الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجاء للجميع .. تعالو هنا

رجاء للجميع .. تعالو هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد 511
    احمد 511

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد 511 المملكة المتحدة

احمد 511 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسب
    • ذكر
    • الرياض, بريطانيا .. رامس قيت
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 16th, 2007, 02:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني ابي رايكم ..

انا قدمت قبل فتره على البرنامج الثالث للأبتعاث لكن معدلي منخفض ولم اوفق

والان راسلت جامعات امريكيه وان شاء الله خير سؤالي وش رايكم اطلع لأمريكا على حسابي وبعدين

اقدم على الأبتعاث من هناك مع العلم اني ممكن لا استيطيع تحمل التكاليف اكثر من سنه

واذا لم يتم انظمامي للبعثه خلال السنه الأولى ما الحل .. وهل القبول سهل للمعدلات المنخفظه في امريكا

او اذهب الي ماليزيا بحكم اني استيطيع تحمل تكاليفها .. وايضا اقدم على الأبتعاث من هناك

علما اني ارغب دراسة الماستر وهي امتداد لتخصصي

ارجو ان تساعدوني .. وجزاكم الله خير
  2. اخوي انا مثلك متخرج من كلية ومعدلي يطلعني بعثة لكن ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

انا قدمت على البعثة الاخيرة ولكن الظاهر بالعدد المطلوب 300 طالب فقط من 6729 متقدم على البرنامج فقدت الامل بصراحة لانه عدد ضئيل جداً لكن نقول يارب تتيسر ويزيد العدد

انا معدلي 4.4 من 5

الي سويته قدمت على جامعة في كندا والحمدالله انقبلت

بنتظر هذي البعثة الاخيرة وان شاء الله خير

اذا ما صار شي طالع على حسابي

بالنسبة لك اول شي تاخذ نموذج القبول الي وصلك من الجامعة ويفضل يكون قبول مشروط عشان تضمن مقعد في الجامعه وبعد تروح تطلع الفيزا الامريكية للدراسة وخذ معك نموذج القبول عشان يعرفو سبب طلبك للفيزا الامريكية

بعد كذا تروح مقر الابتعاث في الرياض وتاخذ اذن دراسة على حسابك الخاص

بعد كذا تسافر لامريكا اول ما توصل عبي الابلكيشن

الابلكيشن عبارة عن طلب الحاق بالبعثة

اعرف واحد بعد 4 شهور من الدراسة في امريكا تم الحاقة بالبعثة وعوضوة عن جميع المبالغ الي دفعها للجامعه فقط

بالنسبة للسكن وغيرة ما عوضوه فقط دفعو له المبلغ الي دفعة للجامعه

وهذا الي انا راح اسوية ان شاء الله وربك كريم

لكن اتمنى انقبل في البرنامج الاخير الخاص بالهيئة الملكية وريحوني من المصاريف

بس حط في بالك لازم تكون فلوسك جاهزة ومستعد لدفع تذاكر السفر والاقامة ومصاريف الجامعة

وغيرة حط في بالك هدف معين وان شاء الله ربي يوفقك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.