طريق الملحقيه او مطابقة الاوراق عن طريقهم؟؟
  2. ابشركم راسلت الوزاره وهذا كان ردهمـ

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

وبإمكانكالتقديم بالتسجيل الالكتروني في المرحلة السابعة اذا كانت شروط الابتعاث مطابقة لك

من خلال هذا الرابط
    http://kas.mohe.gov.sa/kas7/

وبعد ترشيح طلبك يتم ابلاغك برسالة عن طريق الجوال والبريد الالكتروني بالحضور الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات وبإمكان الاخ او ولي الامر الحضور الى مركز التدقيق واحضار الوثائق الاصل لمطابقتها مع الصور اما جواز السفر فيكفي الصورة

7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي محمد على الافاده

طيب اللحين ان شاء الله اني ضبطت كل شي بس باقي التوصيات اللي اجيبها من اساتذتي اللي درسوني بالجامعه والمشكله انهم رافضين يقولون درجاتك عندنا مو زينه خوذي من اللي عاطينك جيدجدا وممتاز
    واللي درجاتي عندهم زينه مسافرين لديارهم تقاعدو <<

لو اخذت من المعهد اللي فاامريكا يكفي ؟؟ والتوصيات متى يأخذونها ومتى احتاجها الوزره تطلبها قبل مااسافر او اذ خلصت لغه يطلبونها الجامعه؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.