الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فواتير شركة الإتصالات هل تمنع من الإبتعاث ؟

فواتير شركة الإتصالات هل تمنع من الإبتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss Dior
    بس من جد حراام لو كان واحد بواق وتااب

ولا مسوي مشكله بسيطه وانحبس يضيع مستقبلوووو
    ادا كان احد مسوي له بوقه وتاب ولا مسوي مشكلة ونحبس
    لازم يمر عليه ثلاث سنوات عشان يلغو منه المسبقة ( الجريمة الي سواها ) لان هدي شروط الدولة ادا واحد حب يتقدم الى وظيفة حكومية
    والابتعاث من ضمن الجهات الحكومة يعني لازم تكون نضيف

:115:
    7 "
  2. السلام عليكم
    الفواتير مافيها مشكلة .. أعرف ناس من الدفعة الثانية طلعو وعليهم فواتير تقيييييييييل.. بس يطلعو رقم العيلة كلها ويتصلو عليهم يقولولقهم فلان .. لا انا ابوه .. ولا اخوه .. ولا اي احد من اهله .. طيب ولدك فلان عليه فاتورة بمبلغ 00000 ماسدد ايش المشكلة ؟ عاد لو اهلك عارفين مو مشكلة يتهربو منهم بس لو مو عارفين جابولك مصيبة الله يصيبهم .. وبس
    ممكن تتصل تقولهم ابغى تقسيط 500 في الشهر .. وسدد شهر وشهرين لأ بس تسكتهم يعي
    ............
    7 "

3. توضيح للأعضاء العباقرة ,,

أنا لاأقصد مجرد التنسيق مع وزارة التعليم العالي ,,

أقصد هل تمنع من السفر سواء بعثة أولا إذا عليك فاتورة ,,

أتمنى تكون وضحت الصورة للأعضاء الأذكياء الجهابذة ,,

تحياتي لكل جهبوذ ,,
    7 "
  4. .. حسابي في دفتر الهندي بالبقاله صار 19 ريال ،، تتوقعون يلغون بعثتي عشان الهندي وبقالته ؟؟ ..

.. يااا رجل اتق الله في نفسك وهذا وانت رايح تدرس ماجستير وهذا تفكيرك ،، وش خليت لرجال المتوسطة والابتدائيه ؟؟؟؟ ..

.. شوي واحد بيطلع لنا وبيقول : انا جسمي ضخم وما يكفيني كرسي الدرجه السياحيه في الطيارة ،، تتوقعون لم يشوفون جسمي بالمقابله يرفضوني ،، ولاعادي يحطوني مع الشنط؟؟؟ ؟؟ :050103hm_prv:

.. يا وزارة التعليم العالي ،، شفتي وش صار بعيالنا وبناتنا بسببك :101: ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.