الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري وبليز وكل الاستغاثات

ضروري وبليز وكل الاستغاثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقة تراب الملك
    عاشقة تراب الملك

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشقة تراب الملك غير معرف

عاشقة تراب الملك , تخصصى ^_^ , بجامعة *_*
    • *_*
    • ^_^
    • غير معرف
    • >_<, ^.~
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

January 7th, 2008, 05:57 PM

بخصوص المحرم ابغى اغيره وهادا سؤال بنات كتير كيف نقدر نغيره الآن يعني ايش المطلوب الخطوات بليز عشان نبدأ فيها ياريت احد يسألنا من الي بيروحو الملتقى لأنو في من يقول نكتب خطاب للموسى طيب وين الاقيه او فين اقدر اسلمه الخطاب خصوصا ان المرافق راح يدرس كمان يعني هل بامكانه مثلا يدرس الطب يعني بسمحو للمرافق يدرس التخصص الي يبغاه بليز افيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الملك
    بخصوص المحرم ابغى اغيره وهادا سؤال بنات كتير كيف نقدر نغيره الآن يعني ايش المطلوب الخطوات بليز عشان نبدأ فيها ياريت احد يسألنا من الي بيروحو الملتقى لأنو في من يقول نكتب خطاب للموسى طيب وين الاقيه او فين اقدر اسلمه الخطاب خصوصا ان المرافق راح يدرس كمان يعني هل بامكانه مثلا يدرس الطب يعني بسمحو للمرافق يدرس التخصص الي يبغاه بليز افيدوني

اهلين اختي

تغير المحرم سهله جدا اثناء الملتقى تطلبين نموذج من موظفه راح تكون موجود وعنده جهازه كمبيوتر واطلبيه منها انك راح تغير المحرم ويكون معك صوره من الجواز المحرم الجديد

وبالنسبة للدراسه اذا قدرت يجيب قبول طب بس طبع هذا صعب جدا قبول الطب يقدر ينضم للبعثة

وبالتووفيق
    7 "
  3. يعني دحين تقولو انو اجيب الجواز الجديد واقدر اغير المحرم وهل متأكدين من دا الشئ وبخصوص دراسة الطب ليش صعب يعني ايش السبب الولد معدله عالي واصلا هوا بيدرس بجامعة عزوز وهوا يبغى طب اسنان فما سبب المشكله بليز ابغى جواب وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الملك
    يعني دحين تقولو انو اجيب الجواز الجديد واقدر اغير المحرم وهل متأكدين من دا الشئ وبخصوص دراسة الطب ليش صعب يعني ايش السبب الولد معدله عالي واصلا هوا بيدرس بجامعة عزوز وهوا يبغى طب اسنان فما سبب المشكله بليز ابغى جواب وشكرا

شوفي اختي كلامك صحيح بخصوص الجواز

قبول الطب صعب لان الوزاره نفس ما قدرت تحصل على قبول طب دايركت للجامعات وبالذات بريطانيا وامريكا وكندا واستراليا حلوو

اذا جاء قبول طب يكون في دراسه سنه اسمه علوم صحيه وبعده يكون فيه اختبار للعموم الطلاب خلال السنه هذا وياخذون عدد قليل لاكمال الطب وهذا طبعا الوزاره ترفض لانهم يبون قبول دايركت طب

وبالتووفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الملك
    طيب دحين كل الطلاب الي انقبلو طب بكالريوس طب يعني ماحيحصلو قبولات هل يعني تنصحني اخليه يدورلو على قبول اول

ايه انصحك يدور للمعلوميه جميع الي انقبل طب راحو دول هوالند المجر فرنسا الصين ايرالند زيك كذا

وغير اما البلدان امريكا وبريطانيا وكندا واستراليا ما حصل لهم قبول فيه
    7 "
  6. ابو سعود حبيت اسالك بعد اذن صاحبة الموضوع عن ال500 من الاحتياط اللي ارسل لهم رسايل اليوم

هل فعلا تم ارسال رسايل لانه الى الان ماسمعنا احد جاته رسالة قبول ياليت تفيدنا اذا عندك اخبار واكون شاكره لك

اسفه اني خشيت عرض في الموضوع بس الموضوع مره مهم بالنسبه لنا المستبعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.