الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااااااام لطلاب البكالوريوس .. دعوة لإعداد خطة قبولنا

هااااااااام لطلاب البكالوريوس .. دعوة لإعداد خطة قبولنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moosinho
    Moosinho

محظور

Moosinho غير معرف

Moosinho , تخصصى باحث متجرد , بجامعة Iowa of University
    • Iowa of University
    • باحث متجرد
    • غير معرف
    • Iowa City, Iowa
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

November 17th, 2007, 11:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله الظاهر ان هالبعثه بتطلع الشيب من راسنا ..
    اخبار تونس واخبار تسود أعتقد ان احلى خبر راح يكون : هو اعلان ان جميع المترشحين مقبولين
    ويارب يكون هذا المقدر والمكتوب

المهم ...

أبغى اقترح ان لو لاسمح الله ولا انقبلنا ... هل نوقف و نستسلم
    او هل بإمكاننا أن نعمل احتجاجات جماعيه بأي وسيلة كانت من خلال الصحف , التجمع عند الوزارة , محاولة الاتصال بولاة الامر وعلى رأسهم ملكنا بو متعب أهم شي نسوي ربشة وما اقصد الربشه بمعنى الفوضى
    لا
    نبغى نلفت انظار الاخرين للمعاناة اللي تكبدناها بسبب انتظارنا للبعثه ومن ثم ماقبلونا
    مثلا ليش يدققون و يقبلون اوراق 5000 طالب من البكالوريس ومن ثم يشوتونهم الا النزر البسيط<<< ياعيني على الفصحى .. سوو فيني سوايا بهالفعله وما نقبل الا انهم يقبلونا وحطو في بالكم ان هذا من حقوقنا و ماشاء الله البلد خيره كثير والبترول قرب ال100 دولار !!

انا لاني صراحه خايف لكن املي بالله كبير بس انا اقول بعد ما بهدلونا صعب نتركها كذا للسما
    لازم نعمل شي على الاقل نحاول ما نيأس

وان شاء الله مانضطر نعمل كذا و ننقبل من الاول ..\

تحيـــــــــــــــــاتي
  2. مع اني حاط و مانا حاط امل لاريد ان افكر بشئ يجعلني ذليل انشاء الله راسي دايمًا مرفوع

ولا انذل بس عشان بعثة بعد التعب النفسي ما ابغى افكر فيها ان انقبلت الحمد لله و ان ما انقبلت الشكوى لله و الله الموفق
    7 "
  3. شباب لا أحد يغلط على الرجال ...

لكن تحتج فين .. إذا لا قدر الله ما أنقبلت أقفل على نفسك باب غرفتك وأبكي ونام .. وثاني يوم في الصباح .. : قوم عادي وما صار شئ ( عاد أنا خبره في الشوتات ) "حسك عينك تقول تبغى تسوي مظاهره ولا تحتج " أنتبه ..!!
    7 "
  4. أنا أعرف لكم الحجة اللي حيقولها العنقري

(( نحن أتحنا التدقيق 5010 للبكالوريوس لكي يتم إختيار أفضل المتقدمين والمتقدمات ولأن الوزارة تستعمل منهج العدل والشفافية حيث أن عملية فرز الأسماء النهائية تمت آلياً من دون التدخل البشري ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.