الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة الخير يااهل الخبرة

ياجماعة الخير يااهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقة تراب الملك
    عاشقة تراب الملك

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشقة تراب الملك غير معرف

عاشقة تراب الملك , تخصصى ^_^ , بجامعة *_*
    • *_*
    • ^_^
    • غير معرف
    • >_<, ^.~
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

November 27th, 2007, 06:09 PM

:119: ارجو التجمع من اجل الرد دحين انا انقبلت اوكيه ومحرمي هوا ابويا وفكرت اغير المحرم حيث انو اخويا يدرس حاليا بالجامعه طب وماعنده مانع يجي معايا المهم سؤالي كيف اقدر اغير المحرم ومتى اقدر اغيره وهل اقدر اغيره وانا خلاص بعد مااسافر انو يرجع ابويا ويجي اخويا لأني صراحه ابغى اضمن انو ينقبل بالبعثة طب يعني يلحق بالبعثة بحيث اني مااضيع مستقبله لأنه بكدا انا وهو نستفيد حيث ان مكافأتي زي مكافأتو حتكون وبصراحة:92: أنا نفسي بخيي^_^لأني بحبو كتير المهم ارجوكم ردو لأنو دا الموضوع موسوسلي راسي لأنو اني اخلي ابويا يعيش سنوات معايا من دون الماما صعبة شوية وصراحة هوا ماعندو مانع بس انا مابرضاها :100: وزواج ماني متزوجة المهم ارجوكم افيدوني وشكرا^.^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الملك
    :119: ارجو التجمع من اجل الرد دحين انا انقبلت اوكيه ومحرمي هوا ابويا وفكرت اغير المحرم حيث انو اخويا يدرس حاليا بالجامعه طب وماعنده مانع يجي معايا المهم سؤالي كيف اقدر اغير المحرم ومتى اقدر اغيره وهل اقدر اغيره وانا خلاص بعد مااسافر انو يرجع ابويا ويجي اخويا لأني صراحه ابغى اضمن انو ينقبل بالبعثة طب يعني يلحق بالبعثة بحيث اني مااضيع مستقبله لأنه بكدا انا وهو نستفيد حيث ان مكافأتي زي مكافأتو حتكون وبصراحة:92: أنا نفسي بخيي^_^لأني بحبو كتير المهم ارجوكم ردو لأنو دا الموضوع موسوسلي راسي لأنو اني اخلي ابويا يعيش سنوات معايا من دون الماما صعبة شوية وصراحة هوا ماعندو مانع بس انا مابرضاها :100: وزواج ماني متزوجة المهم ارجوكم افيدوني وشكرا^.^

اهلين اختي

تقدرين تغيرين المحرم اي وقت

بس اذا تبين اخوك يستفيد بي انضمام للبعثه كا مرافق

اجل لا يدخل معك كورس للغه

لان الوزاره التعليم العالي مجبوره تضم المرافق للغه فقط

وبالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.