الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أيها الوزير انت الأمل بعد الله ( خاص للمستبعدين)

يا أيها الوزير انت الأمل بعد الله ( خاص للمستبعدين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأرطبون
    الأرطبون

مبتعث فعال Active Member

الأرطبون لوكسمبورج

الأرطبون , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى لوكسمبورج , تخصصى طالب , بجامعة كلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • كلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • طالب
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 28th, 2007, 10:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    طبعا يحمل كل واحد منا طموحه وحلمه منذ الصغر ويكبر ويكبر حلمه وطموحه معه ويفعل ما بوسعه في سبيل تحقيق هذا الحلم والذي في الاخير يصب في مصلحة أمتنا الاسلاميه وأمتنا السعودية وفتح لنا باب الأمل من برامج بعثات الملك عبدالله حفظه وخاصة المرحلة الثالثه لنسابق الزمن ونسجل فيها كم فرحنا وسعدنا حين وصلت لنا اول رسالة sms لكي تقول لنا ان موعدك اليوم الفلاني والوقت الفلاني كم كنت حريصا على ان اكون مقيدا بذلك الوقت وكم هنئوني أهلي بهذه الرساله معقبين بقولهم عقبال التذاكر وياااااااااااااااااااااا الله عندما شاهدت رساله انه تم ترشيحي للمفاضله هل تعلمون اني قد عملت وليمه بهذه المناسبه ولكنها كانت اسريه واخذت الايام تتوالى وقد سجلت في كل المنتديات وجلست اتابع في كل المواضيع الواحد تلو الواحد فتارة الكل مقبول وتارة الدراسات العليا وتارة اخرى طلاب الهندسه فما انا برمضان وما انا بطالب البعثه ليأتي العيد السعيد ولكنه لم يكن لي بسعيد لتأتي النتائج ولكنها كانت مفجعه صادمه لي لم اصدق ما أرى يا ترى هل هي الحقيقه نعم لم ارى اسمي منهم لأصدم انني لم اقبل اخذت اتلمس بأي خط اتمسك فيه هل هناك امل هل هناك اي بصيص من الضياء ليظهر لنا تصريح الوزير انه سيسمح ب 5000 طالب بالابتعاث في امكانية الميزانيه المتاحه وأصبحت لأول مره اتابع اخبار الميزانيه وبكل تفصيل لم يسبق لي في حياتي حتى اصبحت اسابق وزير الماليه الدكتور العساف في ذكر المشاريع لعام 29هـ لكننا الان ننتظر الامل الكبير والكبير اذا قال كلام فإنه يوفي به --- ارجو الجميع للامانه الدعاء لي بالتوفيق بالبعثه__
  2. الوزير قال وأعتقد أنه مسؤال عن الكلام الي قاله ، و أن متفائل لكم بخير ليس بمجاملة لكن عندي أحساس أن الكلام الي قالة الوزير بيسير بس يخلصوا من الدفعه الاولى .

على العموم أنا عندي فكرة متواضعة ولكن ممكن تنفعكم :

الخبر الي كان في جريدة المدينة شوفوا مين المحرر الي كاتب هاذا الموضوع وخذوا من عنده العلم الاكيد ، وخلوة يتصل على الوزير أو الوزارة ((المحررين لهم طريقتهم الخاصة في الاتصال بهم)) وشوفوا العلم بالتمام . لا أحد يقول ما راح يستقبلنا المحرر ، المحرر راح يستقبلكم أكيد بأذن الله خاصة في مواضيع زي كذا يعني لا تتحطمون .

أن شاء الله بعد ما يخلصون الدفعه الاولى راح ينزلون الدفعة الثانية بأذن الله (( أحساسي))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البونو
    على العموم أنا عندي فكرة متواضعة ولكن ممكن تنفعكم :

الخبر الي كان في جريدة المدينة شوفوا مين المحرر الي كاتب هاذا الموضوع وخذوا من عنده العلم الاكيد ، وخلوة يتصل على الوزير أو الوزارة ((المحررين لهم طريقتهم الخاصة في الاتصال بهم)) وشوفوا العلم بالتمام . لا أحد يقول ما راح يستقبلنا المحرر ، المحرر راح يستقبلكم أكيد بأذن الله خاصة في مواضيع زي كذا يعني لا تتحطمون .

أن شاء الله بعد ما يخلصون الدفعه الاولى راح ينزلون الدفعة الثانية بأذن الله (( أحساسي))
    احدى الأخوات في إحدى المنتديات أتصلت شخصياً على نائب رئيس تحرير جريدة المدينة وأكد لها الخبر، خصوصاً أن الخبر كان في الصفحة الرئيسية

إن شاء الله يصدق إحساسكم وأحساسنا
    وما يخيبونا

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. يا حلوين

الموضوع مو مسالة اتصال على المحرر او لا

لانه مستحيل يقول رئيس التحرير او المحرر نفسه ان الموضوع كان فبركة اعلامية

انا تناقشت مع احد الاشخاص الذي له علاقات بالوزراء وقرارات الملك

فعلمته بقصة ال5000 طالب اللي قال العنقري اننا بنرفع اسمائهم للملك علشان يوافق عليهم

قال لي : اذا كان العنقري بنفسه هو اللي رافع الاسماء فالموافقة اكيدة

الى الان ما حصل شيء رسمي لنفي او اثبات ال5000 طالب

اتمنى انه يكون الخبر صحيح والاسماء رفعت عن طريق العنقري
    7 "
  5. سلام عليكم
    أخوي خلها على الله
    والله أنا عايش في ظلام كل ما أسمع هذي الكلمه المكونه من أربعه أحرف يدق قلبي

الله يعين بس ياليت تكون هذي الأخبار حقيقه مو كلام فاضي
    الله يوفقني ويوفق كل طالب طموح ويوفق كل أعضااء مبتعث

إلا ياشباب كم تكاليف الترم الواحد في الجامعات البريطانيه أو الكنديه
    الظاهر مافيهع إلا أن الواحد يروح على حسابه الخاص
    7 "
  6. السلام عليكم

والله اني اذا شفت ردك يالبونو على المواضيع والله افرح وادعي لك

احس انو فيه احد يحس باخوانه
    سهل الله امورك وأعانك...وجميع من يساعد اخوانه وخواته
    وأحب أذكرك "كان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه"

أملي بالله كبير ..
    7 "
  7. يارب

يا كرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييم

ان يكون خبر ال 5000 صحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييح

بس عندي سؤال هل تتوقعون ان الوزير يدري وش صاير حوليه من الطلاب المستبعدين

ولا راقد ومبسوووووووووووووط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوكم/ابوفلان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.