الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احبابي المخضرمين من المرحلة الثانية ترا قبولاتكم بالوزارة

احبابي المخضرمين من المرحلة الثانية ترا قبولاتكم بالوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد@الوافي
    أحمد@الوافي

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد@الوافي المملكة المتحدة

أحمد@الوافي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة UEL
    • UEL
    • قانون
    • ذكر
    • اكسفورد, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

October 20th, 2007, 08:32 PM

في الحقيقة كنت صرفت النظر واجاني اليأس من البعثة لامريكا وقدمت على جامعت بريطانية وخلاص عزمت اني احولها لبريطانيا لان الاكارم بالوزارة ماقدروا يسوون شي المهم اليوم الصبح كان عندي شغل بطريق القصيم قلت تدري خل نمر الوزارة ونشوف نشرب عندهم شاهي تعرفون مشتاقين لهم ماطبيت عليهم من قبل الملتقيات قلت خل بسأل عن القبول وانا والله العظيم ماكنت متوقع ولا واحد بالمليون انه ممكن يكون وصل قبولي المهم ومن يوم عطيت الرجال رقم الطلب الا ويجيبلي ذاك الملف الي كبر قريح واشوف واشوف ياناس صدق والا غلطانين وعلى طول افتحه والا وش اشوف القبول وااااااااااااااااااصل من اربع شهور ومواعيد الدراسة الاول فات والثاني يبي يبدأ واقول للرجال وش هالخرابيط القبول واصل من اربع شهور ولا اتصال ولا رسالة ولا بطيخ ومخليننا محترقين شهور حسبي الله عليكم قال مالي دخل طيب والله لو انا صاروخ مايمديني اسافر شلون اسافر والموعد يبي يبدا بعد كم اسبوع قال دبر عمرك مالي دخل

المهم ياجماعة الي للحين قبوله ماوصل يروح لمهم لاني شفت ملفات تارسة الرفوف ماحد اخذها وترا الدعوة دااااااااااااااااااااااااااجة لاهم متصلين عليكم ولا شي
    للمعلومية قبولي ماجستير قانون في ولاية بنسلفانيا في مدينة فيلادلفيا
    وارسلولي قبول معهد وقبول جامعة والله يكتب الي فيه الخير ويوفقنا واياكم
  2. هلحين فهمنا تكفى الله يرضى عليك
    كيف يعني الي ترشح للمفاظله وماجته قبول نهائي يروووح يقول كذا والا وش السالفه
    يعني حنا بكلوريوس كيف نسوي يقولون لنا النتايج بعد اسبوع ومره بعد شهر واشاعات
    مالها اول ولا اخر ارجوا التوضيح اكثر ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس المستقبل
    هلحين فهمنا تكفى الله يرضى عليك

كيف يعني الي ترشح للمفاظله وماجته قبول نهائي يروووح يقول كذا والا وش السالفه
    يعني حنا بكلوريوس كيف نسوي يقولون لنا النتايج بعد اسبوع ومره بعد شهر واشاعات

مالها اول ولا اخر ارجوا التوضيح اكثر ....
    اقرا الموضوع مرة تانية
    7 "
  4. الله يبارك فيكم حبايبي جميعا والله يكتب الي فيه الخير بس الحقيقة كنت انا من اول الناس الي تسب الوزارة من قديم وكان بعض الاخوان يدافع عنهم يعني لهالحد الاستهتار بنفسيات ومستقبل الطلاب طيب انا جاني القبول والحمد لله وتيسرت الامور طيب انا افكر بباقي الخوان والاخوات هل لازم الواحد منهم يسنتر عند الوازرة يوميا على شان يتأكد هو وصل قبوله والا لا والي برا الرياض لازم يتعاقدون مع النقل الجماعي كل اسبوع محضرين عندنا بالرياض الله يعينهم والله على التعب والتكاليف والكسافة انا اقترح انهم يستحدثون بدل اسمه بدل تكاسي للمبتعثين وبدل خط بلدة لا وبعد حبوب نفسية لبعض الاحبايب الي طلعوا المر بكبودهم الين سفروهم

لكن هالوزارة يبيلها على ماقال جدي يبيلها صبر ايوب وعمر شعيب ههههههههه عليهما السلام جميعا
    شكرا لكل من بارك لي وعقبال الجميع انشاء الله

وعلى فكرة شكل الوزارة تبي تفتك مني وربعي للابد اشوفهم حاطيننا باخطر مدينة ببنسلفانيا شكلم ناوين يقلبونها قشر لكن خلهم يطلعوننا من هنا وحنا ندبر الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.