الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منقول من احد المنتديات ....

منقول من احد المنتديات ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad.M
    saad.M

مبتعث فعال Active Member

saad.M الولايات المتحدة الأمريكية

saad.M , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة >>new ark
    • >>new ark
    • MBA
    • ذكر
    • delaware, NEW ARK
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 12th, 2007, 05:01 AM

بسم الله

اولا اعتذر عن الانقطاع الطويل عن المنتدى وذلك لعدم وجود فراغ و لعدم استجابة الموقع معي في معظم الاوقات

ثانيا ابشروا بقرب الفرج الله يوفقني واياكم جميع

اما موضوعي هذا فحبيت اطرحه لكم وهو يحتوي على معلومات تحصلت عليها من خلال
    زيارتي لمبنى ادارة برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي افتتح مؤخرا بشارع العليا
    والذي سيتم عن طريقه اكمال اجراءات الابتعاث للمرشحين نهائيا باذن الله

وهذه خريطه مبسطه للمبنى المذكور اعلاه

المهم ندخل في صلب الموضوع

اعطيكم السالفه من طقطق الى سلام

توجهت من مدينة نجران الى مدينة الرياض يوم الجمعه الموافق 9-11-2007م
    وقد وصلت الى الرياض في تمام الساعه الواحدة من منتصف الليل

المهم في يوم الاحد الموافق 11-11-2007م توجهت الى المقر المذكور وفريته كله لدرجة اني طلعت للسطوح على بالي ان فيه مكاتب فوق وباقي ما جيتها
    المهم اني توجهت على طول الى الدور الثاني ولقيت احد الموظفين في احد الممرات اللي اتضح لي انه سكرتير المشرف العام لادارة البرامج الابتعاثيه الدكتور / عبدالله الموسى

سألته عن برنامج المرحله الثالثه وقال لي انه يمكنني الاستفسار عن ذلك في الدور الارضي
    في القسم المخصص لذلك , المهم شكرته وتوجهت الى الاسفل دخلت وسالتهم وصرفوني طبعا
    وقالوا لي الاعلان عن الاسماء الاسبوع هذا او الجاي قلت لهم ترى ملينا من شهر رمضان
    الى الحين وانتوا ما عندكم غير هالكلام قالوا لي هذا اللي عندنا ....

المهم ما اقتنعت بالكلام اللي قالوه

توجهت الى مكتب الدكتور / عبدالله الموسى ودخلت على سكرتيره وسألته عن الاسماء ومتى
    موعدها فجاوبني الاسماء خالصه وموقعه عند الوزير في مقر الوزارة الرئيسي ولا نعلم عنها
    شئ قلت ما يخالف انا ترى ما قطعت مسافة طويله علشان اسمع هذا الكلام قال لي والله ودي
    اساعدك لاني شفتك وانت تفر المبنى من يوم جيت لكن ما بيدي شئ
    المهم طلبت منه اني اقابل الدكتور الموسى فقال لي انه مسافر وقال لي رح لمكتب
    الدكتور / ناصر الفوزان اللي هو مدير مكتب المدير العام وهو اللي ينوب عنه في غيابه
    توجهت لمكتبه واستقبلني بكل رحابة صدر رغم الزحمه اللي كانت عنده المهم ما لنا في الطويله
    سألته عن الموضوع واخبرني ان الاسماء خالصه والوزير موقعها ولا باقي الا اعلانها على
    الموقع الالكتروني والصحف المحليه وحتوصل رسائل على الجوال للمرشحين نهائيا ,,
    اخذت وعطيت معه في الكلام وسالني عن نسبتي الموزونه وجاوبته 90.50 فقال لي خير ان شاء الله
    وهو مبتسم ابتسامه تبعث على التفاؤل وقال لي لا تشيل هم وبعدين الموضوع هذا ترى مفروغ
    منه وجاهز بس ينتظر اشارة الوزير للامر بالنشر

سألته عن زيادة البعثات وكلام الجرايد اللي زاد مؤخرا فقال لي لا تعطي الجرايد اي اعتبار اعتمد
    على الله ثم على الرساله اللي بتجيك اذا ترشحت ,, قلت الله كريم وشكرته على وقته واعتذرت عن ازعاجه

قال لي وانا طالع روح للدكتور / هذال مدير ومشرف المرحله الثالثه وهو اللي بعطيك العلوم الاكيده

المهم نزلت للدور الارضي مره ثانيه وسألت عن الدكتور / هذال فقالوا لي وش تبي به
    قلت ابي اسأله عن الاسماء وليش كل هذا التأخير
    جاوبني تبيني اناديه علشان كذا بس
    قلت ليش لا يكون انا طالب شئ مستحيل
    قال لا بس اذا طلعناه من المكتب من شان سؤالك هذا ممكن يزعل ويعصب علينا
    قلت اييييههه

قال ياخوي وش فيك
    قلت ياخوي جاي من آخر الدنيا حوالي الف كيلو من نجران ولا استفدت شي غير التوقعات
    قال ياخوي كم معدلك الموزون
    قلت 90.50
    قال لا تخاف انشاء الله الامور طيبه باذن الله والاسماء 90% ستعلن الاسبوع هذا واذا مو
    الاسبوع ذا اكيد الاسبوع الجاي بالتأكيد لانها ما عاد تحتمل التأخير زياده والملتقى بيكون
    الشهر هذا بدون ما يحدد يوم الملتقى

اللي اكد لي كلامه كلام الدكتور / ناصر الفوزان والذي غفلت عن ذكره في البدايه وهو
    انه الملتقى ما بقى عليه وقت طويل لانه بيكون في ذو القعده اللي حن الآن بادئين فيه

آسف على الاطاله
    الله يعطيكم العافيه جميع ويوفقني واياكم للقبول

منقوووووووووووووووول
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.