الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رائكم بكلامي معدل؟؟؟

ايش رائكم بكلامي معدل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشروع مبتعثة
    مشروع مبتعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

مشروع مبتعثة أستراليا

مشروع مبتعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة موناش ان شاء الله
    • موناش ان شاء الله
    • طالب
    • ذكر
    • ملبورن ان شاء الل, فيكتوريا ان شاء ا
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 30th, 2007, 09:24 AM

موضوعي الي ماطلع اول وخلاني مسخرة عندكم كان
    ركزووووووو بكلامي وقولولي رائيكم ؟؟؟؟؟

صحيح في مرحلة الابتعاث الثانية من برنامج خادم الحرمين كان اقل معدل انقبل 3.75
    بس في المقابل كان في لوائح أحكام الابتعاث اقل معدل مطلوب 3,75
    وتقريبا قبلو جميع الطلبة الي معدلهم 3,75 فما فوق
    والي مانقبلو منهم كان لهم حق الاعتراض

الي تغير0000000

ان في المرحلة الثالثة وفي لائحة شروط الابتعاث اقل معدل مطلوب 3من5
    وفي المقابل زاد عدد الدول المبتعث عليها
    وكمان زاد عدد التخصصات

يعني اعتقد انه ممكن تكون فرصة القبول اكبر وعدد المبتعثين اكتر من المرحلة الماضية

وبلييييييييييز من غير تعصيب او تريقة
  2. وبعدين كمان في ثغرات يمكن تفوت على بعضنا
    مثلا في استطلاع شفته للتخصصات المطلوبة كان ااغلبية داخلين ماستر حاسب
    او بكالوريوس هندسة وتقريبا كلهم معدلاتهم عالية
    يعني هنا المفاضلة بينهم حتكون صعبة
    بينما انا طالبة ماستر علوم صحية الي الا الان ماشفت لا في الحقيقة ولا بأي استطلاع في اي منتدى احد مسجل فيها
    فاتوقع ان شاء الله اني ممكن انقبل فيها مع ان معدلي يعتبر منخفض بس اتوقع فرصتي اكبر من طالب ماستر حاسب نسبته اعلى مني
    ولا ايش رائكم؟؟؟؟؟
    7 "
  3. والله شوفي أنتي كلامك جداً واقعي بس والله الوزارة مادري كيف """

وأزيد فوق كلامك أن الوزارة يوم كانوا ياخذون منا الاوراق مددوا الفترة مرتين عشان يستقبلون أكبر عدد من الطلاب .

وغير كذا من يوم قدمنا وأحنا نسمع أن هاذا البرنامج بيكون أكبر برنامج خاصتاً لطلاب الدراسات العليا .

بس أنا عندي سؤال للجميع ...
    في البرنامج الاول والثاني كان فية أحتياط؟؟ واذا كان فية كم كان نسبتهم لعدد الطلاب الي أقبلوا نهائي (العدد الاجمالي )؟؟؟
    7 "
  4. انا توقع ان الاحتياط يكونو ظمن قائمة المقبولين نهائيا
    يعني يكبرو عدد المقبولين نهائيا لان شي اكيد ان عدد كبير منهم ماراح يسافرو
    والدليل ان في 2 من صاحباتي مقدمين من ورا اهلهم مع الرفض الشديد من اهلهم بس تجربة او عشان ماتروح الفرصة ويسير اسمهم انقبلو
    يعني مامرة سمعت عن قائمة احتياط
    7 "
  5. بالنسبة للاحتياط حسب ماشهدته في مركز التدقيق في جده هي ورقه مكتوب فيها خانتين

احدها مكتوب فيها لاتنطبق عليه الشروط لان المعدل اقل من المطلوب والاخري لاتنطبق عليه

الشروط بسبب سنوات التخرج. ويضع المدقق علامه علي احدهما حسب الوضع الذي امامه وياخذ

صوره الشهاده ويرفقها مع هذه الورقه. وعندي سؤال عن عدد الاحتياط في مدينة جده قال كل يوم

يقومو بتعبئة 30 ورقه يعني 300 ورقه لمده عشره ايام وهي مده التدقيق اذا لم اكن مخطأ وهذا

في مركز جده ولو كل مركز من المراكز السبعه يكون فيه 300 ورقه يعني عدد الاحتياط تقريبا سوف

يكون 2100 (طبعا اعداد المتقدمين لكل مركز تختلف حسب الكثافه السكانيه لكل منطقه، لكني

اخذت جده كمقياس لانه لاتوجد ارقام تدقيقه تقدر ان تأخذ متوسطها للقيام بالعمليات

الحسابيه وايضا الايام تختلف لانه بعض المناطق تم التمديد لها) وربما يكون العدد اكثر او اقل من

هذا الرقم...،،

قد اكون مصيب او مخطأ في طرحي فنرجو العذر اذا كنا علي خطأ....،،
    7 "
  6. صحيح كلامك اختي لكنهم وضوعو في الاحتياط اذا وجد لهم شواغر سوف يقبلو وكما اضاف احد

الاخوه هنا انه تقدم لمركز الرياض في فترة التمديد وسجل البعض ممن لديهم نواقص (سنه التخرج

او المعدل) في ورقه، وايضا لايوجد منطق انهم يقبلوهم في الاحتياط وهم مرفضين...،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.