الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى من الجميع الدخول

اتمنى من الجميع الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوفو
    فوفو

مبتعث جديد New Member

فوفو الولايات المتحدة الأمريكية

فوفو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • فيزياء
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

November 24th, 2007, 04:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف مبروك للمقبولين وحظ أوفر لغير القبولين حبيت أقول حسبى الله ونعم الوكيل على وزارة التعليم العالي في التفرقه بين الجنسين في القبول ...الحمد والشكر لله وزارة تعليم عالي ورجعت للجاهلية الأولى ولاسف مصير التعليم العالي بيدها(حسبي الله عليهم).
    ثانيا...الخطأ الذريع في المعدلات حتقولون كيف ؟؟
    أقولكم أن معدلات المقبولين غير صحيحه وهذه ليست مجرد أشاعة لان وحدة من صحباتي انقبلت وطلع أسمها بموقع الوزارة بمعدل 4 من 4 طبعا لمن شفت ذلك استغربت وأنا اعرف أن معدلها 3.5 اتصلت عليها وسألتها قالت أنها لما دخلت البيانات كتبت المعدل 4 لانها واثقه ان وزارة التحطيم ماعندها تدقيق وبالفعل طلع كلامها صح وانقبلت. يعني (مرحلة التدقيق) ضحك وكذب على الغلابه.........
  2. والله يا اختي فوفو مدري وش اقولك ....بس لاتعتبرين ان الوضع عنصريه وتفرقه ابدا....انتي ناظريها من منظور أخر.... من المطلوب انه يفتح بيت في المستقبل؟ ويتحمل تكاليفه؟ يدفع المهر ؟
    الولد طبعا مو البنت..

الشي الثاني اذا بتتكلمين عن تفرقه .....انا ايام ماكنت ادرس في الكليه كانوا نفس الدكاتره اللي يدرسونا يدرسون البنات ايضا .....نشوف النتايج عند البنات نلقى اغلبهم اكثر من النص جايبين A و B...... وحنا ياحرام بس عشان اننا مو بنات تلقين النتايج اغلبها C و D.....تلقين واحد او اثنين بس جايبين A
    هل معناته ان كلنا يا الشباب اغبياء وكل البنات اذكياء....لاتعليق!!!.....
    7 "
  3. والله يا بنت الناس انا أسف لكن ما اصدق ان وحده معدلها عالي واحتمالية قبولها كبيره بتخاطر باحتمالية رفضها من البعثه واتهامها بالتزوير بعد!!!!!!!!!!!
    يعني لو تقولين لي وحده معدلها 2من4 اصدق انها ممكن تعمل هذي الحركه لانها اصلا ما في امل تقبل فما هي خسرانه شي.......

ولا تزعلين اذا ما احد صدقك لان الي الناس يقرونه في الموضوع كلمتك ضد كلمة وزارة التعليم العالي .....
    يعني الناس مين بيصدقون!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA2007USA
    والله يا اختي فوفو مدري وش اقولك ....بس لاتعتبرين ان الوضع عنصريه وتفرقه ابدا....انتي ناظريها من منظور أخر.... من المطلوب انه يفتح بيت في المستقبل؟ ويتحمل تكاليفه؟ يدفع المهر ؟
    الولد طبعا مو البنت..

الشي الثاني اذا بتتكلمين عن تفرقه .....انا ايام ماكنت ادرس في الكليه كانوا نفس الدكاتره اللي يدرسونا يدرسون البنات ايضا .....نشوف النتايج عند البنات نلقى اغلبهم اكثر من النص جايبين A و B...... وحنا ياحرام بس عشان اننا مو بنات تلقين النتايج اغلبها C و D.....تلقين واحد او اثنين بس جايبين A
    هل معناته ان كلنا يا الشباب اغبياء وكل البنات اذكياء....لاتعليق!!!.....
    أنا فهمت وش قصدك لكن الي انت تفكر فيه ماهو صحيح البنات يجيبون درجات عاليه لان ماعندهم الا قعدت البيت أو الدراسه فيلجون للدراسه لانها أفضل بكثير من قعدت البيت ..لذلك نحن المفترض نكون لنا الحصه الأكبر لكي يكون هنالك دكتورات ونستغني عن تدريس الدكاتره.
    7 "
  5. كلامك غير معقول اختي

شهرين تدقيق في الاوراق .... ولا كان ماسمعنا كم الف مرفوض والسبب التلاعب في المعدل

لان موقع الوزاره لايقبل من هم اقل من 3

بالعين ماشفناه لكن بالعقل فهمناه

ونا اتفق مع اخوي mmudhyan ان وحده معدلها ممتاز 3.5 من 4 ماراح تغامر وتلعب في المعدل .... واختلف معاه ان عندها واسطه او حظ ... لان لو عندها واسطه حتى لو معدلها 2 راح تسجله وراح تنقبل عليه .... الوزاره خبرتي 3 برامج مقدم عليها

التلاعب من اصحاب المعدلات المنخفضه جدا .... بتبعون مقولة صابت زين ماصابت في ستين داهيه
    خلاصة الحديث ... ياانتي كذابه ... ياانتي شي مهول في مبالغة الامور
    7 "
  6. ياجماعه انتم تهاجموني وكاني قاعده أكذب عليكم أنا اكثر واحدة اتمنى ان مايكون هنالك تلاعب في المعدلات عشان كل واحد يأخذ حقه وبعدين أنا ماقلت لكم قصه من خيال هذا الي حصل والله على ماقول شهيد .وهذا صديقتي الروح بالروح واتمنى لها الخير لم انقل هذا الموضوع حقدا عليها ولاعلى الوزارة ولكن حبيت أطلعكم على اللي صار وعلى فكره صحبتي ماراح تطلع البعثه لانها موظفة وهي اللي سمحت لي أن أنقل الموضوع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.