الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخبر الاكيد عندي ..المصدر( وزير التعليم العالي )

الخبر الاكيد عندي ..المصدر( وزير التعليم العالي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحيت نضام المقررات
    ضحيت نضام المقررات

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحيت نضام المقررات غير معرف

ضحيت نضام المقررات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى احبـ , بجامعة قلبها
    • قلبها
    • احبـ
    • ذكر
    • البطين الايمين, الشريان الاساسي
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

November 10th, 2007, 05:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اما بعد ,..

فهذا الخبر انا متأكد منه ومصدري وزير التعليم العالي ...

موعد النتائج غداَ السبت الموافق 1/11/1428هـ ..

واذا ما كان السبت فانه الاحد ... واذا مو الاحد فانه الاثنين .. واذا مو الاثنين فانه الثلاثاء ...
    واذا مو الثلاثاء فانه الاربعاء .. واذا مو الاربعاء فانه الاسبوع الجاي ... واذا مو الاسبوع الجاي فانه الاسبوع اللي بعده .. واذا مو ةالاسبوع اللي بعده فانه الشهر الجاي .. واذا انه مو الشهر الجاي فانه الشهر اللي بعده ..واذا مو الشهر اللي البعده فانه السنه الجايه ... واذا انه مو السنه الجايه فانه القرن الجاي .. واذا مو القرن الجاي .. طووووووووط طووووووووووووط طووووووووووووط ...

ملاحظهـ تسدح نفسها .. حطيت المصدر وزير التعليم وما كذبت عليه لانه حفظه الله قال ان النتائج بتطلع باقرب وقت وانا حطيت لكم الاوقات عشان كذا والله ان عصبيتكم مالها داعي واللي كاتبه ربك بيصير ..

استغفركـ اللهم واتوب اليكـ ... استغفر الله لا تفارق لسانك اخي ... ودمتم
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يررررررجك و قصصصم صدددقت لوووووووووووووووووووووول
    7 "
  3. حبيبي هي تبي تخرب شف شلون تخرب وبعدين وش عليه تخرب مادري عن نفسي

بيجي يوم بتسمع السكرتية رجال الامن حقين وزارة التعليم الي محجرين للبشرية مايدخلون

كانك داخل على الملك وش حضرتهم الله يعاقبهم ويوريهم عجائب قدرته الدولة تاركتهم فالينها؟؟

وربي انا حاط في بالي اذا ماضبطت اموري بالابتعاث وشفتها تعوقت بالعربي مافيه لي مجال ابدا

بدخل على الوزارة واخربها اول سكرتي يقولي لا ماتدخل ( اكسر رقبته) بصفتي لاعب حديد بشكل ممارس وممتاز بستغل الصفة هذي مع اني حبوب وهادي بس وش اسوي لازم اسويها

عشان يوصل الخبر ويرفع فيها قضية والقضية تحقق ولو اكلها فترة بالسجن كم يوم واطلع بس يوصل الخبر للي فوق اني ابي بعثه وانهم مقصرين وتطلع بالاخبار

طبعا السكرتي(وش ذنبه بتقولون ) عليه ذنب كبير يصرف ام البشرية لذلك حقهم كسر العنق

؛<=شديد ماتلاحظون بس وربي بتسمعون الخبر بعد فترة

سيووباااي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.