الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(بعد إقفال الملف وانهاء البعثة) هل استطيع التقديم على الابتعاث لدولة أخرى من جديد ؟

(بعد إقفال الملف وانهاء البعثة) هل استطيع التقديم على الابتعاث لدولة أخرى من جديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوفي VIP
    يوفي VIP

مبتعث فعال Active Member

يوفي VIP الولايات المتحدة الأمريكية

يوفي VIP , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology , بجامعة FIU
    • FIU
    • Information Technology
    • ذكر
    • Miami, Riyadh
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

December 23rd, 2011, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    اخواني الكرام انا بحمد الله انتهيت من دراسة الماجستير وانهيت بعثتي وقفلت ملفي بالملحقية وكل شيء تمام ..

لكن السؤال :
    (بعد إقفال الملف) هل استطيع التقديم على مرحلة الدكتوراهـ من جديد ببداية برنامج خادم الحرمين؟ وهل استطيع ايضاً التقديم على مرحلة ماجستير أخرى لأني قرأت الشروط العامة للإبتعاث .. وجميعها لم تتطرق بأي شكل إلى هذه النقاط ..

فمن يستطيع أن يأتينا بالخبر الأكيد وفقكم الله ...
  2. سلام عليكم اخوي

اولا مبرووك الماجستير عقبال الدكتوراة ان شاء الله, تقدر تقدم على المرحلة القادمة من برنامج الابتعاث اذا انطبقت الشروط عليك لمرحلة الدكتوراة اما ماجستير ماااتقدر لانه راح تعادلة شهاداتك الحالية (اجباري) والي هي ماجستير وراح يكون في النظام انك حاصل ماجستير بالاضافة انه راح توقع تعهد انك مو طالع تدرس على شهاده حاصل عليها من قبل. وان تبي راي اخوك اساسا ماعاد الا خير من المرحلة الثامنة تقريبا 8 اشهر او اقل فاشتغل على نفسك وبتوفير قبول دكتوراة وكمان راح يكون هناك متطلبات للقبول غير اللغة ممكن على حسب تخصصك GRE or GMAT يكمن تقول ماني طالع امريكا (انا اقولك من تجربة شخصية) امريكا هي الملاذ الامن لطلاب الدكتوراة في المستقبل ان ماكن هذا حاليا حسب تجربتي . لانه ماافي احتمال كبير لتغيير الشروط لمرحلة الدراسات العليا يعني شوف معدلك وخطط. من الان هذا والله اعلم بالتوفيق
    7 "
  3. عزيزي جينيس : انا ما طولتها ولا شيء، بس لو انك قريت "عنوان الموضوع فقط" كان فهمت مقصدي وهو أني قلت "قفلت الملف" يعني ماعاد فيه لا ترقيه ولا هم يحزنون..
    أخوي post4all : بارك الله فيك، انا ما يهمني راح اقدم على دكتوراهـ والشروط ان شاء الله كلها مطابقه، لكن بيني وبينك انا ودي بتجربه جديدهـ في "أسبانيا" مثلاً .. منها لغة وشهادهـ .. فما ادري وش رايك؟ما عندي مشكلة اقضي سنتين جديدة في اللغة ..
    7 "
  4. انا ملاحظ ان الموضوع قديم

لكن نصيحة من مجرب اللي قفل ملفة لا يحاول يدرس لغة جديدة لأنها راح تكون على حسابه الخاص، وهذا اللي أنا انصدمت فيه صراحة!

لأني بعدما قفلت ملفي ورجعت السعودية واتوظفت الحمدلله لمدة سنتين وقررت ارجع اكمل دكتوراة ورحت الوزارة واخترت المانيا

قالوا لي بالحرف الواحد لأنه تم الصرف عليك في امريكا في مرحلة اللغة لا يمكن الصرف عليك مرة ثانية لغة!!

واتمنى من الاخوان يأكدون هل حصل معهم مثل ما حصل معي

والله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ملاحظ ان الموضوع قديم

لكن نصيحة من مجرب اللي قفل ملفة لا يحاول يدرس لغة جديدة لأنها راح تكون على حسابه الخاص، وهذا اللي أنا انصدمت فيه صراحة!

لأني بعدما قفلت ملفي ورجعت السعودية واتوظفت الحمدلله لمدة سنتين وقررت ارجع اكمل دكتوراة ورحت الوزارة واخترت المانيا

قالوا لي بالحرف الواحد لأنه تم الصرف عليك في امريكا في مرحلة اللغة لا يمكن الصرف عليك مرة ثانية لغة!!

واتمنى من الاخوان يأكدون هل حصل معهم مثل ما حصل معي

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.