الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو نصيب البكالريوس وماهو نصيب الدراسات العليا ..( هام جدا )

ماهو نصيب البكالريوس وماهو نصيب الدراسات العليا ..( هام جدا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحيت نضام المقررات
    ضحيت نضام المقررات

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحيت نضام المقررات غير معرف

ضحيت نضام المقررات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى احبـ , بجامعة قلبها
    • قلبها
    • احبـ
    • ذكر
    • البطين الايمين, الشريان الاساسي
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

October 20th, 2007, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالكم ان شاء الله مرتاحين ..

انا عندي شي شاغل بالي واكيد انكم نفس الحكاية ...

بما ان اخبار الجرايد المعروضه حاليا في المنتدى اغلبها طلع هرج فاضي نبي اصحاب الخبره واللي لهم يد بالوزارة يعطوننا علم عن :

نصيب البكالريوس ونصيب الدراسات العليا من هالبعثات المطروحه حاليا ..

ولو فكرنا فيها بالعقل راح نعرف ان طلاب البكالريوس يساوون اضعاف الدراسات العليا بالتقديم وهذا يعني انه في دفعة الدراسات العليا لا يوجد درجات عاليه كثر ماهي موجوده في اليكالريوس فمو معقوله ان الخبر المطروح بجريدة الوطن على ما اظن اول ما فتح التقديم ان البعثات هالسنه اكثرهم دراسات عليا لانك لو حسبتها وباعتقادي وتحليلي الشخصي ان بين الف طالب نسبته الموزونه فوق التسعين = 500 طالب دراسات عليا معدله فوق 4.70 ( تحليل شخصي واعتقد انه منطقي ) ......

فاللي عنده علم كيف بتكون الحسبه للبكالريوس والدراسات العليا وانا اعتقد ان السالفه راح تكون بالنصف ... يعني لو طرحوا على قولت الجرايد 8000 مقعد فان البكلريوس 4000 والدراسات العليا 4000....

[BLINK]
    والله ولي التوفيق ...
    [/BLINK]
    ( استغفر الله العظيم ... لا تفارق لسانكـ اخي )...
  2. يسلموووو على المرور الطيب اخوي ......

لا كن حتى لو كان تركيزهم على الدراسات العليا .... طلاب البكلريوس اضعاف الدراسات العليا هذي السنه ..

شبااااااب ما شوف تفاعل اللي عنده نظريه بهالموضوع يشااارك الله لا يهينه ...
    7 "
  3. اخوي انا ابي اقولك لان الوزاره ماشاء الله عليها واضحه مع الطلاب كل الوضوح عشان كذا صرنا نشوف النظريات والتحليلات الشخصيه التي غالبا ماتكون تحت تاثير العاطفه ولكن اخوي

الاعداد اللي مرشحين الى الان ماحد يعرف كم هي بالضبط لانه كل يوم طالع لنا واحد ومصرح من راسه حتى المقاعد المخصصه للابتعاث ماحد يدري عنها كلن يصرف عدد مقاعد من راسه

لكن المعرووف لدى الجميع وكما سمعت بأذني ( يعني مايحتاج ان احد يقولي ) من الدكتور الموسى عندما كان له مقابله في قناة الاخباريه في برنامج صاحب القضيه انهم السنه هذي مركزين على الدراسات العليا دكتوراه وماستر وزماله طبيه

ووضح ايضا انه في السنوات السابقه اللي هي المرحله الاولى والمرحله الثانيه كان التركيز على البكالوريس ومن اجل ان يكون هناك توازن في هذا البرنامج حتى لايتكدس الطلاب حملة البكالوريس في مملكتنا ومع التطور الملاحظ في المملكه وايضا اضيف الجامعه التي سوف تفتح في 2009 ان شاء الله سوف يكون الطلب على مرحلة الدكتوراه والماستر بشكل كبير حتى يكتفون من الضغط وايضا البلد محتاج خبرااء في عدة مجالات

ملخص كلامي اخوي وبختصار شديد ان اتوقع ان التركيز راح يكون بشكل كبير على الدراسات العليا سواء كان المتقدمين ضعف البكالوريس او اقل منهم او اي شي كان

ملاحظه : الكلام السابق يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط واحتمالية الخطاء فيه كبيره جدا وشكرا

اخوك

قولد اونر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldowner
    اخوي انا ابي اقولك لان الوزاره ماشاء الله عليها واضحه مع الطلاب كل الوضوح عشان كذا صرنا نشوف النظريات والتحليلات الشخصيه التي غالبا ماتكون تحت تاثير العاطفه ولكن اخوي

الاعداد اللي مرشحين الى الان ماحد يعرف كم هي بالضبط لانه كل يوم طالع لنا واحد ومصرح من راسه حتى المقاعد المخصصه للابتعاث ماحد يدري عنها كلن يصرف عدد مقاعد من راسه

لكن المعرووف لدى الجميع وكما سمعت بأذني ( يعني مايحتاج ان احد يقولي ) من الدكتور الموسى عندما كان له مقابله في قناة الاخباريه في برنامج صاحب القضيه انهم السنه هذي مركزين على الدراسات العليا دكتوراه وماستر وزماله طبيه

ووضح ايضا انه في السنوات السابقه اللي هي المرحله الاولى والمرحله الثانيه كان التركيز على البكالوريس ومن اجل ان يكون هناك توازن في هذا البرنامج حتى لايتكدس الطلاب حملة البكالوريس في مملكتنا ومع التطور الملاحظ في المملكه وايضا اضيف الجامعه التي سوف تفتح في 2009 ان شاء الله سوف يكون الطلب على مرحلة الدكتوراه والماستر بشكل كبير حتى يكتفون من الضغط وايضا البلد محتاج خبرااء في عدة مجالات

ملخص كلامي اخوي وبختصار شديد ان اتوقع ان التركيز راح يكون بشكل كبير على الدراسات العليا سواء كان المتقدمين ضعف البكالوريس او اقل منهم او اي شي كان

ملاحظه : الكلام السابق يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط واحتمالية الخطاء فيه كبيره جدا وشكرا

اخوك

قولد اونر
    مزبوط كلامك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.