الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القرارالصعب

القرارالصعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مودة
    مودة

مبتعث مستجد Freshman Member

مودة كندا

مودة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة البيرتا
    • البيرتا
    • طالبة
    • أنثى
    • ادمونتون, AB
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

December 28th, 2007, 09:52 AM

اخواني واخواتي في مبتعث انا في حيرة كبيرة من امري
    تم قبولي في استراليا وانا مقدمة على نيوزلاندا والاهل والاصدقاء وكل من اشاوره يرى ان كندا و بريطانيا افضل
    انا في الحقيقة صرت اميل شوية لكندا بس لسة في حييييييييييييييرة

رجاااااااااااااااء افتوني من الافضل من ناحية الدراسة (حيث انني لست فلته = يعني على قد حالي ) والمعيشةوالحياة عموما
    انتظر ارائكم على احر من الجمر
  2. مساء الخير

بالتوفيق ان شاء الله

كندا من ناحيه الدرسه فهي قويه جدا

ولكن يعاب عليه الجو البارد القارس

وش رايك تغيري معي اانا طالعه لي بكندا وودي باستراليا

استراليا ممتازه ولا تغيري افضل لك من وجهةنظري

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. كندا جوها بارد ولايطاق والقبول في جامعاتها صعب جدا بحكم انه جامعاتها كلها حكوميه وهذا غير الدراسة على حسب ماسمعت انها صعبة وكيف وانتي ماعندك لغة يعني راح تتعلمينها من الصفر
    وبالنسبة لبريطانيا انا عن نفسي فكرت فيها لكن على حسب الطلاب ألي راحوا المكافاة ماتكفيهم والحياه هناك غالية (غلاء فاحش)

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ياموده اقولك قبل كل شي استعيني بالله والاستخاره ثم الاستخاره ثــــــم الاستخاره وبعدين شوفي اي مكان ترتاحين له واتكلي على الله
    وعلى كلام الاخوه السابق فأقولكم اسمحولــــــــي كندا افضل من بريطانيا مافيها كلام اما من ناحيه استراليا فهي دوله رائعه لكنها اصبحت مليئه بالعرب والسعوديين خاصه وهذا مايساعد نهائيا في تعلم اللغه وسمعت بعد ان فيها تحيز وعنصريه فأصبحت خليفه بريطانيا
    وكندا انا في رأيي احسن من جميع النواحي ومسأله البرد هذا طبيعي والله اللي يسمعكم يقول مافيها غير هالفصل وبس ؟؟؟
    الله يكتب لك التوفيق
    7 "
  5. اختي استراليا بعيده لكن الدراسه فيها ممتازه . .

بريطانيا ممتازه واقصر مده دراسيا وافضل تاشيره لكن غلاء فاحش

كناد اكثر صعوبه تعليمياا واطول مده دراسيا .. وبعيده

يعني استراليا قويه شهادتها وممتازه خصوصا بالمجلات الطبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.