الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسااااااااالة إلى أعضاء مبتعث من شووووق

رسااااااااالة إلى أعضاء مبتعث من شووووق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shooooq2004
    shooooq2004

مبتعث جديد New Member

shooooq2004 غير معرف

shooooq2004 , تخصصى التدريس , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • التدريس
    • غير معرف
    • هيوستن, تكساس
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

November 2nd, 2007, 06:52 PM

بصرااااااااااااحة ............. عدم قبولي طاااااااااااااااامة وكتابتي لهالموضوع طااااااااامة أكبر .
    أنا مو جديدة على المنتدى وأعرفكم واحد واحد ...... بس ما كنت اشارك واكتفي بالقراءة والتفرج على بعض الردود اللي تثير الشفقة على أصحابها واللي للأسف أدنى من مستوى النقاش الهادف والراقي . وهذا عيب المنتديات إنها تعطي حق المشاركة والكتابة لكل من هب ودب ....يعني بصراحة مستوى يفشل من بعض الأعضاء اللي ما يتقنوا
    الا لغة السخرية والاستهزاء خاصة إذا ما عجبهم الموضوع .وهذا المحك اللي يكشف مستوى البعض للأسف .
    على العموم .....
    رسالة أوجهها لكل من طالني بكلام جارح أو سخرية أو حتى دعى علي ( على فكرة ترى الدعوة ترجع على صاحبها ) اقول لكم ..اعتبروا اللي تعتبرونه وقولو اللي تقولونه لان ناس من عينتكم خسارتهم مكسب ... والكلام معاهم ضايع وماله معنى ...
    وتحية مليئة بالإحتراام لك رد راقي ومهذب حتى لو كان مو مصدق وهذا إن دل فما يدل إلا على حسن التربية والرقي الفكري لصاحبه ...... هاذي كانت أول مشاااركة وآخرها أن شاء الله لأني بصراااااااحة أرقى من أني اكلف نفسي بالرد على البعض والدخول في مهاترات مالها آخر ...........
    واتمنى من الإدارة تحذف الموضوع وماعندي مانع تحذف عضويتي بعد ..........:85:
  2. يجـــــــــــــــــــيب الله مطـــــــــــــــــــر

ترااااااا الاعضاء ما ينلامون يعني هم واقفين على اعصابهم لاليلهم ليل ولا نهارهم نهار وفيه بعض الاشياء الي مستغرب منها
    1- دامك تقولين ان عندك واسطه هناك وهو الي علمك النتيجه معناتها انه واصل لو هالكلام صحيح ليش ما جاب لك القبوول
    2-كيف يعلمك النتيجه ليلة الجمعه لانه اجازه عامه ولو فرضنا انه علمك الاربعاء ما اظن بتتحملين يومين بعدها تكتبين لنا الخبر

3-لو فعلا تم رفضك اكيد بتصير نفسيتك تعبانه ولا اظنك رايقه تكتبين مواضيع وتردين على العالم
    7 "
  3. أختي شوق الحقيقة انا من الاشخاص اللي غضبوا من سماع الخبر وكنت احسبك تتريقين
    لانو فعلا النتايج ما طلعت .......
    اتمنى تسامحيني لانو فعلا كنا متنرفزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين
    مررررررررررررررررررررررره
    والله يوفقك يارب
    7 "
  4. فعلاً كثير من الاعضاء قلوا ادبهم للأسف سواءاً في موضوعك او مواضيع اخرى .. ونتمنى انها فعلاً مجرد ازمة وتعدي وسببها تأخير الوزارة والتوتر النفسي وما يكون اسلوبهم دائماً بهذا الشكل ..

وانتِ ايضاً يا اخت شوق كان يفترض انك تعطينهم معلومة او توضيح لطريقة معرفتك بالنتيجة على الاقل ولا تزيدينهم حيرة وتوتر على ماهم فيه ..

وفي الاخير مهما حصل المفروض يكون عند الواحد ايمان بالله وبما كتبه وقدره ثم مبادئ وضمير حيث مهما استفز او توترت اعصابه ما يفقد السيطره على نفسه ويبدأ بسب ناس ما قصدته ولا قصدت تستفزه مثل ما حصل معك .. وانا منهم احياناً للأسف ..

وعذراً على الاطالة وشكراً ..
    7 "
  5. اسمح لي أخ saudi700 هالأسئلة مرت علي قبل كذا وما رديت عليها لسببين ..
    السبب الأول لو فكرت فيها شوي كان عرفت الإجابة من حالك ...
    السبب الثاني عدم رضاي على الطريقة اللي سألوني فيها >>>>> حسيت أني متهمة أمام المحمكة ..... ومع ذلك راح اجاوبك على أسئلتك :-

1- من قالك أن اللي جاب لي النتيجة ماراح يجيب لي القبول .. مو لأنه واصل وبس .. لأني بعد استاهل وتنطبق علي الشروط ...

2- النتيجة عندي من ليلة الخميس واعتقد فيه أمور شخصية كثيرة تأخرني عن كتابة الموضوع .أبسطها أن في حياتي ناس كثيرين أشاركهم مشكلتي قبل أعضاء المنتدى الموقرين .

3- عدم قبولي ما يعني أني انتحر ولا انهار واعتزل العالم ....... الحمدلله أنا طموحي ما يتوقف على بعثة ....

صدقني أنا لما كتبت الموضوع هذا مو لاني مقهورة أني ما راح أروح ( لأني مؤمنة تمام الإيمان أن ما في أحد يمنع عنك رزقك إلا اللي رزقك ) ولا لأني اتسلى واضيع وقت زي ما قال بعض التافهين... أنا كتبته بس عشان اوريكم أن كل شي جايز في زمن العجايب وأني مقهورة ليه اترفض وأنا مستوفية الشرووط ... وكل ما في الموضوع أني بكل عفوية وأمل في أعضاء المنتدى أنهم يشاركوني همي ويخففون علي كتبت هالموضوع بس للأسف اكتشفت أن الناس تغيرت وصار كل واحد همه نفسه وبس ......
    والمفروض أننا نكون أكثر تحكم في أنفسنا وما نفقد أعصابنا واحترامنا للآخرين لمجرد أننا مضغوطين نفسياً .. لأن مثل هالمواقف تبين حقيقة الإنسان أمام نفسه وامام الناس ...
    7 "
  6. الحين الناس اللي من اول التقديم وهي تجيب الأخبار وتقول عندنا ناس نعرفهم ما عرفت هي مقبولة اولا

يجي واحد اسمه شووق 2004 ويقول ما طلع اسمي

طيب هاللي عندهم واسطات وراهم ما كشفوا اسماءهم وجو يبشرونن ويقولون
    7 "
  7. سأحكي لكم قصة حدثت الأسبوع الماضي وأقسم بالله العلي العظيم على صحتها حتى
    يعلم الأخوة هنا أن المقدمين على الدراسات العليا فرصهم كبيرة في القبول وأن بعض
    القصص الواردة هنا لاتدخل العقل ولايصدقها إلا جاهل أو أحمق أو من به مس من جنون :

أحد أقاربي خريج أصول دين ومعدله تقريباً 2.90 يعني أقل من المعدل المطلوب
    رفض موقع الوزارة إدخال طلبه
    فما كان منه إلا أن قدم على إحدى الجامعات البريطانية وأحضر قبول جامعة وقبول لغة
    ثم استخرج فيزا وذهب بأوراقه كاملة للوزارة وعرضها عليهم وأخذوها وقالوا سنعرضها
    على لجنة ونتصل بك فيما بعد
    وفي الساعة الثانية من ظهر ذلك اليوم اتصلوا به وقالوا تم قبول طلبك
    وتعال الأسبوع القادم لإستكمال باقي اجراءات البعثة من قرار ابتعاث وتذاكر وونحوها

وقد حدث مايشابه ذلك لأحد ابناء عمي أيضاً

وأقسم بالله على ذلك وأسأل الله أن يحرمني التوفيق إن كنت كذبت أو بالغت في القصة
    بل قد تركت بعض التفاصيل المثيرة

ما أريد قوله أن على الجميع خصوصا طلاب الدراسات العليا أن يتفاءلوا خيرا
    وأن الأمور سهالات إن شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق
    سأحكي لكم قصة حدثت الأسبوع الماضي وأقسم بالله العلي العظيم على صحتها حتى
    يعلم الأخوة هنا أن المقدمين على الدراسات العليا فرصهم كبيرة في القبول وأن بعض
    القصص الواردة هنا لاتدخل العقل ولايصدقها إلا جاهل أو أحمق أو من به مس من جنون :

أحد أقاربي خريج أصول دين ومعدله تقريباً 2.90 يعني أقل من المعدل المطلوب
    رفض موقع الوزارة إدخال طلبه
    فما كان منه إلا أن قدم على إحدى الجامعات البريطانية وأحضر قبول جامعة وقبول لغة
    ثم استخرج فيزا وذهب بأوراقه كاملة للوزارة وعرضها عليهم وأخذوها وقالوا سنعرضها
    على لجنة ونتصل بك فيما بعد
    وفي الساعة الثانية من ظهر ذلك اليوم اتصلوا به وقالوا تم قبول طلبك
    وتعال الأسبوع القادم لإستكمال باقي اجراءات البعثة من قرار ابتعاث وتذاكر وونحوها

وقد حدث مايشابه ذلك لأحد ابناء عمي أيضاً

وأقسم بالله على ذلك وأسأل الله أن يحرمني التوفيق إن كنت كذبت أو بالغت في القصة
    بل قد تركت بعض التفاصيل المثيرة

ما أريد قوله أن على الجميع خصوصا طلاب الدراسات العليا أن يتفاءلوا خيرا
    وأن الأمور سهالات إن شاء الله
    رفضي وقصتك اللي ذكرتها أكبر دليل على أنه مع هالوزارة كل شي جايز وعجيب .......... وما أقول غير الله يخلف علينا دام هذا مجتمعنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.