الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله قهر خلاص ما أعرف وش اسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!

والله قهر خلاص ما أعرف وش اسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodm
    moodm

مبتعث مجتهد Senior Member

moodm الدومينكان

moodm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السنغال , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى طالب , بجامعة ال
    • ال
    • طالب
    • ذكر
    • لىبلىللا, لاتباىبيلى
    • السنغال
    • Jul 2007
    المزيدl

November 15th, 2007, 05:07 AM

يا خي كل يوم طالعين لنا بكلام كانوا 1500 بكالوريوس اللحين 1000 ويقولك التخصصات الطبية كلهم راحوا اللي مقدمين 1010 يعني البعثة كلها طب واللي قدموا الثانين يفطسوا ويموتوا ويسكتوا ولا وش يسون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والربط للخبر اللي يقول 1000 طالب بكالوريوس
    http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=31480

ياخي والله حرام قبل يومين كاتب واحد بالمنتدى انهم بيرفعون الأعداد 5000 والحين نقصوها 500 يعني الشغلة أستهبال وهذي دعوة مني اللهم استجب(الهم ألعن كل من كتب أشاعة بقصد الأضرار بينا نحن الطلاب الي مالنا حول ولا قوة وإذا كان الكلام جد حق 1000 اللهم لا تسامح وزارة التحطيم العالي لا دنيا ولا أخرة)يا خي والله تحطيم الحين يعني بانين امال وكل شئ و بالأخير 1000 أو 1500 طيب ليه فتحوا باب التقديم كانوا ياخذوا أحسن 1500 يوم التقدم يعني كان يوم الأربعاء حق أول اسبوع في التقديم على طول ياخذون أول أحسن 1500 ويقولون للباقين معليش اما يخلونا ننتظر وما نركز بالجامعة ونجيب العيد في دراستنا هنا ونأمل بالبعثة 3 شهور بعدين يقلون لك (معليش أنتم 5000 بس بناخذ 1500 أو1000) وهذا أسمه بكل بساطة(أستهبال وعباطة) ولعب بالمشاعر يعني وش تبوني أسوي أنتحر.. أسرق.. أنحرف.. عشان أطلع بعثة ولا ايش نسبتي 92% وقدراتي 84% و التحصيلي86% وما لي بالبعثة مكان يعني وش بقى هذا ذنبي عشان بالثانوية ما غشيت ولا رحت أهلية قعد بمدرسة حكومية صارمة بثانوية العليا الفاشلة وللعلم كل درجة ب92% أستاهلها وفي الفصل الأول نقصت أكثر من الثاني للعلم بأختبارات الوزارة جبت أحسن من حق أختبارات المدرسين بنصف الجهد بس عشان أوريكم كيف كان أسئلة المدرسة أصعب من الوزارة والحين وزارة التحطيم تقول مافي بعثة والله قلت حياة وللمعلومية مقدم بعثة هندسة كندا وأسف على الإطالة بس لازم أطلع حرتي فيهم رفعوا ضغطي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...................
    :90:
  2. والله حاس بمعانتك ... أنا غسلت يدي من البعثه لكن في نفس الوقت ماني قادر اركز في الجامعة .. والله راح يجيني جنان ..!!

وأتمنى من الوزارة إعادت النظر في موضوع البكالوريوس ..!!

موزونتك مثل موزونتي يانروح سوا يا نقعد سوا ...سلام ..
    7 "
  3. يا عيال الله يوفقكم بس ترى جبت العيد في الجامعة سنة تحضيرية ويبلها معدل عالي وأنا جاي باختباري الأول للرياضيات 2 من 20 من وين أصرفها هذي ما قدرت اركز بالفصل وبالتالي ما قدرت اذاكر زين وبالتالي الدرجة المخيسة هذي ....والله اكثر شئ خلاني اجيب العيد وما انتبة واذاكر أشاعة ال5000 طالب الي بيزيدوهم..... يعني أن ما جتني بعثة بيدخلوني تخصص أي كلام بسبب المعدل المنخفض وأن ما جت البعثة =مارحت بعثة+تخصص بايخ هنا ...الله المستعان
    7 "
  4. حسبنا الله ونعم الوكيل

يا اخي استهدي بربك ووكل امرك اليه !! سبحانه من طلبه ورجاه لا يرده خائبا !!

استغفر ربك !! والله العظيم ان الشي اللي ربك كاتبه رح تاخذه !!

وافرض انه طلع اسمك وانقبلت !! وطلعت بعثة وقدر الله انك ترجع لاي سبب كان !! وقتها لم تستفيد شئ سوى الحزن والندم
    اخي خلي ايمانك بالله قوي ولا تدع للشيطان فرصة يلعب في افكارك واستعيذ بالله من الشيطان الرجيم !!

وصدقني نصيبك رح يصيبك !! وكل شي مكتوب ومقدر !! رفعت الاقلام وجفت الصحف !!!

اللهم بك آمنت وبنبيك أسلمت وشهدت بانه لا اله الا انت سبحانك لا شريك لك !!
    تؤتي الملك من تشاء وتنزعه ممن تشاء ياااااااااااااكررررررريم يارحمن يا ودود يارحيم ارحمنا وأرزقنا
    يا خير الرازقين اللهم أجعل لنا من هذه البعثة نصيب وفوق هذا اكتب لنا فيه الخير !!

فلقد علمنا وأيقنا بأنه لا مبدل للأمور الا انت !! يا الله توفيقك ورضاك نرجوا

سبحانك ربي ظلمت نفسي كثيرا فان لم تغفر لي وترحمني لا أكونن من الخاسرين !!

اللهم وفقنا أجمعين في الدنيا والاخره واجعلنا من المقبولين في الدنيا والاخره !!

استغفرك ربي !! واشهد ان لا اله الا انت !!

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك !!

ولا حول ولا قوة الا بك !!

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.