الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد تغير وثيقة التخرج لعد تطابق الاسبلنق عن الجواز هل هناك مشكلة

اريد تغير وثيقة التخرج لعد تطابق الاسبلنق عن الجواز هل هناك مشكلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامس
    سامس

مبتعث مستجد Freshman Member

سامس غير معرف

سامس , تخصصى SALES MANAGER , بجامعة KAU
    • KAU
    • SALES MANAGER
    • غير معرف
    • MADINA, K.S.A
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

January 2nd, 2008, 08:17 PM

السلام عليكم

اخواني اخواتي المبتعثين اريد تغير الوثيقة لاختلاف الاسبلنق عن الجواز هل هناك مشكلة ارجوا من لديه معلومة اكيدة او تجربه ان يفيدنا . وبسرعة

وشكراً
  2. مرحبا اخي السامس

انا قمت بتغير وثيقة التخرج لنفس السبب قبل تدقيق الوثائق الرسميه في البعثات و لم يأخذ مني الموضوع غير دوام كامل لأنه بدون واسطه .. صديقاتي مااخذت منهم الشغله إلا ساعه بس .. يعني الموضوع هين و بسيط ان شاء الله لا تشيل هم.. و اتمنالك التوفيق
    7 "
  3. أخي اطمئن , ماعندك مشكلة , اذهب إلى قسم الوثائق في جامعتك ومعك وثيقتك واخبرهم بأنك تريد أن تستبدل الأسم كما هو في الجواز تماما , وسوف يلبون طلبك بسرعة ان شاء الله .
    أنا حدثت معي هذه المشكلة ولم يستغرق حلها أكثر من ساعة زمن .
    7 "
  4. عندي نفس المشكلة بس انا اشوف تغير الجواز اسهل من تغير الوثيقة خاصة اذا انت الان لا يوجد عندك وثيقة تخرج اصلية مااقصدة ان وثيقتك عند جهه معينة

المشكلة بعد التصحيح وانت سلمت اوراقك للوزارة بالجواز مخالف بالاسبلنق مع الوثيقة هل سياتي القبول حسب الجواز او حسب الوثيقة هذا السؤال يحتاج الى اجابة !!!!.؟؟؟

تحياتي للجميع
    7 "
  5. طيب سؤالنا يااخ مسعود اذا كنت الان تعمل بجهه او تدرس بجهه معينة والوثيقة الاصلية ليست معك من الصعوبة ان تطلب من الجهة المعينة بان تصحح الشهادة ومن ثم ترجعها لذا السؤال بالاعلى هو الاهم هل سياتي القبول حسب الجواز او حسب الوثيقة وبعدها ممكن نعرف نتصرف والله نحتاج اجابة لناس المجربة ومرت عليها نفس الضروف

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.