الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب كندا ماستر حاسب آلي إللي ملتقاهم السبت القادم الرجاء الدخول !!!

لطلاب كندا ماستر حاسب آلي إللي ملتقاهم السبت القادم الرجاء الدخول !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drakula911
    drakula911

مبتعث مستجد Freshman Member

drakula911 كندا

drakula911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة KAU
    • KAU
    • student
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Mar 2007
    المزيدl

January 4th, 2008, 12:27 PM

السلام عليكم
    الرجاء من طلاب كندا إللي مختارين ماستر حاسب آلي وإللي ملتقاهم يوم السبت في الرياض
    ياليت كل واحد منكم يقلنا إش يسير معاه بالنسبة للقبول هل أعطوكم قبول ولا لا .

ونفسي كل واحد منكم يقلنا إش التخصص الفرعي إللي اختاره وهل هو طلب ذلك في استمارة مراسلة الجامعات.
    -------------------------------------------------------------
    لأني لي حكاية بصراحة ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على الموظف إللي أخذ مني الأوراق
    يوم التدقيق انا كنت أبغى التخصص الفرعي حقي نظم معلومات وكنت معبي طلب المراسلة على كذا بس يوم شاف الورق قللي لا هاذي الخانة تحط فيها التخصص إللي انت متخرج منه
    وخلاني حسبي الله ونعم الوكيل أغير الورق وقمت حطيت على كلامه التخصص إللي انا متخرج منه ألا وهو كمبيوتر ساينس بس أنا ما ابغى أكمل على هذا التخصص.... وبعدييين عرفت إن الموظف كان من جنبها وصرفها لي لأني عرفت بعدين إن هاذي الخانة أحط فيها التخصص المطلوب وليس التخصص المتخرج منه يعني الآن حتى لو جابوا لي قبول حيجيبوا كمبيوتر ساينس
  2. أخوي ..

إذا كنت تقصد الأبلكيشن اللي عبيناه وقت التدقيق و بالأخص الخانة
    Study Major ، فمثل ما أعرف إنها خاصة بالتخصص اللي أنت متخرج منه .

على العموم لو حبيت تجيب لنفسك قبول من جامعة في تخصص دقيق فإمكانك أخذ الضمان المالي و مراسلة الجامعة بنفسك بعد التوقيع على التعهد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.