الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلي ماعندكم خطاب سفاره الحقو نفسكم قبل لايبدأ البرنامج الجديد

يلي ماعندكم خطاب سفاره الحقو نفسكم قبل لايبدأ البرنامج الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الولد الذي كويس
    الولد الذي كويس

مبتعث مستجد Freshman Member

الولد الذي كويس غير معرف

الولد الذي كويس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طااااااااااااااااااااااالب علم , بجامعة E L S
    • E L S
    • طااااااااااااااااااااااالب علم
    • ذكر
    • فيلادلفيا, U.S
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

June 12th, 2006, 05:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا احب ابدأ الموضوع اني اشكر اخوي ملك على كل الي سواه وعلى كشف المستور والي كان متخبي علينا او الي كنا نكذب على نفسنا ونقول انه ممكن يتغير انه الي عنده فيزا وماعنده خطاب ممكن يتسلم قرار ابتعاث الحين خلاص اتأكدتو من الاخ ملك انه مافيه اولويه لينا ماااااافي افهمو واظن انه الاخ ملك معروف بلنسبالي وبلنسبه للملتقى بمصداقيته..

طيب الحين وش راح تسو انا في موضوعي الاول الي سويته كتبت نبغى حلول وجبت حكاية البرقيه وبعدها واحد جزاه الله خير سوا موضوع الي يبي يسجل اسمه في البرقيه الي بتروح للمك وكان تفاعل الأعضاء حلو بس انا الحين اقولكم ترا مافي برقيه بتوصل للمك ولا فيه شي بيدخله لأنه الي كان مكتوب بلبرقيه كان فيه اتهام للوزير وللوزاره وشي طبيعي انها البرقيه مابتوصل للمك ..

الحين ياجماعة الخير نبي حل احنا الي ماعندنا خطابات سفاره لازم ننهي هذي المهزله قبل اليوم الموعود قبل 28/5 لأنه لو استنينا لليوم هذا راح يقولو مالكم شي اما اذا سوينا شي من الحين ممكن ينظرو في أمرنا تكفووووووون انا قاعد اقلكم تكفون والحاجه ليكم مو ليه انا صح راح استفيد لو كان معاي مسانده منكم لأنه مشكلتي من مشكلتكم تكفون شوفولنا حلو قبل هذا اليوم لأنه ولله ماراح يطالعو في وجيهنا اذا بدأ النظام الجديد..

اخوي ملك هذي الرساله ليك انت بلذات لأنك مشرف القسم تكفى شوفلنا حل نبي حلول قبل البرنامج الجديد ..

ياناااس ولله احنا بخطر مستقبلنا بيضيع بنضيع سنه على الفاضي
    غير السنه الضايعه بيضيع اهم شي في حياة الانسان بتضيع احلامنا الحلم الي كنت احلمه من اول يوم بدأ فيه البرنامج الاول الي هذا اليوم مايقارب السنه وانا اجري وراها وترى وضعكم زي وضعي شوفو حل الحقو ..

الحقو قبل الفأس لايصيح بلراس..

أخوكم:سلطـــان
  2. اولا اشكرك ياسلطان موضوع يستحق الاهتمام

واشكرك مره ثانيه لاني بخدمتك وخدمه الاعضاء ياغالي وانشالله اكون وفقت ولو بجزء من الميه بخدمتكم

ثانيا والله اني يوميا اكلم الصحفي قسما بالله هذا اللي ماحد يدري فيه بالمنتدى وبعض الاعضاء مسوي ماسكها علي يقولي انت كذبت بموضوع الصحفي والله اني يوميا ادق على جواله يقول سلمتها لرئيس التحرير ورئيس التحرير يقول هاليومين مافيه مساحه عندنا ظغط بخصوص زيارات الملك والمنتخب والثانويه والنتائج والله ان اخرتها امس الساعه 2 الظهر داق عليه اقوله تكفى انشر الخبر لان الشباب بورطه وربي وينتظرون الخبر على احر من الجمر وربي مو مقصر بس رئيس التحرير مخيس وافق عليها بس يقول مافيه مساحه بكلمه اليوم اذا مانشرها بنشر الخبر على حسابي ورب الكعبه ترا مو علشاني لاوربي يعلم الله انه علشانكم بنشره على حسابي والله يكتب اللي فيه خير..

ولأجل عيونكم تكرم دووول..

اخوكم
    ملك المشاعر
    7 "
  3. مشكور حبيب ملك على الرد السريع بس احب اقولك انك مو مقصر بشي من ناحية الصحفي
    بس حنا نبي حل ثاني حل نكون فيه سوا نبي نسوي شي كبير ترانا عدد كبير نبي نسوي اي شي ويكون على يدك لأن المشرف انا ولله لو بيدي الي بيدك والله لأسوي كثير

تكفى شوف حل حرك الاعضاء كلم الاداره خلنا نصير يد وحده حنا الي ما معنا خابات سفاره

حلها عسا الله يفرج كربتك
    7 "
  4. احنا البنات ما بيدنا شي غير نأيد كلامكم ونقف معاكم .. وعشمي فيكم يا الشباب فوق ما تتصورون .. وربي يوفقكم ويساعدكم على عرض همومنا على الملأ وعرض الجهد النفسي والمادي يلي خسرنا في سبيل الوصول الى هذه المرحلة من البعثة .. و ربي شاهد بأني ما فكرت بتكملة الأجرائات الى البعثة الا استنادا على كلام الموظفين بالوزارة بان لنا اولوية .. والله يومها ما كنت ادري انه الوزارة تبيع كلام ... ياليت يوصل صوتنا الى ابو متعب وهو ما راح يقصر ربنا يديمه .. لكن نبي الطرقة يلي نوصله له فيها ... موفقين جميعا
    7 "
  5. ولله وانا اخوك ليه لا ليه مايصير تجمع عند باب الوزراه :gr_908: وش يسوي الحل مجنون بس فقدت الامل

اخوي ملك مو انت المشرف شوفلنا حل ترا انا ولله ماعندي شي اقوله بس احس انه في يدك اشياء كثير تسويها لاتسألني شنهي بس فيه بيدك

ياخي الكل واثق من قدراتك فكر وبتلاقي الحل انشاء الله <<< ماحسيت انك كونان في لحظه

ولله من زود الهم قمت انكت الله يكون بلعون
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ياغالي

المظاهرات وهذي والتجمع مايسوي شي هذاك لو برا السعوديه كان اوكي بس هنا وتجمعات؟؟ ياعمي تبي قوات الامن الخاصه تجي تشيلنا بالباص هههههههههههههههههههههههه

الجريده هي الفضيحه الكبيره

وراح اسويها من حسابي ولايهمك ياغالي وحسبي الله على رئيس التحرير

لاتشيل هم

اخوك
    ملك المشاعر
    7 "
  7. هههههههه الصراحة الولد الذي كويس و ملك دمكم خفيف ماشاء الله ... :gr_876:
    بس ملك معاك حق << المظاهرات ماتفيد هنا .. وبليز لا تتهوروا و تسوو مظاهرات << حرام انتم في عز شبابكم ... :gr_907:
    لكن الله يسهل اموركم يارب ... وتجو امريكا بالسلامة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    بالفعل الجرائد هي المؤثر الأكبر.... اني زوج خالتي كاتب ويكتب في الجرائد احيانا .. راح اسأله اذا يقدر يكتب مقال عن معاناتنا .. وانشالله نلقى خير

وقبل شويه تقولي احنا بنات ونحنا بس نشجعكم وطلع واحد يقربلك كاتب حرام عليكي :gr_896:

الحين تروحي تكلميه ولايقولك مايمديني ومدري وشو وهو حتى لو انه مو كاتب يومي اكيد انه له علاقات في المجتمع الجرائدي <<< كيف الجرائدي هههه ولله مدري استخفيت من قوة الهم

وبعدين انا ولله ادري انه لها تأثير كبير الصحف والرجائد بس حنا نبي شي ثاني مانبي نكون ماشين على طريق واحد نبي نحاربهم بكل السبل
    ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.