الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكون الي قبل العاصفه او بمعنى اصح العواصف (((( البنات والاولاد )))

السكون الي قبل العاصفه او بمعنى اصح العواصف (((( البنات والاولاد )))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموع تحترق
    شموع تحترق

مبتعث فعال Active Member

شموع تحترق غير معرف

شموع تحترق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني , بجامعة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

November 6th, 2007, 01:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الى جميع الاعضاء الاعزاء جميعنا نعيش هذه الايام فترة من القلق:102: والترقب والخوف

كل بنت تجلس مع صديقاتها وتقعد تقول ياترى كيف بتكون حياتي في الغربه كيف بعيش كيف بكل كيف بكون هناك
    :112: اكيد وناسه تقول هع هع هع لا يابنات مو وناسه هناك مذاكره وهناك واجبات منزليه على فكرة وهناك اشياء اخرى

اما الشباب ياعيني عليهم تفحيط بالسيارات ويروحون القهوة ويشربون شيشه يابابا افهم ياولد عيب تروح بعثه وانت ماتعرف المسؤليه او داق ترقيم على البنات بالاسواق بره ياحبيبي ماتقدر تسوي كذا هع هع هع على طول الحبس طول العمر

فارجوا من كل طالب وطالبه يكتب طموحه اذا راح بلد الابتعاث وشنو راح يسوي هناك

بدوون اي تحسس من الموضوع:122:

وبعد اذا تقدروا تكتبون لي كيف تقضون وقتكم الان عشان نقيس الفرق بس تروح البعثه وشنو غيرت الغربه منا :93:

مع تحياتي good 1989
  2. انا ابغى اروح ادرس واستقل بذاتي عن اهلي..

اتحمل المسؤليه لحالي ....وان شاء الله اكون قدهاا ..

حالياا ماوراي حاجه لاجامعه ولاشي طول اليوم طالعه وزيارات ووناسه

وارجع اجلس على النت اشقلب بهل منتدى واضحك هههههه من جد مرررره يضحك الي يصير هنا

والارق ذابحني يعني كل يوم ما انام االا من ساعتين الى اربعه =$

والله يرزقني البعثه وافتك .....ابي حاجه انشغل فيها غير الطلعه خخخخ
    7 "
  3. اول شي اخذ كورسات مكثفة في الطبخ وخاصة الدسم منها لأنه برى مافي دلع كلو يمشي على رجله

والاستعدادات :
    جبنه كرفت (حجم عائلي) بأكبركمية ممكنه
    بهارات وتمور تكفي دهور
    وقوارير شطه كريستال لمحبي الفلفل

وبعض الناس يجهزوا عدة الشيشه او المعسل عشان بإذن الله ينطبقوا في المطار زي الطيبين(انتبهوا)

بقي شي؟؟
    7 "
  4. والله من زمان عليك good1989وعلى مواضيعك الحلوة

جدول حياتي

والله أنا حياتي اليومية بين النت وبين أغراض الاهل وفي الليل أطلع على القهوة من ساعتين لثلاث ساعات مع الشباب وبعده أرجع الى البيت وجلسة على النت الى الفجر ونصلي وأرجع أنام الى مايشاء الله ...

أول مابطلع بأذن الله الى الدراسة أول شي أغير جدول حياتي اليومي و أول شي أعدل فيه نومي أبغى أجرب النوم في الليل من زمان علية .

7 "
  5. الصراحة في الخارج اهم الأشياء اللي الواحد يفكر فيها مزبوط ويحاول انه يتمرن عليها من الآن:
    1 - تنسيق النوم
    2 - وضع مواعيد محدده بدقه لغسل الملابس وكويها
    3 - وضع جدول غذائي محدد بأوفات محدده
    4 - الاعتماد على النفس من ناحية الغذاء
    5 - وضع توقعات لأسوأ الظروف مثل : المصاريف - مكان المعيشة(دائما توقع الأسوأ)
    المطاعم - بعد الجامعه عن السكن - المواصلات.

وربنا يوفق الجميع
    7 "
  6. انا ابغى اروح ادرس واستقل بذاتي عن اهلي..

اتحمل المسؤليه لحالي ....وان شاء الله اكون قدهاا ..

حالياا ماوراي حاجه لاجامعه ولاشي طول اليوم طالعه وزيارات ووناسه

وارجع اجلس على النت اشقلب بهل منتدى واضحك هههههه من جد مرررره يضحك الي يصير هنا

والارق ذابحني يعني كل يوم ما انام االا من ساعتين الى اربعه =$

والله يرزقني البعثه وافتك .....ابي حاجه انشغل فيها غير الطلعه خخخخ
    والله يا عمري محد يعرف حالك غيري ههههههههههههه :101:
    انا بصراحه راح احاول اضبط الصورة اللي راحت فيها
    واحاول ادعوا الناس للأسلام ما استطعت (طبعا فيه ضوابط لذلك )
    ان شاء الله تتحسن الصورة بدل ما تستاء سوء
    اول شي اخذ كورسات مكثفة في الطبخ وخاصة الدسم منها لأنه برى مافي دلع كلو يمشي على رجله

والاستعدادات :
    جبنه كرفت (حجم عائلي) بأكبركمية ممكنه
    بهارات وتمور تكفي دهور
    وقوارير شطه كريستال لمحبي الفلفل

وبعض الناس يجهزوا عدة الشيشه او المعسل عشان بإذن الله ينطبقوا في المطار زي الطيبين(انتبهوا)

بقي شي؟؟
    تدري بقولكم شيء مهم يمكن تروحون لبلاد غير مسلمه ويكون الاكل حرام وش راح تسووي لو ماتعرف تتطبخ :95: تموت من الجوع يعني هع هع هع :109:
    بس صدق عند الشيف رمزي ناخذ الكورس

:110:
    والله من زمان عليك good1989وعلى مواضيعك الحلوة

جدول حياتي

والله أنا حياتي اليومية بين النت وبين أغراض الاهل وفي الليل أطلع على القهوة من ساعتين لثلاث ساعات مع الشباب وبعده أرجع الى البيت وجلسة على النت الى الفجر ونصلي وأرجع أنام الى مايشاء الله ...

أول مابطلع بأذن الله الى الدراسة أول شي أغير جدول حياتي اليومي و أول شي أعدل فيه نومي أبغى أجرب النوم في الليل من زمان علية .
    هلا وغلا البونو انا صراحه اجلس اشوف الهرج الي يصير بالمنتدى واصمت وعلى قولت المثل قولوا خيراً او اصمتوا هع هع هع

انا حياتي دوم نت ونوم قليل واكل قليل :95:
    واشاهد افلام مرعبه :102: :92: :120:

الصراحة في الخارج اهم الأشياء اللي الواحد يفكر فيها مزبوط ويحاول انه يتمرن عليها من الآن:
    1 - تنسيق النوم
    2 - وضع مواعيد محدده بدقه لغسل الملابس وكويها
    3 - وضع جدول غذائي محدد بأوفات محدده
    4 - الاعتماد على النفس من ناحية الغذاء
    5 - وضع توقعات لأسوأ الظروف مثل : المصاريف - مكان المعيشة(دائما توقع الأسوأ)
    المطاعم - بعد الجامعه عن السكن - المواصلات.

وربنا يوفق الجميع
    صراحه نسيت كيف ينامون الليل اهئ اهئ اهئ وبصراحه عجبني تفكيرك وتنظيمك ربي يوفقك ان شاء الله فعلاً انسان حكيم وتفكر بعقل :123: :110: بارك الله فيك وكثر من امثالكً

انا انشاء الله بروح كندا ادرس بكالوريوس محاسبه وعندي مشكله كبيره بالنسبه لي ما اعرف اطبخ حدي بيض وطعمه لك عليه اتوقع اني كل يوم على المطاعم فطور وغدا وعشاء اما الغربه ما تمثلي مشكله لاني متعود

لكنٍ سأعطيك بعضاً من ملاحظاتٍ بعض الدول التي سنبتعث اليها غير مسلمه ولابد ان يكون هناك اماكن ذبحهم حلال ولكن معظمهم الذبح ليس على الطريقه الاسلاميه فلابد لك من تعلم شيء غير البيض والا ستصبح ككككككككك :102:

مع تحياتي good 1989:93:
    7 "
  7. من الاشياء الجميلة في الابتعاث انها تمثل بداية جديدة للشخص , بلد غريب ما تعرف فيها احد وما في احد يعرفك . زي ما تقول ميلاد جديد للشخص

الواحد يقعد مع نفسه يفكر في حياته في السعودية , ايش الاشياء اللي سواها غلط وممكن ما يعيدها في بلاد الغربة وفي النهاية راح يرجع بلده رافع راسه وراس اهله انشالله بشهادة ويرجع انسان افضل من اللي كان عليه قبل ما يسافر .

دراستي راح تكون دايما قدامي لأنه اذا كتبلي الله بعثة وطلعت راح اكون ضحيت بأشياء كثيرة , وطيفة محترمة في اكبر بنوك السعودية , بوظيفة معيد في الجامعة وانا ما راح اسيب كل ده علشان ارجع بدون شي .

وموضوع الأكل والطبخ الحمدالله مو شايل همه كثير عندي خلفية بسيطة عنه بس ما اتوقع انه راح اعزم اي احد على اكلة انا طابخها مو لأنه بخيل او اي شي بس انا اعرف اطبخ لنفسي بس ما اعرف اطبخ لغيري . حتى لو ما كانت الاكلة مضبوطة مية مية راح اكلها بس بعد ما اكون واثق من اكلي راح اعزم كل اللي اعرفهم بس مرة مو دحين
    7 "
  8. من الاشياء الجميلة في الابتعاث انها تمثل بداية جديدة للشخص , بلد غريب ما تعرف فيها احد وما في احد يعرفك . زي ما تقول ميلاد جديد للشخص

الواحد يقعد مع نفسه يفكر في حياته في السعودية , ايش الاشياء اللي سواها غلط وممكن ما يعيدها في بلاد الغربة وفي النهاية راح يرجع بلده رافع راسه وراس اهله انشالله بشهادة ويرجع انسان افضل من اللي كان عليه قبل ما يسافر .

دراستي راح تكون دايما قدامي لأنه اذا كتبلي الله بعثة وطلعت راح اكون ضحيت بأشياء كثيرة , وطيفة محترمة في اكبر بنوك السعودية , بوظيفة معيد في الجامعة وانا ما راح اسيب كل ده علشان ارجع بدون شي .

وموضوع الأكل والطبخ الحمدالله مو شايل همه كثير عندي خلفية بسيطة عنه بس ما اتوقع انه راح اعزم اي احد على اكلة انا طابخها مو لأنه بخيل او اي شي بس انا اعرف اطبخ لنفسي بس ما اعرف اطبخ لغيري . حتى لو ما كانت الاكلة مضبوطة مية مية راح اكلها بس بعد ما اكون واثق من اكلي راح اعزم كل اللي اعرفهم بس مرة مو دحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.