الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبار الوزاره اليوم............................

اخبار الوزاره اليوم............................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية altouq
    altouq

مبتعث مستجد Freshman Member

altouq غير معرف

altouq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة kansas
    • kansas
    • طالب
    • ذكر
    • لورنس, المدينة
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 16th, 2006, 02:41 AM

ياشباب وياشابات
    انا عندي اقتراح اشرايكم انحط موضوع مثبت ونخليه عن اخبار الوزاره كليوم يعني الي راح الوزاره وشصار معاه وشو شاف.................. يعني من هذا الكلام
    يعني علشان الي بعيد عن الوزاره يقدر يعرف الي صار يومين بد لايقعد يسال ويدور وشو الي قاعد يصير بالوزاره احنا نحط الاخبار
    طبعا بمساعدة اخونا الي بالرياض الي طبعا مايقصرون ومن الي زار الوزاره من مكان بعيد

ونسميه: اخبار الوزاره اليوم

يعني نشره مفصله (خليناها قناة اخباريه)هههههههههههههههههه

ارجو انكم تتفاعلون

وشاكر لكم
  2. اقتراح حلو ويفيد الأعضاء يلي مثلنا في مناطق اخرى غير الرياض... بس لكن كل الأعضاء يلي يكون عندهم خبر من الوزارة يكتب له موضوع خاص .. يعني يمكن ما يكون في تفاعل لأن كل عضو راح يخصص له موضوع .. يعطيك العافية
    7 "
  3. تسلمي اختي على الرد

اي عشان كذا انا حطيت هذا الموضوع بد لا كل واحد يحط موضوع احنا نكتب هنا كل معلوماتنا علشان كل واحد يرجع لهذا الموضوع بدل لا يفوت عليه موضوع
    يلقا هنا كل شي
    يعني نجتمع في موضوع واحد

وتحياتي لك
    7 "
  4. أقتـــــراح جيــــد :gr_888:
    وخــــاصة ان البعثــــات مـابقـــي عليهـــا وقـــت وبكــذا اللــي مــن بــرى الريــاض يستفيــد مـن الموضــوع يعــرف آخــر فضــايح عفــوا أخبـــار الوزارة يــوميــا ونــرسل مراسليــن علــى الوزارة ينشبــون فـي حلـوقهــم :gr_878:
    أتمنــى مـن المشــرفيــن عمــل موضــوع خــاص وتثبيتـــه لكــي لاتتــكرر المــواضيـــع وتعـــم الفــائـده علــى الجميــع وشكــرا لصــاحب الفكــره وبـالتوفيــق للجميـــع ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.