الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلحاق الزوجة

إلحاق الزوجة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستير تمويل
    ماجستير تمويل

مبتعث مجتهد Senior Member

ماجستير تمويل كندا

ماجستير تمويل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MOM:Inter. Acc.& Finance , بجامعة University of Windsor
    • University of Windsor
    • MOM:Inter. Acc.& Finance
    • ذكر
    • Windsor, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 15th, 2007, 11:12 AM

السلام عليكم ، يا ليت احد يفيدني عن كيفية إلحاق الزوجة بي البعثة ؟ ، هل انتظر لغاية بداية دراستي أولا و بعدين ابد الإجراءات ؟ او ممكن إني أجيب لها ولي قبول في نفس الفترة و كذا تقدر تلتحق بالدراسة بمجرد وصولنا؟
    وياليت احد يطيني الخطوات بالتفصيل ، و شكرا
  2. بمجرد حصول الزوجة على قبول يتم ارسال اوراقها للملحقية و يتم الانضمام للبعثة مباشرة
    يعني ممكن تنضم معك بنفس الوقت
    ولا يوجد خطوات بالتفصيل
    احصل على قبول معهد لغة لزوجتك ان لم تحصل على قبول الجامعة و ستدفع الملحقية كامل المصاريف الى ان تحصل على قبول الجامعة
    او اذا حصلت على قبول الجامعة فارسل اوراقك مع اوراقها للملحقية و سيتم الانضمام للبعثة مباشرة
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ....

جزاكم الله الف خير على المعلومات القيمة ....

بس عندي استفسار بسيط للأخ ابوسعوود

بالنسبة للزوجة الملحقه بالبعثة متى تنتهي بعثتها ؟ اذا كنت انا مبتعث من الدفعة الثالثة لبعثات

خادم الحرمين الشريفين لدراسة الماستر و الزوجة دراستها حتكون بكالوريوس .

هل بانتهاء فترة دراستي تنتهي فترة بعثتها او انها تعامل معاملة المبتعث حتى تنتهي دراستها

وأصبح انا مرافق لها بعد ما أخلص دراستي؟؟؟

آسف على الاطالة

تقبلوا مني جزيل الشكر و التقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Eyad
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ....

جزاكم الله الف خير على المعلومات القيمة ....

بس عندي استفسار بسيط للأخ ابوسعوود

بالنسبة للزوجة الملحقه بالبعثة متى تنتهي بعثتها ؟ اذا كنت انا مبتعث من الدفعة الثالثة لبعثات

خادم الحرمين الشريفين لدراسة الماستر و الزوجة دراستها حتكون بكالوريوس .

هل بانتهاء فترة دراستي تنتهي فترة بعثتها او انها تعامل معاملة المبتعث حتى تنتهي دراستها

وأصبح انا مرافق لها بعد ما أخلص دراستي؟؟؟

آسف على الاطالة

تقبلوا مني جزيل الشكر و التقدير
    اهلين اخوي

شوف اهم شي في الالحاق الزوجه انك ما تتاخر في اضافه للبعثه اكثر من سته اشهر بالكثير

لان بعده راح يتعذرون انك راح ينتهي بعثتك وهي ما خلصت لذلك اول ما توصل وتبداء دراسه اللغه معك طبعا تبداء بي اجراءت القبول للجامعه للزوجه وتقديم اوراقه للملحقية للتنضم للبعثة بعده حتى لو خلصت انك قبلها انت تكمل كا مرافق

وبالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.