الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب يا أهل الرياض الحبيبه ... ساعدوني بليز !

ياشباب يا أهل الرياض الحبيبه ... ساعدوني بليز !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفيتو
    الفيتو

مبتعث مجتهد Senior Member

الفيتو الولايات المتحدة الأمريكية

الفيتو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جدة, نيويورك
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 3rd, 2008, 04:38 PM

السلام عليكم ..

ياشباب أنا أبغى أروح الرياض وما اعرف شئ لو سمحتوا

1- موقع الوزارة فين يعني أيش أقول للتكسي ..

حي أيش ..؟

2-مبنى البعثات نفس مبنى الوزارة ؟

3- إذا أحد يعرف فندق ولا شقق مفروشة ولاشئ .. يصلح الواحد ينام فيه (قريب من الوزارة )
    لكن رخيص .. عشان ما ادري قد أيش راح أقعد ..

إذا أحد يبغى شئ سؤال من الوزارة أنا حاضر ودعواتكم تتم المهمة المستحيلة على خير ..
  2. السلام عليكم
    أخوي الفيتو /موقع الوزارة في حي الغدير تقول للتكسي طريق العليا عند مبنى الخطوط السعودية اللي راح يكون على يدك اليسار اول ما تعدي مبنى الخطوط راح تنزل على نفق أول ماتطلع من النفق راح تشوف مبنى الوزارة الخاص بالإبتعاث على يدك اليمين
    بالنسبة للشقق أقرب شقة هي اللي في طريق العليا وهي قدام بنده على ما أذكر اسمها الفهد بالازا.
    7 "
  3. الله يوفقك يا الفيتو وتروح وترجع بالسلامة ...أيش خلاص ناوي تسحب وتاخذ حرمان بالمواد حق السمستر هذا الله يعينك .... عن نفسي ثلاث أرباع المواد حرمان............ وما أقول غير الله يسامح الوزارة اللي خلتنا نجيب العيد وناخذ حرمان في المواد بعد ما علقونا ببعثتهم الوهمية ......’.. الله يوفقنا أجمعين يا رب العالمي ومهمه مستحيلة موفقة........ وما أزيد على كلام أخوي مودي شي هذا هو الوصف الصحيح لموقع الوزارة.
    7 "
  4. أنا ماني من اهل الرياض لكن راح أفيدك بشكل كبير

أولاً مقر الأبتعاث خارج عن الوزارة يعني الأبتعاثات بحي الغدير بجنب الخطوط

ثانياً الشقق خذها بحي العقيق أول الرياض قدام نادي الشباب أو بحي الغدير

ثالثاً التاكسي راح يطلع للمشوار بين الشقة اللي تستاجر بالغدير أو العقيق بعشرة أو خمسة تراها مرة قريبة و اذا تبي شقق زي الناس تلقى شقق سعود الحميد فرعين على نفس الشارع لكن طيبة و حليوة بالسعر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.