الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صال آل الشيخ ينفي اصدار قرارات ابتعاث يوم السبت ويقول انه هو المسـئول عن الابتعاث.مهم

صال آل الشيخ ينفي اصدار قرارات ابتعاث يوم السبت ويقول انه هو المسـئول عن الابتعاث.مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك المشاعر
    ملك المشاعر

عضو شرف

ملك المشاعر غير معرف

ملك المشاعر , تخصصى موظف , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 8th, 2006, 08:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله

طبعا ياشباب للحرص والله قلت الدكتور ايهاب مو مختص بالابتعاث خلني اتاكد قبل لايجي احد من برا الرياض وقلت وشوراي قبل لانام بتصل على الوزاره وبعد عدة محاولات ومسك الخط..

اتصلت على الوزاره يوم الاربعاء الساعه 1:10 مساءا بعد الظهر

دقيت ودقيت وكالعاده سنترال ويدق لين يفصل بعد التحويله

وعلى هالحال المهم وانا ادق صفر ويطلعلي السنترال قلت حولني على البعثات ومايرد ومايرد

قلت ياولد مالك الا الاداراه البعثات واتصل وبعد خمس محاولات ردووو المهم

ملك المشاعر:السلام عليكم
    الموظف:وعليكم السلام
    ملك المشاعر:لو سمحت ياخوي هل هناك اصدار قرارات ابتعاث يوم السبت؟؟
    الموظف:لأ
    ملك المشاعر::تنتحت!!وانلخمت!!
    ملك المشاعر:ياعمي الدكتور ايهاب يقول اصدار قرارات اللي مطلعين الفيزا قبل تاريخ 12/4/1427يوم السبت
    الموظف:مين؟
    ملك المشاعر:الدكتور ايهاب
    الموظف:دقيقه
    ملك المشاعر:طبعا رجعلي بعد ثلاث دقايق تقريبا
    الموظف:مافيه اي شي ياغالي الا بتاريخ 28/5/1427هـ
    ملك المشاعر:تأكد ياخوي والله فيه ناس بتعتمد على كلامي وبيجون من الرياض وانا منهم.. طبعا انا من الرياض بس ابيه يهتم؟؟
    الموظف:والله مافيه اي شي
    ملك المشاعر:وكلام الدكتور ايهاب طيب؟
    الموظف:الدكتور ايهاب مو مختص الابتعاث هذا مسـئول قسم الحاسب الالي اما المسـئول عن الابتعاث وقرارات الابتعاث صال آل الشيخ..

انتهت المكالمه..

وطبعا:

وال الشيخ ينفي نفيا تاما ان يكون هناك اصدار قرارات يوم السبت نهااائياا

فانا انصح جميع الشباب والبنات اللي خارج الرياض لايجي يوم السبت الا بعد ماروح للوزاره واتاكد بنفسي من صالح ال الشيخ افضل لانه هو المســئول المباشر عن اصدر القرارات واي شي يستجد بالوزاره هو المسـئول عنه..

بس انا عندي تساؤل مادام هذا الشخص فاشل ليش يمسكونه اهم شي بالوزاره ومستقبل العالم؟؟ ويكون هناك متحدث رسمي بالوزاره قلنا نترك المسلتحين بالوزاره نسال الدكاتره طلعو فالصوو نفس غيرهم..

وانتظرو السبت وان السبت لناظره لقريـــب...

اخوكم
    ملك المشاعر

maged_k_s_a2003@hotmail.com
  2. تسلم يا ملك المشاعر على حضورك كل يوم بجديد بصراحة الله يهديك دائما تسبقني انا كنت مواعد الشباب بالجديد بس انت الله يهديك برق ما تترك اي جديد الا تاخذه على يا اخي خلنا نجيب شي احس انك اخذت كل شي شوف خلاص لازم نقسم وقتنا انت تروح الوزارة اسبوع وانا اسبوع تحياتي لك اخ ملك
    7 "
  3. شكرا ملك المشاعر دائما تأتينا بالأخبار أول بأول حتى إن كان الخبر سيء لكن يكون بمثابة إنذار للشباب ومحاولة لإيجاد حلول ما أقول إلى الصبر مفتاح الفرج ويخبر اليوم بفلوس بككككككرا ببلاشيارب ياكريم يسر أمور بعثاتنا لخدمة ديننا وبلدنا قولوا : آآآآآآآآآآآآممممميييننن
    7 "
  4. يا شباب ترى الخبر ما هو خرطي مثل ما تقولون يعني بالعربي فيه قرارات راح تطلع يوم السبت لكن لبعض الطلاب مو كلهم يعني ممكن الي ما يروح يكون واحد منهم عشان كذا انا اقول لكم لازم تروحون يوم السبت والله الموفق تحياتي لكم اخوكم ورد الخريف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.