الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتــــــاجته مســــــــاعده من أهالــــــــي الريــــــــاض

محتــــــاجته مســــــــاعده من أهالــــــــي الريــــــــاض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموع تحترق
    شموع تحترق

مبتعث فعال Active Member

شموع تحترق غير معرف

شموع تحترق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني , بجامعة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

December 30th, 2007, 01:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع ومافيه محتـــــــاجه مســـاعده عاجله مررررررررة
    الا وهي
    انا ابي استفسر عن تغيير مستندات البعثه حيث بطاقه العائله تغيرت والمحرم راح يتغير ولي الامر بيتغير فكيف دحين الحل ؟؟؟

ممكن احد يروح الوزارة ويسألهم لي هل احتاج اروح الرياض ولا في ملتقانا اقدر اغير المستندات ؟؟؟ علماً ان موعدي 4-5محرم في فندق الميرديان بالخبر يعني في الشرقيه وانا في الشرقيه وانا مو عارفه ايش اسوي وعندي ظروف صعبه ذي الفترة ما اقدر اروح الرياض
    الله يرحمك يا بابا ويتغمد روحك الجنه
  2. السلام عليكم ياأختي الكريمة لاتخافين فالأمور أبسط مما تتصورين.
    انا لما كنت بالقصيم أثناء تدقيق الأوراق سألت واحد من الدكاترة الموجدين هناك عن تغيير المحرم فقالي،ماله داعي الحين لأن كل الأمور اللي نطلبها مبدئية، الجد يجي لما تبي تطير لبلد ابتعاثك، ومو لازم يكون المحرم نفس اللي سجلته عن طريق الأنتر نت أهم شي أنه يكون محرم وبس.
    هذا كلام الدكتور لي
    7 "
  3. فى البداية اختي ، الله يرحم الوالد و يتغمده برحمتة ، علي حسب معلوماتي انه لازم عليكي تجهزي شهادة الوفاة و دفتر العائلة الجديد و بيانات المرافق الجديد ( نفس اللي كان مطلوب منك اول مرة) و بعدين تراجعي الوزارة فى الرياض فى القسم النسائي ، بالنسبة للملتقى ما اتوقع انه يستقبلوا أي اوراق حيث ان برنامج الملتقى لا يغطي مثل هذه الامور ، يعني الله يعينك
    7 "
  4. الله يرحم والدك ويغمد روحة في الجنة انا لله واا اليه لراجعون
    اختي لا تبني آمالك على الملتقى لانه ما فيه استلام اوراق لا اي شيئ وهو عبارة عن محاضرة يلقيها دكاترة يقومون بارشادنا بصفتهم مرو بنفس التجربة فقط انا انصحك الاتصال بالوزارة ( وانسي هذا الموضوع لانه ما احد يرد) والحل الثاني ممكن انك تستفسري فقط في الملتقى او الله يعينك تروحي الوزارة ....آسف على الاطاله

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. اهلين اختي

عظم الله اجرك واحسن الله عزاك

والله يجبر مصيبتكم ان شاء الله

اكتبي كل شي علي على الخاص وان شاء الله اقدر اسوي لك كل شي من دون حضورك للرياض

يعني مين ولي الامر حاليا ومين المرافق وين بعثتك وش تخصصصك

وربي يوفق ان شاء الله

وبالتوووفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    بخضوص تغير المرافق أنا كنت المرافق لاختى فى البرنامج السابق لا روحنا الرياض ولاشئ

لما جاء وقت السفر غيرنا المرافق الى أخوى اللى اصغر مني أنسي موضوع المرافق دحين

والله يرحم ابوك ويرحم أموات المسلمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.