الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم وجوهري ويحير وووالخ ...؟

سؤال مهم وجوهري ويحير وووالخ ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبومازن شوب
    أبومازن شوب

مبتعث مستجد Freshman Member

أبومازن شوب المملكة المتحدة

أبومازن شوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب آلي متقدم , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علوم حاسب آلي متقدم
    • ذكر
    • ... غير, نورتش
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 22nd, 2007, 08:24 PM

السلام عليكم
    مساكم الله بالخير يا وجوه الخير

من غير ما طول عليكم سوالي هو :

س: الان والحمد لله انقبلنا طيب هل الحين حنا نجيب القبولات ونسلمها للوزارة وقت الملتقى ام الوزاره تتكفل بالقبولات واختيار الجامعه والمدينه و غيره؟ واذا حبيت اسوي فاهم وعصامي واجيب القبول بنفسي ( اخوكم إن شاء الله رايح لبريطانيا ) وشلون اجيبه ؟
    ودمتم سالمين
  2. اخي العزيز أنا على ما سمعت و على ما الزمتنا الزواره عند بدايه التقديم بلأنتر نت يدل على أن القبول من المعهد و الجامعة و لا سمعت ايضا ان الموعد من السفاره هم بيتكفلون به بعد هذي السنه بس
    و على فكره قبل خمس شهور تقريباً ورد اتصال لقريب لي من الوزاره يفيد بالقدوم إلى موقع الوزاره لستلام قبوله و ذهبت معه الوزاره في الموعد و تسلمنا ظرف بداخله القبول من الجامعه و المعهد و بعض الشروط و لما سألنا الموظف ما هو الباقي قال اذهب للوزاره و طلع الفيزره و سافر بس

فالسنه هذا اكيد انه بيكون القبول من طرفهم لا و قريت في المنتدى ان قبول 4000مبتعث سيكون موجود في 22 ذي الحجه او نهايه الشهر تقريبا

أما عن انك تجيب القبول لنفسك راح يسهل امورك او شي فأنا ودي اعرف عشان إذا كذا بشتغل عيها
    و الله اعلم
    7 "
  3. أخوي ابو مازن

انا رحت يوم الاربعاء عند الوزارة وسألت الموظف وقلي احنا نجيب القبول

قلتلو طيب انا ابغى اجيب قبول لنفسي فقلي مايحتاج احنا حنكمل كل حاجة

سألتو اش يصير لو جبت انا القبول فقلي ماأدري اذا بمشوها ولا لا لكن اللي اعرف اننا - الوزارة - حنسوي كل شيء بما في ذلك القبول
    7 "
  4. هنا نقطة مهمّة ..

الجامعة في السابق كانت توفّر قبول للغة فقط أو مع قبول مشروط بإنهاء مواد معيّنة ..

لكن هناك بعض التخصصات يتطلب أن تكون هناك مقابلة ومن ثم ترشيح ومافيه قبول مشروط ولاغيره ..

السؤال : هل الوزارة السنة هذي بتطور من عملية القبول أم لا ؟

بالنسبة لي أنا لازلت ابحث قبول لنفسي حتى من دولة غير اللي ترشحت لها "امريكا" .. الواحد يضمن عمره ولايتكل على غير رب العالمين .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان الوزاره متكفله بجلب القبولات للطلاب من الجامعات

لاتروحون لمكاتب وتستغلكم ماديا ونفسيا .. ياما ناس تعبت مع المكاتب

ودفعوا الفين وثلاثه الاف وتأخرت قبولاتهم وفالاخير الوزاره رفضتها

الوزاره عندها مركز متخصص للقبول .. مهمته فقط جلب القبول للطلاب

لذلك نصيحه لكم من اخ .. لاتدورون ورى القبولات .. وترى الصبر زين

طلاب الدفعه الثانيه ابتعثوا بعد سنه وبعضهم الى الآن

القصد انكم حتى لو انتوا سارعتوا بالإجراءات .. ترى الوزاره بتعطلكم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. انا مع كلام الاخ محمد بس مشكلة القبول بامريكا صعب للماستر القبول المشروط اصبح معجزة بامريكا يجب ان تتوفر فيك ليقبلونك مع وجود الكم الهائل من الجامعات هناك الا ان لايزال التعقيد يخيم على الجامعات من ناحية قبول الطلبة واشتراطات خاصة غير التوفل والحي ار اي او الجيمات اصبح مشكلة كتابة الغرض من الدراسة من اصعب المراحل لان على مااعتقد ليس انت من سيدخل هذة الجامعة التي تقدمت لها بل يوجد تنافس عالمي وطلاب اخرين من بلدان اخرين لذا الله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.