الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي فرنسا الكرام

مبتعثي فرنسا الكرام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zozoqurashi
    zozoqurashi

مبتعث مستجد Freshman Member

zozoqurashi فرنسا

zozoqurashi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى M2 DROIT ET RELATION INTERNATIONALES , بجامعة grenoble
    • grenoble
    • M2 DROIT ET RELATION INTERNATIONALES
    • ذكر
    • paris, nice
    • فرنسا
    • Aug 2007
    المزيدl

January 8th, 2008, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة........................................... .....اما بعد

بما انه( وزارتنا الحبيبة)لم تاتي لنا بالقبول <<<<<<<<<<<<مبسوط

نبغى نتعاون مع بعض من منكم يبي ياخذ ضمانه المالي من طلاب الدراسات العليا

ويطلع قبول المعهد بنفسه ومن بينتظر لمدة شهر وحطو تحت شهر خطوط كثيرة

انا عن نفسي ابي اطلع الوزارة بنفسي واخذ الضمان واجيب قبول بنفسي لاني ابي اختار

مدينتي بنفسي ..........................................هذا وباللة التوفيق

كل واحد منكم يدلو بدلوه

ودمتم.. أرجو التفاعل

zozoqurashi
  2. مرحبا

انا من الشرقيه والملتقى يوم الاحد والاثنين الجاي

وعن الضمان المالي ايش اسوي تراني ما فرقت معاي اي مدينه

بس ابي اكون انا واحد زملائي بنفس المدينه

كيف وايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم اننا طلاب بكالوريوس طبي

ارجو المساعده
    7 "
  3. والله .. أنا عن نفسي مني خايفه ما يفرق معايا قبول المعهد .. المهم عندي قبول الجامعة هو الأهم .. مرررررررررة خايفة منه .. خايفة أني يجيبوا ليا قبول المعهد فقط وأحوّس أنا هناك .. وبنفس الوقت خايفة من قبول الجامعة اللي هيجيبوه .. وبعدين أنا ما أعرف بصراحة أجيب قبول بنفسي عن طريق الضمان المالي .. الله يستر .. وييسر لنا أمورنا جميعاً يارب..
    7 "
  4. الاخت لمى اذا انتي عندك قبول معهد لازم يكون مدتة طويلة عشان الفيزا الي بتحصلي عليها افضل انها تكون long de sejour اي اقامة طويلة لاتعقدي الامور انتي معاكي فترة اللغة كاملة
    يعني سنة تقدري بالراحة تحصلي على قبول جامعي.
    7 "
  5. السلام عليكم .. شباب انا جاني الحمدلله قبول من معهد تابع للجامعه و ابغى اطلع الرياض اجيب الضمان المالي عشان اقدم فيزا .. سؤالي هل اقدر اقدم فيزا بالضمان المالي تبع الوالد و لا مشكله و ثانيا لو رحت الرياض اقدر اخذه بنفس اليوم؟؟
    7 "
  6. أخوي zozoqurashi
    ياريت بس إيش الطريقة اللي هتراسل بها المعهد من هنا بعد ما تستلم الضمان المالي .. هل هتستعين بمكتب أو هتخاطب مباشرةً المعهد عن طريق البريد..

ويعطيك العافية.

عفواً .. أخوي maz maz إنت كندا ولا فرنسا .. وإيش الجامعة اللي أنت قدمت على معهدها..اما بالنسبة للضمان المالي في ناس أخذوه في نفس اليوم بس تكون عندهم من 8 صباحاً.. وأكيد لازم تديهم خبر عن القبول اللي عندك..
    7 "
  7. أخواني الأعزااااء

يسعد صبااااااااحكم بكل حب وود

يا أخوان : عندي نقطة حااب اوضحها لكم .. اللي هي ( الحصول على الضمان المالي )

من اراد منكم ان يأتي بقبول بنفسة .. علية الحضور للوزارة .. بس الوزارة عندها شرررط ؟؟

هو ( تكتب تعهد انك تأتي بالقبول . خلال 6 شهور فقط ... او تعتبر البعثة حقتك ملغية )

داا الكلام في الملتقي .. بالرياض

يعني لو تأجل القبول وتخلي الوزارة تأتي بالقبووول يكون افضل ...

( افضل دامك خااارج مدينة الريااض -- تتصل بالأول على الوزارة وتسألهم )

تقبلوووا خالص تحيااتي

اخوكم / طموحي عااالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.