الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر جديد FM_MBC) (7-11-2007)

خبر جديد FM_MBC) (7-11-2007)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fmmbc
    fmmbc

مبتعث جديد New Member

fmmbc غير معرف

fmmbc , تخصصى طالب , بجامعة لا
    • لا
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, االرياض
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 8th, 2007, 06:45 PM

الى جميع الاعضاء المنتدى سلمهم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد

بعد أن طلب مني ان اذهب للوزاره والحاح من بعض اعضاء المنتدى :

في مساء يوم الاربعاء(8-11-2007) الساعه 5 مساء رحت للوزراه طبعا كانوا الجماعه يؤدون صلاة المغرب وصلينا جمعا...المهم اني حاولت اعرف اي جديد من اي خبر وكالعاده ذهبت الى مركز القبول ... وسالت شخص طبعا ماهو دكتور...المهم سالته بين فتره واخرى تقولون النتائج بعد اسبوعين...مدري هو سيناريو منكم والا أيش بالظبط والله العظيم اني انا وكل من قدم منتظرين بكل شووووووق متى تطلع النتائج لدرجه الناس ملت...متى!!!
    طبعا الرجل أبتسم طبعا تكلمت( وانا من جد شوي معصب) المهم اني قالي بعد أسبوعين..اجل اعتبر هذا احد السينارو حقتكم قال شوف والله العظيم اني قبل لا تسال كنت بقول أسبوعين.... ممكن بس ماني متاكد (طبعا الكلامه للموظف) انها النتائج بعد أسبوعين...

المهم طلعت برى وقابلت شخص موظف بالوزاره قدام الوزاره قال لي بالحرف الواحد ليش انت معصب...قلت ياخي والله العظيم اني مليت ياخي ودي بس اعرف متى النتائج ليش ما تقولوا السبب؟ ترى اللي مقدمين عليكم بشر لهم احاسيس ومشاعر فيه ناس صارت تهوجس..سالي طبعا اساله شخصيه طبعا جاوبته المهم...

بالحرف الواحد قال مرني السبت بالوزاره وعطاني كرته ووعد منى ان اقول لكم بالحرف الواحد اللي يصير معي ألا اذا كان شخصي!!

واتمنى من الاعضاء الدعوه لي بالتوفيق والصلاح..!

تنبيه

"والله العلي العظيم ان هذا اللي صار معي بالحرف الواحد"
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.