الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الماجستير(من أوراقه كاملةبخطاب السفارة) ..فقط يدخل

الماجستير(من أوراقه كاملةبخطاب السفارة) ..فقط يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت البلد
    بنت البلد

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت البلد الولايات المتحدة الأمريكية

بنت البلد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المهنة طالبة ، بس ما تأكل عيش. , بجامعة جامعة الي عاوز يروح.
    • جامعة الي عاوز يروح.
    • المهنة طالبة ، بس ما تأكل عيش.
    • أنثى
    • اوهايو, California
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

June 14th, 2006, 03:02 AM

مرحبا...:gr_876:

اهلا فيكم نعم يحق لكم استلام القرار في هذه الايام ولكم استثناء وخصوصا من تخصصه مطلوب

ولكن الي انا متأكدة منه انه الماجستير يتم تسليمهم قرارات الابتعاث، أما البكالوريوس حتى الان مافي شي في الاجواء...لكن تأملوا خير

بكرة مطر...لا تخافوأ

أحلى تحية
  2. الله يستر عليك دنيا واخرة ويوفقك...
    من جد والله خبر حلو يابنت البلد ..صحيح اني سمعته بس كل مااسمعه من احد ثاني يتأكد عندي الخبر شوية شوية ... انا يابنت البلد اوراقي سلمتها للوزارة يوم الاحد 11 جون 2006 والأشياء اللي اخذوها هي (صورة من خطاب السفارة + صورة من الهوية + رقم التليفون) مع العلم اني طالبة ماجستير قسم كمبيوتر (حاسب الي)

هل تتوقعي يابنت البلد انهم يتصلوا (لانهم قالوا انهم حيتصلوا) ولا بس تصريفة...؟؟!!
    وهل ياترى شفتي احد من طلبة/طالبات الماجستير استلم قراره؟؟؟
    اسفة على الاطالة

اختكم
    طالبة سان بيرناردينو
    7 "
  3. اختي طالبة انا بكالوريس وجبت ورقة من دكتور مهم في الوزارة وقالي اكتب رقمك على الورقة وقال احنا نتصل عليك قلت له يا استاذ صالح واذا ما جاء اتصال قال اكيد يجيك اتصال وتراها مهي واسطة الورقة انا اخذتها من عبد الله العثمان والله ما يقصر معاكم وانا هذا صار كله يوم الاحد
    7 "
  4. مراحب مرة ثانية

يا جماعة الخير تفائلوا , أهم شي التفائل

رسولكم ايش قال عن التفائل؟

اكيد عارفين:gr_906:

ولا تخلوا أعصابكم متوترة ترا كل شي حيصير لكل من قدموا وتعبوا.

بعض الطلاب من التوتر الي فيهم تلقاهم متشنجين:gr_929: ومعصبين:gr_929: ويروح الوزارة ويعمل مشاكل وليه هذا كله؟...انت متوتر من طول الوقت وهذا طبيعي كلنا كذلك لكن العاقل الي يتحمل ويمسك غضبه ولا يكون عرضه للمهاترات والمشاكل مع موظفين الوزارة
    (أكيد بتسمعوا عن هذي المشاكل )

حأقول كلمة حق ولا حد يزعل....البعثة مش من جيب فلان او فلان (الموظف)، لكن في نفس الوقت ماهي من جيب الطالب وهذا سبب الضغط، صح ولا انا غلطانة.

وانت كطالب مصلحتك في ان تكتمل أوراقك ... وهذا الموضوع يحتاج له صبر

لكن بعضهم يتخيل فجأة نفسه (من الحر يمكن ) انه عنتر ويقول لاااااااااااا خلاص مأقدر أصبر تحملناهم يأخي ايش ذا

ويتهجم على هذا وهذا يتهجم عليه!!! غريب حالنا والله.

كيف هذا وأحنا امة الصبر.

وبعدين كل انسان راح ياخذ الي مكتتتوووووب له فقط

(ولو أجتمعت الأمة على ان ينفعوك بشيء لم ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على ان يضروك بشيء لم يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك
    رفعت الاقلام وجفت الصحف )
    بمعنى الحديث.

هذي كلمة بسيطة بس ابغا اذكركم بيها عشان الانسان لا يحط أمل في شي كأنه هو الحياة ومن بعده الموت، لاأبدا الكل يطمأن الله ما حيضيع لكم تعب.
    عيشوا حياتكم اطلعوا تعالوا وروحوا ولا تنكدوا على انفسكم، ترى الوقت غالي ولما يقدر لكم الله انه تمشي الامور بيسر والله مافي شي يمنعها.

بس اذا مستعجل صلي وأدعي.

وأحفظ الله يحفظك.

ثانيا:
    أخ أسير المصدر هو (أنا:gr_917: ) مش كفاية؟

ويا عزيزتي طالبة سان .... تأملي الخير قريب انشاء الله وفي نفس الوقت تابعيهم ولو بالهاتف بس للاحتياط.
    أخ حسين...نفس الشي بس الفرق انا ما انتظرت اتصال (وعلى فكرة مالي واسطة غير رب العالمين الي صليت له ركعتين ودعيت قبل الفجر قبل ما اروح بعد تسليمي للأوراق بيوم واحد والحمد لله قراري جنبي الان)

يمكن هي حظ، يمكن هي توفيق من الله ، يمكن ...... ويمكن.......ويمكن
    هي مجرد احتمالات لكن المرء يسوي الي عليه والباقي على الله.
    7 "
  5. شكرا على كلامك الحلو .. جزاك الله الف خير عليه
    وان شاء الله اعمل اللي قلت عليه
    تبارك الرحمن ومبروك على القرار وادعيلنا يا اخت بنت البلد وانتي مسافرة الله يرضى عليك
    بالتوفيق وعقبالنا
    والله هي حظوظ يااخ حسين ونصيب..
    مالنا الا التفائل والصبر والمراجعه صدقني ...

شكرا ياملك المشاعر من جد ماراح اشيل هم من بعد اليوم .. ماله داعي القلق اللي نجيبوا لنفسنا وكلها اصلا اسبوع وتفتح البعثات الجديدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.