الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضور الملتقى مهم ..لكن.. لمن لم تسمح له الظروف !!

حضور الملتقى مهم ..لكن.. لمن لم تسمح له الظروف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHIPYARD IS MY DREAM
    SHIPYARD IS MY DREAM

مبتعث مجتهد Senior Member

SHIPYARD IS MY DREAM السعودية

SHIPYARD IS MY DREAM , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هنـدسه بـحريـه , بجامعة الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
    • الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
    • هنـدسه بـحريـه
    • ذكر
    • الاسكندريه, الاسكندريه
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

November 29th, 2007, 11:47 AM

السلام عليكم ...جميعا

ومسائكم عســـل

الموضوع اللي حبيت اتكلم عنه...هو بالضبط عن الملتقي المنتظر..وزي ما سمعنا والكل يعلم ان الملتقي بيكون في 20\12 وبيمتد تقريبا اسبوعين وكل مبتعث له ثلاثه ايام مخصصه له للحضور في هالملتقي

...(الزبده)...

يجبر كل طالب مبتعث حضور هالملتقي ويكون امر الزامي ..وفي حاله عدم حضوره ممكن يتخذون فيه اجراءات تلغي بعثـته (على حد ماسمعت) ...وزي ما تعرفون الوزاره تبي تمسك اي واحد زله عشان تحجج عليه ...فهل هالموضوع ذا صحيح ولا مجرد كلام يتناقلونه...!

في حاله ان المبتعث لديه ظروف طارئه...؟

يعني ياخوان انا عندي ظروف خاصه ممكن ما تسمح لي الحضور في الملتقي ...لاني بسافر ويمكن ما ارجع الا بعد شهر ونص ..هل تعتقدون انه مسموح لي الاسئذان من الوزاره واعطيها علم بعدم حضوري واشرح لها الاسباب ...؟

فياليت الكل يتساعد معاي ويعطيني رأيه ..لانه يهمني
  2. على ما اعتقد انه حيكون في اجراءات يعملها المبتعث على اساس يدل على حضورة وانت اقترح عليك انك تمر على الوزارة وتشوف مين المسؤل عن موضوع الحضور وتكلمة بطريقة رسمية واذا عذرك ينشرح باوراق زي مثلا تقرير طبي لاسمح الله بيسهل عليك الموضوع كثير .

ما اقول الا الله يسرها لنا ولك ولجميع اخوننا المبتعثين .... مع خالص التحية
    7 "
  3. على كلام خمسه من موظفي ودكاترة الوزاره يقولون ان الحضور الزامي وهناك تعليمات من الوزير بفصل كل من لا يحضر الملتقى.....

ولكن يمكن اذا كانت سفرتك لامر مهم واقتنعوا فيه ,تجيبلهم صوره من التذكره و الحجز, ممكن يمشون لك اياها.....

والله اعلم........
    7 "
  4. والله ياخواك رح لهم بادارة البعثات واشرح لهم حالتك بمعروض

وخلهم يوافقون على وضعك ويكتبون بالمعروض علشان يكون لك حجه لو نسوا ماقالوا

لانه هذي علوم الدكاتره يقولك كلام ويوم تجى تبي تذكره يقول انا ماقلت ذا

وهذا رأى وانت لك كلمل الحرية

والله ييسر لك امورك
    7 "
  5. يا شباب انا في الملتقى عندي اختبارات في جامعى الملك سعود وناوي اسحب عليها

لاني بالحقيقه اشوف البعثه اهم ووجودي في جامعة الملك سعود ما راح ينفعني ابد

وحظوظي قليله في تواجدي بجامعة الملك سعود >>> النفسيه ما تقبل خلاااص

مع اني داخل الطب البشري بس ما ابي ملييييييييييييييييييييييييت

اجل كل شي اخوي للبعثات وبس

اسمع اكلام

وشكرا

بنــدور
    7 "
  6. عبدالله القصيم

ياهلا فيك وان شاء الله يوم السبت بيكون مرور على المبنى كله واول واحد بعدي عليه الاخ علي العطيه

الجواد655

فعلا وهذا اللي انا فكرت فيه اني اشرح له الموضوع وعلى الله من قبل ومن بعد

mmudhyan

والله مشكله الدكاتره صعب يتفقون كلهم على قرار واحد وكل واحد له تصريح مختلف عن الثاني لكن على ما قلت اكون مجهز كل اوارقي واشرح له الظروف

ابوعبدالله

والله فعلا كلامك صحيح حتى لو سمحو لي ... المهم بالموضوع انهم يعطوني ورقه يسمحوني لي بعدم الحضور...وهذي نقطه مهم جـــــــدا

عزوز وبندر

والله فعلا الملتقي مهم وانا معاكم في كل كلمه ...لكن تـأتي الرياح بما لا تشتهي السفن

يعطيكم العافيه واشكركم جميعا على هالمبادره الطيبه منكم
    7 "
  7. نصيحتي يا اخي فيصل أنك مهما كانت مشاغلك أنك تحاول تأجلها هذي بعثه و لا تخلي لهم مجال او شي يرفضونك فيه او يأخرونك و يبهدلونك عليه سو الي يبونه كله لين ما تكون في الدوله المبتعث إليها إن شاء الله
    وفقنا الكريم لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.