الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااااااااام جدااااااااااااااا(قد يكون سبب في قبولك باذن الله)

هاااااااااااااام جدااااااااااااااا(قد يكون سبب في قبولك باذن الله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميس فاندروة جدة
    ميس فاندروة جدة

مبتعث مستجد Freshman Member

ميس فاندروة جدة الإمارات العربية المتحدة

ميس فاندروة جدة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Arc , بجامعة asu
    • asu
    • Arc
    • ذكر
    • Vallay, fl
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2007
    المزيدl

November 19th, 2007, 08:22 AM

أأسف على الازعاج ولكن قد تكون دعوة من هذا المريض سبب في تحقيق امنية كل ماتتمنون ..

الخبر هو :

محمد عماد أبوزنادة طفل عمره (٦) سنوات محتاج لتبرع دم يوميا 10أشخاص يوميا من اي فصيلة في مستشفى الملك فيصل التخصصي‏ غرفه_ 481_ مصاب ‎‏(سرطان بالدم) هاتف والده/ 0552552707 رقم الملف 957148 (لا تهمل الرسالة) انشرها لعلك تكون سبب في مساعدته دون ان تدري. وجزاكم الله بكل قطرة عظيم الأجر.

منقوووووووول من جوالي الخاص

تمنياتي لكم بالتوفيق ولمحمد بالشفاء

:120:

ميس فاندروة جدة
  2. السلام عليكم

اختي المستشفى هو الي في الرياض صح ولا لا ؟

وش ثاني انا ما ابي ازعج ابو المريض بس دقيت عليه الساعه 10 الصباح ولا رد ما ادري ان كان ما يرد لسبب معين او نكون غلطانين في الرقم وشكر بس انا ودي اقدم المساعده بس بتاكد من فصيلة الدم وارسل اخوياي لاني برى الرياض في الفترة الحالية وانشاء الله اخوياي ما يقصرو اذا تطابقة فأت الدم .

اكرر شكري موضوع هادف بس ردي علي باسرع وقت ...
    7 "
  3. جزاك الله خير وهذا غير مستغرب مننا امة الاسلام وابناء الامه السعوديه الواحد يجمعنا اللغه والدين والبلد الواحد قيمنا وتراثنا وهويتنا واحده حفظ الله محمدا وشفاه والبسه كساء الصحه والعافيه وقر عين والديه واحبابه به يا حي يا قيوم اللهم امين اللهم امين
    7 "
  4. أسئل الله الكريم رب العرش العظيم أن يمن عليه بالشفاء العاجل و العافيه بقوته و عزتبه و قدرته سبحانه أستغفره و أتوب إليه

و أسئل الله الكريم رب العرش العظيم أن يفرج همي أن يفرج همي أن يفرج همي و هم المهمومين من المسلمين و ينفس كربي و كرب المكروبين من المسلمين آنه قريب سميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.