الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة عن مونتريال يرجى الرد عليها بسرعة

أسئلة عن مونتريال يرجى الرد عليها بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodm
    moodm

مبتعث مجتهد Senior Member

moodm الدومينكان

moodm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السنغال , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى طالب , بجامعة ال
    • ال
    • طالب
    • ذكر
    • لىبلىللا, لاتباىبيلى
    • السنغال
    • Jul 2007
    المزيدl

November 17th, 2007, 11:48 PM

السلام عليكم حطيت هذا الموضوع في قسم كندا ولكن 9 ساعات ولا حياة لمن تنادي عندي كم سؤال عن منتريال وجامعة كونكوردياوكما هو معلوم منتريال فرنسية والأسئلة هي :
    1-ابي أدرس فيها لغة وبعدين أدرس هندسة وهذا أهم سؤال هل هي مدينة جيدة لتعلم اللغة الأنجليزية ............أقصد من ناحية اللهجة"الأكسنت"مثل تورنتو ( أكسنت أمريكي) هل هي كويسةيعني ابطلع كني نيتف سبيكر "NAITEV SPEAKER" معليش شباب على الأسبلنق ولا بطلع كني فرنسي يتكلم أنجليزي؟؟؟؟لأن بصراحة كان عندي مدرس في الجامعة حق رياضة فرنسي كندي علية أكسنت خياس مثل مايقول (how are you today) يقولها (هاو أغ يو توديي)
    فبالله واحد يجاوب عشان لا أكون ضحيت الأكسنت الخياس!!

2- هل تكفي اللغة الأنجليزية للعيش هناك ولا لازم فغونسوا(فرنسي)؟؟؟

3-كيف الشعب اهل المدينة طيبين ولا عنصريين وكيف متقبلين فكرة سعودي بينهم وقصير بعد وللمعلومية أنا قمحي غامق شوي بس موب خال؟؟؟؟

4-من ناحية المعيشة غالية ولا وسط ولا كيف ؟؟؟

وهذا كل شئ بس تكفى يرجى الرد بسرعة لأني والله مستعجل.......وشكراً:93:
  2. انت اول غير شعاااار عبدة الشياطين اللي انت حاطه عشان الواحد يحس ان عندك عقل يقدر يوصل له المعلومه

الى متى الجهل هذا اللي انتم فيه لا وبتطلعون برا والله ان تاكلون الخنزير وتعلقون الصليب وتعبدون المسيح وعذركم مادرينا !!!!!

الا من رحم نفسه عن مهزلة التبعيه العمياء
    7 "
  3. الى الاخ الي يسال عن منتريال خذ العلم عندك :
    بالنسبة لجامعه كنكورديا من افضل الجامعات في منتريال وتقريبا هي المركز الثالث بعد جامعه مغيل وجامعه يوكام ... جامعه مغيل صعبه صعبه صعبه وبعدين كانها جامعه البترول مافي علاقات طلابيه زي جامعه الملك فيصل الي كل طالب يعرف الثاني ... جامعه يوكام نظامهم بالغه الفرنسيه وهذا عيبها ....

بالنسبة لجامعه كنكورديا ... الي يعجبك فيها اللغه الانجليزيه الي هي عباره عن اكسنت امريكي او يسمونه " نورث امريكا " اي شمال امريكا ... واحلى شي في تخصك كهندسه النك هتحتك بجموعه كبيره من البشر بحكم ان التخصصات الهندسيه عباره عن مجموعات من الطلاب كل مجموعه لها مشروع معين .. يعني انشالله تنبسط .. وبعدين جامعه كنكورديا فيها مسجد في اعلى طابق يقوم على الاهتمام به مجموعه من الطلبه السعودين والعرب ... وترتيب يعني العرب في الجامعه ماخذين حقوققهم صح ... ولا تستغرب اذذا دخلت في احد القروبات ولقيتها كلها عرب والمدرس يشرح عربي ههههه ترى صارت لواحد من الشباب هههه

نجي للغه طبعا تقدر تمشي نفسك بالانجليزي ولاكن مايمنع انك تضم الفرنسي معاك استفيد من تواجد من منطقه ثنائية اللغه بحيث تكستب لغه جديده ...

بتقابل ناس بس مب واجد مثل الاكسنت حق المدرس حقك بس هذولا مش هتشوفهم في مناطق الطلاب يعني مثل الجامعات والمعاهد هذولا موجودين في الضواحي او شمال منتريال يعني منت مقابلهم كثير بحكم عدم وجود سبب للاحتكاك ...

نصيحه اخويه انسى انك تتكلم عربي واذا قابلت عربي او سعودي انحش ... ولا تكثر صحبه مع المكسيكان علشان ماتخرب وحاول تحتك باهل البد ....
    واوصيك بسكن الطلاب وبعد عن السكن مع العائله ....

من ناحيه العنصريه .. يكفيك انهم مايعرفون وين السعوديه اصلا علشان تصير عندهم عنصريه اصلا هم يكرهون شي اسمه امريكي ... والعرب هناك واجد يعني مسوين جو ... بعدين لو شلت العرب من منتريال معد يبقى احد ... ثلاث ارباع المحلات التجاريه اصحابها عرب ... وبعدين اف لو انك خال كان صار جوك عسل هههههههه تراهم يحبون الخوال مدري ليه .. ههههههههههه

بعدين قصير وحنطي وتحب جمع الطوابع ... كلام في العسل ترى الناس هناك ماتهتم في الشكل واللون او حتى الديانه يعني ريح مخك

بالنسبه للمعيشه ... الاكل في المطاعم غالي
    الباص + المترو = 35 دولا كندي في الشهر
    اذا ناوي تسافر لمده تزيد عن 3 او 4 سنوات استاجر شقه وشفلك روميت جيد .... مب حق خرابيط علشان ماتصير حاضنه اطفال كل ماجاب الطعه ... وتراك غريب يعني ابعد عن المشاكل ولا تسوي فيها راعي فزعه ... اهم شي الهواش لا تتهاوش علشان مايرجعونك البلد هنا

الاخ كي اس ام اس : خف على الولد شوي ... يعني يمدك تنصحه باسلوب جميل ويمكن يسمع منك افضل

مووودم ... وش لك بالجماجم ... خلك رومنسي ... ههههه
    7 "
  4. شكراً ksms على تكفيري بس باقي تقلي يا ملحد شكراً الله يهديك بس مصمم التوقيع وعاجبتني وحاطة ما قصدي فيها لا عبدة شيطان ولاغيرة وهذي تهمة خطيرة ومين قالك انو هاذا علامتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ والمهم تبي تشوف منهم رح شوف بجامعة البترول سنة تحضرية يا كثرهم وحتعرف إيش الفرق بيني وبينهم .......

ولك الشكر أخ monteral على الشرح الأكثر من جيد وعفوا وكذا الناس يا بلا والله العظيم أنك دخلت مزاجي في كثير منك في منتريال خفيفين دم هههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل خلني رومنسي الله يحفظك ويوفقك يارب
    7 "
  5. كنت برد عليك اخوي بس المونتريالي ما قصر ....مونتربال مدينة جميلة جدا ومن تجربتي ما عمري حاولت اتكلم مع احد انجليزي ومارد الكل يعرف انجليزي بس لغتهم الام الفرنسي ....طبعا أنا اسميها بيروت كندا لان اللبنانيين فيها زحممممة بس حبوبين ويساعدونك وإذا كنت راعي معسل وقهاوي لا تشيل هم هناك الديرة مليانه ويا كثر الاكل الحلال حتى في كنتاكي وطقته حلال !!يعني بلد مرتب لا تشيل هم أنا أصلا كنت أبي كندا لكن للاسف مافي كندا للتخصصات الطبية فمافي الا نروح ألمانيا ونخلص ونروح نعادل اللغة في كندا ونجلس هنااااااك بس على فكره انا تبع فانكوفر ...!! وباي
    7 "
  6. شكراً لكم بس monteral أخي بخصوص الأكسنت هل الأكسنت حقي بصير مثل النايتفز مو بس من كونكورديا الجامعة عارف فيها الأكسنت زين... أقصد في مونتريال أهل منتريال الأكسنت حقهم كويسمثل الأمريكان أو أكسنت ثاني لأن لغتهم الأم الفرنسي؟؟؟؟؟؟..
    7 "
  7. يعذبني اكسنت منتريال هههههههههه ... قلبت المواجع يا موودم تراني في السعوديه الحين توني راجع من منتؤيال لي تقريبا اسبوعين بس برجع انشالله على البعثه ... طبعا الاكسنت امريكي خاصه مع الطلاب ... يعني الجيل الجديد من اهل منتريال الاكسنت زي اكسنت امريكا مافي فرق ... بس الكبار في السن .. يعلق معهم حرق الغين حبه خفيف ...

تكفى اذا سبقتني منتريال ترى عندي لك وصيه ههه لا وبتعجبك ...

صحيح يا ايس كووول البنانبين هناك واجد بس ترلاقيهم يتكلمون انجليزي باكسنت افلام ... يعني محترفين اكسنت .... ههههه
    روح منتريال ولا تخاف ... بس ها علشان ما اغشك ترى بردهم برد ... يبيلك تزهب الدفء من بدري قصدي الجكيت والدافور لا تفهمني غلط اعرفك من اول ما شفت الجماجم حقك عرفت انك منحرف ههههههههههههه على قولة صاحبنا " عبده الشيطان " هههههههههههههههههه مدري الكلمه هذي ذكرتني في واحد من اخويي يوم كنا في المانيا هههههه ... هههههههههه
    7 "
  8. صح نسيت ما اقولك تراى لاتاخذني مثال لك ... ترى الاكسنت حقي مختلف حتى المدرس الي في المعهد قال انت غريب لاني كان الاكسنت مثل اكسنت الاتيني هههههه لاني كنت متاثر بمسلسل " برسن بريك " ههههه يعني انا اخلط اسباني بانجليزي هههههههه عادي تره اكسنت موجود في " سن داياغو " بس يعجبك هههههههه...

يعني بالاكسنت حقي كنت اغش الناس بس بعض الاحيان انكب هههههههه...

بالنسبه لي انيتف اكسنت ... احسه ثغيل على لساني ... مدري ليه ... يمكن لانه يحسسني اني ابيض هههههههه...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.