الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

1000 طالب بكالوريوس معناه .......

1000 طالب بكالوريوس معناه .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KaLaNgO
    KaLaNgO

مبتعث مميز Characteristical Member

KaLaNgO كندا

KaLaNgO , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Systems Engineering , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Computer Systems Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

November 16th, 2007, 02:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا كلكم قري الجرايد اليومين الي فاتت وقري اخر الكلام الي نزل

وانه عدد المبتعثين راح يكون 6500 طالب منها 1000 طالب بكالوريوس فقط وايضا كذلك سوف يتم قبول جميع طلاب الي مقدمين لتخصصات طبية

وطبعا الكل عارف انه فيه 1200 شخص قدم للتخصصات الطبية بكالوريوس

اذا الكلام هذا صحيح فانه بعثات البكالوريوس راح ياخدو طلاب الطب فقط ويصفوا حقين التخصصات الاخرى نهائيا

واذا كان الكلام كذا فليش الوزارة ياخذوا مستندات 4 الاف طالب متقدمين لتخصصات اخرى او بالاصح ليش يفتحوا الطلب على تخصصات اخرى دام انه مقاعد البكالوريوس 1000 مقعد وفي النهاية رايحه كلها لطلاب الطب ؟؟؟

هذا الكلام منطقيا وانا اعتقد انه كل الي نزل في الجرايد اشاعات من انه الوزارة تتوجه للدراسات العليا وانه تم تخصيص 1000 مقعد للبكالوريوس من تحليلي للموضوع صدقوني كل الكلام الي نزل كلام جرايد والي راح يحددلنا عدد الطلبة المقبولين من البكالوريوس الاسبوع الجي

والاسبوع الجي لناظره قريب

تحياتي لكم ....
  2. السلام عليكم

على قووولتك الاسبوع الجاي لناظره قريييب

انا بسكر اذني وعيوني لما يقولون النتايج طلعت خلاص اعصابي تعبت من هالاشاعات ولا تصدقون شي من الجرايد توكلو على الله والاسبوع الجاي كل شي راح يوضح

والله يكتب الخير للجميع انشالله

وشكـــرا
    7 "
  3. اخي الفاضل /

كما قلت انت هو مجرد كلام جرائد لو انه الوزارة تريد ان تضيف اي معلومة لوضعتها في موقعها او

علي الاقل اتت علي علسان شخص محدد بعينه .

وكلها ايام وتوضع النقاط علي الحروف فلا تعطوا ماينشر في الجرائد كل هذا الاهتمام.

والخيرة فيما اختاره الله ولو ان الانسان اتطلع علي الغيب لما اختار غير واقعه ،

تمنياتي للجميع بالتوفيق...،،

7 "
  4. طيب نفترض انه كلامهم صح
    و الوزارة ما فتحت ابواب التخصصات الأخرى للبكالوريوس
    انا اظن انه يمكن انه 1200 كرسي لطلاب الطب و 1000 للتخصصات الأخرى و الباقي للعمالقة (الماستر و بي هتش دي)
    و بالتالي يكون هم أعطوا بعض التركيز للدراسات العليا زي ما يقولون.

بس برضوا نفترض انه كلام جرايد من طارق النوفل
    7 "
  5. كلام جرايد على ما قالوا الاخوان ... الوزارة بتوزع الأعداد على التخصصات لأن كل التخصصات مطلوبة في البلد و فيها نقص و مو معقووول يركزون على طلاب الطب فقط ... و ان شاء الله كل واحد بياخذ نصيبه و لا تتعبون انفسكم بالاشاعات و كلام الجرايد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو
    طيب نفترض انه كلامهم صح
    و الوزارة ما فتحت ابواب التخصصات الأخرى للبكالوريوس
    انا اظن انه يمكن انه 1200 كرسي لطلاب الطب و 1000 للتخصصات الأخرى و الباقي للعمالقة (الماستر و بي هتش دي)
    و بالتالي يكون هم أعطوا بعض التركيز للدراسات العليا زي ما يقولون.

بس برضوا نفترض انه كلام جرايد من طارق النوفل
    اتفق معاك على هذا الكلام
    اهدوا شويا يا طلاب البكالوريوس اعتقد انه 1100 او 1200 للطب و ال 1000 للتخصصات الاخرى
    ومكن قصدهم في الجريدة ان ال 1000 هي التخصصات الاخرى
    والله يوفق الجميع ويجعلنا من المقبولين في الجنه وف يالبعثه :119:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.