الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا فسرولي اللي براسي 0000000000000000000

تعالوا فسرولي اللي براسي 0000000000000000000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lili
    lili

مبتعث فعال Active Member

lili السعودية

lili , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موظفه بس مكروفه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • موظفه بس مكروفه
    • أنثى
    • خلي الوزاره تقول تم, باقي مسنتره هنا
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 23rd, 2007, 03:12 AM

مساء الخيرات

اولا الف مبروك للي انقبلوا
    وانشالله ربي يسهل امورنا اللي اتر فضنا وانا اولهم

بس عندي كم استفسار ياليت احد يشاركني ويريحني من عذابي والدموع
    لاني ماذقت النوم ونومي مقطع كل ما افتكر اقوم واصيح
    طبعا انتوا عارفين دايما المهزله والواسطات وكذا
    بس اموت واعرف
    كيف قبل السستم المتقدمين للماستر ونسبهم كانت 62 مع العلم انه كان ادنى نسبه 75من 100
    ؟؟؟؟واتقبلوا؟؟؟
    وكيف طلعت دول ماكانت ضمن دول الابتعاث ((المجر -سلوفاكيا- اوكرانيا))؟؟؟؟
    هنالك شخص بمنتدى ثاني جاه قبول نهائي وهو موظف حكومي وشخص ثاني قريب لزوجي برضه موظف حكومي؟؟؟؟؟كيف

شفتوا كيف المهزله والظلم
    حسبي الله ونعم الوكيل

اختكم المظلومه
  2. طيب خليني اصيغ سؤال ثاني اختي ... كيف طلاب نسبتهم 81 انقبلوا وواحد صاحبي نسبته 87 ما انقبل ؟؟؟ مع العلم ان الجميع ما عنده واسطه ؟

يعني كيف مشت هذه على الوزاره ؟

سؤال جانبي اخر ..هل في احد انقبل ونسبتو في الثمانينات ؟
    ط
    وتحياتي
    7 "
  3. مساء النور يا اختي

والف مبروك للي انقبل

اما بالنسبة لسؤالك فاللي اعرفه فهو
    الوزارة حددت نسبة القبول 3 من 5 فلما بتكون من 100 % فراح تكون من 60 % وفوق

عموما ً كانت فيه واسطة ام لم تكن فالله العالم
    وكل واحد راح ياخذ حقه سواءا ً بالدنيا او الأخرة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. لا حول ولا قوه الا بالله ,, ماذقتي النوم وتبين تصحين ومتعذبة وكلك دموع وعذاب ؟؟
    ليه احد حالف عليك تروحين النار ؟؟
    ياختي ترى راس مالها بعثه ابوها لابو الدراسه الي تخلي الواحد ما ينام ويتعذب ,, انتي بخير وبصحه وعافيه ؟ خلاص هذا اهم شيء , اقضبي ارضتس وادعي الله بالي فيه الخير !! واذا كان لك خير في البعثه صدقيني ربي يسخرها لـك ,, واذا ماكان فيها خير ربي يختار لك الاحسـّن,, توكلي عليـّه وبس ,, قال تعالى : (( ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا)),,

الله يوفقكـّ
    7 "
  5. أنا مستغرب بشأن الدول التي مثل المجر كيف طلعت و تم قبول واحد طب في المجر أنا مستغرب في خطاء اكيد و الله اعلم
    أما بشأن قبول النسب الدنيا من دون بعض النسب الأعلى فلهم أكيد مفاضلات و عيرها يعني تدرين يا اختي الشخص الي نسبته اقل و غير متزوج أحسن من الي نسبته اعلى و متزوج اكيد و غيرها من المفاضلات مثل امتداد التخصص و غيره و غيره

كان الله في عون من لم يقبل و هو تنطبق عليه الشروط و احتسبو الاجر يا اخوان و قولوا لا حول و لا قوه إلا بالله و ارجوا من الله الأجر و أن يعوظكم الله خير منها
    7 "
  6. قهرر والله حسبي الله على من كان السبب

انقبلت نسب اقل من نسبتي مقدمين على الماستر مثلي وانا لا ..

بس لو اعرف وش الشرط اللي ماتجاوزته ارتاح ..

رغم اني مستوفيه جميع الشروط واوراقي كلها كامله

حسبي الله على من كان السبب .. فهو خير حسيب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rammash
    لا حول ولا قوه الا بالله ,, ماذقتي النوم وتبين تصحين ومتعذبة وكلك دموع وعذاب ؟؟
    ليه احد حالف عليك تروحين النار ؟؟
    ياختي ترى راس مالها بعثه ابوها لابو الدراسه الي تخلي الواحد ما ينام ويتعذب ,, انتي بخير وبصحه وعافيه ؟ خلاص هذا اهم شيء , اقضبي ارضتس وادعي الله بالي فيه الخير !! واذا كان لك خير في البعثه صدقيني ربي يسخرها لـك ,, واذا ماكان فيها خير ربي يختار لك الاحسـّن,, توكلي عليـّه وبس ,, قال تعالى : (( ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا)),,

الله يوفقكـّ

معاه حق...

انا بعد ما انقبلت وانا نسبتي اعلى من ناس كثير والحمدلله انام مرتاحة والي يكتبه الله بيكون فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.