الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحقوا زوجتي جاتها بعثتين وخايفين يعتبروه تلاعب!

لحقوا زوجتي جاتها بعثتين وخايفين يعتبروه تلاعب!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسلام
    اسلام

مبتعث مستجد Freshman Member

اسلام الولايات المتحدة الأمريكية

اسلام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • موظف
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 18th, 2007, 02:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا مبروك عليكم عيد الأضحى المبارك وجعله ربي عيد سعيد عليكم جميعاً ..وكل عام وأنتم بخير.

ودى أبغى منكم نصيحه (بس ارجوكم لا حد يعصب ويقول أحنا نتلعب وقطعتوا نصيب العالم.الظروف جات كذا).

زوجتي جاتها بعثه المرحلة الثالثه الى امريكا ( حاسب الي). بعثات خادم الحرمين الشريفين .
    واللي اتذكره انها قبل التسجيل بشهرين في بعثات التعليم العالي ..هي مسجله في النت على موقع جامعة الملك فيصل ( كلية العلوم الأدارية_ على معيده في تخصص نظم معلومات).

المهم نسينا الأمر وأحنا جالسين نرتب أمورنا على بعثة الوزارة ..واليوم بعد الظهر اتصل شخص وطلب رقم البريد والرمز البريدي لانها ناقصه بالطلب .. ولما سألناه مين أنت قال من كلية العلوم الأدارية ..وطلبي هذا من أجل مراسلة الجامعات للقبول .
    المهم زوجتي ما توقعت أنهم راح يتصلون..ونست الموضوع. ولذلك سجلت في المرحلة الثالثه .

المهم الحين نريد مشورتكم الله يخليكم .. خايفين يعتبرونا نتلعب ويحذفوا البعثتين ..شرايكم نتصل على الوزارة والا على الجامعه ونعطيهم خبر .
    وفي شي ثاني ما ندري جامعة الملك فيصل وين بعثاتها ؟.. وصراحة الدراسة في امريكا اقوى .
    نختار الوزارة والا الجامعه) حيرة؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أخي الفيتو شكرا لك .

الساموري ....مرحبا فيك .... لو كانت هي معيده ماتسجل اصلاً في البعثات مانحب نقطع ارزاق العالم نخلي البعثه لغيرنا ما دام عندنا وظائف.

بس لا.. هي توها خريجه في شهر 4 الماضي الهجري . وهي مالها علاقة الأن اصلا

بالجامعه.

وتشتغل في قطاع خاص بمبلغ بسيط من أجل التسلية .

بس نظام الجامعه من شروطهم للي تريد تكون معيده أن تذهب بعثه ماجستير وتتقن

اللغه الأنجليزية بعدها تصبح معيده عندهم .

هذه كل ماعندي وننتظر مشورتك .

تحياتي
    7 "
  3. اخوي

اسلام

الف مبروك عليك وعلى زوجتك انا من وجه نظرى تخليهم حقين الجامعه يكملون اوراقهم

وترى مالها دخل التعليم العالي انت كنت تبحث عن جميع الفرص وربي وفقك بفرصتين

وانا من وجه نظرى الجامعه افضل اقل شي لاتتعب ولاتبحث زوجتك بعد ماترجع وظيفتها تحتريها

الف الف مبروك

ولك منى ارق تحيه
    7 "
  4. استخيروا والله يكتبلها اللي فيه الخير
    والصراحه كل وحده لها مميزاتها بعثه الملك فيصل مضمونه الوظيفه
    وبعثه الملك عبدالله مريحه وتسهيلاتها اكبر ومكأفاتها اجزل على مااعتقد
    ولاتسمعوا كلام الناس عليكم من اللي يناسبكم في كل شي
    7 "
  5. مساء الخير اخوي

انت ممكن تقول للجامعة انك حصلت على بعثة من وزارة التعليم العالي وح تروح فيها
    لانو غالبا اجراءتها اسرع بتحصل على توجيه او اشراف من الجامعة ولما تخلص زوجتك الكريمة بعثتها ترجع للجامعة بمؤهلها الجديد

انا مثلك ابحث عن اي جهة تشرف عليه او تختار لي التخصص الدقيق وارجع موظف عندهم

ويمكن زوجتك تحصل على جهة افضل غير الجامعة وخصوصا ان تخصصها قوي(نظم معلومات)

وبالله التوفيق
    7 "
  6. من وجهة نظر إدارية ... الأفضل أنها تبعث على الجامعة كي تحسب لها مدة الأبتعاث على نظام الخدمة المدنية لأنها تعتبر موظفة في الجامعة

أما إن ابتعثت على الوزارة فلن تحسب لها مدة الابتعاث على نظام الخدمة المدنية لأنها لا تعتبر موظفة...

أن شاء الله أكون على صواب

AMR14
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.