الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالريوس طب ألمانيا ... أدخل الله لا يهينك

بكالريوس طب ألمانيا ... أدخل الله لا يهينك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iCe89CoOL
    iCe89CoOL

مبتعث جديد New Member

iCe89CoOL غير معرف

iCe89CoOL , تخصصى student , بجامعة BU
    • BU
    • student
    • غير معرف
    • Gold Coast, didn't know yet
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

December 5th, 2007, 01:49 AM

السلام عليكم
    يا شباب أنا حاب اعرف هل في طلاب بكالريوس طب لالمانيا تبع المرحلة الثالثه ولا لا .... اللي طلع له بلييييييز يكتب ويخبرني لاني رحت البارح مقر البعثات وطرحت عليهم هالسؤال لكن للاسف مافي ايتها اجابة ... انتظر للملتقى !!
    يعطيكم العافيه
    وبس
  2. مو ليش أنا سألت لاني ما شفت في الجرايد شي مع انه الخيار كان متاح وقت التقديم ......... طيب هل عندكم فكره اذا ممكن احول لها برغم ان مافي طلاب طب بكالوريوس لهذي الدولة ??!! للاسف رحت الوزارة ومافادوني باي شي قالوا لي انتظر لين الملتقى !!
    7 "
  3. الله يعينا كلنا اختي .... الاختيار صعب و الواحد اذا كان حاط في باله شيي ومخطط له ويجيله شي ثاني يحتاج الف مره يفكر ...
    كنت ناوي كندا ومتحمس خاصة أني رايح هناك وعارف البلد واهلها وكل شي فيها ... لكن للاسف الشديد انه غير مسموح للطلاب الاجانب بدراسة بكالوريوس الطب في كندا ...الا باتفاق خاص من الملحقية مع الجامعه والمحلقية هناك ناكبه الطلاب ومساكين لاهي اللي قايله لهم بنتفق ولا لا .... واللي يبي يدرس علوم صحيه ويوقف يجلس واللي يبي طب يدور مكان ثاني ... خلصنا من كندا
    قلنا ندور على بلد بنفس جودة التدريس ومناسبة ... ألمانيا!! وبعد قريبي درس هناك وعاش سنين طويلة واخذنا معلومات و ناسبتني البلد وماكنت اللغة حاجز او هم ... لكن يجي الخبر الحزين ان مافي طلاب بكالوريوس طب لالمانيا .... الله يعين بس

7 "
  4. والله نفس حالتي
    كنت مخططه كندا
    واخذت احتاطاتي من كل النواحي
    بس تفاجأت وقت التسجيل

قلنا نروح لدولة اقوى ( ألمانيا )
    بس حطيتها كـ رغبه ثانيه عشان اللغه
    ولا جا شي

يلا خيره ان شاء الله
    وانا اتوقع مافي بكالوريس هناكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.