الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

........نبض المشاعر,ورد الخريف ,أي أحد يطمني عن إصدار قرار الإبتعاث بهاليومن........

........نبض المشاعر,ورد الخريف ,أي أحد يطمني عن إصدار قرار الإبتعاث بهاليومن........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافرهـ
    مسافرهـ

مراقبه العامة سابقاً

مسافرهـ الولايات المتحدة الأمريكية

مسافرهـ , أنثى. مراقبه العامة سابقاً. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة St ❤ Tommie
    • St ❤ Tommie
    • Education
    • أنثى
    • Baltimore, MD/VA/DC
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 18th, 2006, 03:31 PM

السلام عليكم..
    شباب بنات ..مبتعثين مبتعثات..
    أي أحد منكم راح الوزارة هذا السبوع أو الأسبوع اللي قبل...
    يوم السبت الماضي أو اللي قبلة..
    وأخذ له قرارا إبتعاث..بدون واسطة..
    يقول عشان أروح..
    لو ورد الخريف يرد يرفع معنوياتي
    نبض المشاعر قالت رايحة..
    وكثير شباب راحو يطالبو بالقرارات..
    وسمعنا إن أبو متعب الله يخلية قال أعطوهم...
    هل صحيح في أحد راح وأعطو له..
    بالله جاوبوني...........
  2. انا نفس سؤالك مسافره :gr_907:

وعندي سؤال ثاني مهم برضو

هل الوزاره تدخل بنات هالايام

لاني ايام البعثه الاولى رحت مع قريباتي وكانت فيه صاله للنساء

بس سمعت انو الان كنسلوها وممنوع ندخل:gr_908:

احد يفيدنا بخبر اكيد لاني شكلي خلاص بخربها وبروح

والله يكون بعون الجميع
    7 "
  3. انا رحت امس السبت وحست ام الوزارة فوق تحت عليهم .. كل دقيقه عند مكتب كل شوي عند مسؤل صالح ال شيخ كان فاتح مكتبه ثم سكره وقفل على نفسه والحمضي مكتبه مسكر مافي في الوزارة الا عدد قليل من الشباب بصراحه بعدها غسلت يدي الحين انا اقولكم خلونا نروح يوم السبت عند الوزارة وجاحديني محد راح ؟؟؟
    7 "
  4. مرحبا المسافره ... اني راح اروح السبت الجاي .. وحجزت طيران وكل شي .... وراح اقتحم الوزارة اقتحام ... اما لو يقولوا ممنوع دخول البنات كان اعمل فيهم جريمة .... شباب كل واحد منكم يقدر يروح الوزارة الأسبوع الجاي السبت يروح .. لازم نروح الوزارة .. ونبين لهم انا احنا المتعثرين مهتمين بأنهاء اجراءاتنا ... والأسبوع الجاي راح اوفيكم بأخر الأخبار لما ارجع من الرياض .. موفقين جميعا
    7 "
  5. الاخت مسافره بعد التحيه انا طبعا رحت اليوم ... لقيت وكيل الوزاره المعيجل مجتمع مع آل الشيخ وزمرته يقولون اجتماع مهم جدا وسوف يضع النقاط على الحروف بالنسبه للمتعثرين والنتائج راح تبان هاليومين واكد لي مصدر موثوق ان اللي معاه فيزا سوف يصدر له قرار ابتعاث ... والله اعلم ... وسوف انقل لكم البشرى يوم الثلاثاء الجااااااااااي .. بس لاتنسون تعطوني البشاره ههههههههههههههه الله يوفق الجميع
    7 "
  6. الله يبشرك بالخير كله .........يعني خلاص نروح نجهز الشنط ....انا جالسين ليه عشان خطاب السفاره وهذي ثالث مره اآجل مع الجامعه ......خلاص بشارتك عندي ...والا اقولك خلي البشاره لما نطلع امريكا ان شاء الله ههههههههههههههههههههه ....والله تستاهل كل خير ويعطيك الف عافيه.
    7 "
  7. عزيزاتي بينك ونبض المشاعر شكلنا بنروح يوم السبت ونتظاهر..
    أنا قصدي عل هذا الأسبوعلو نروح قبل السبت الجاي عشان لو في أمل ياليت نخلص بدري
    نار الغربة
    والله اتفاءلت بيك
    يعني اشد الرحال على الرياض
    وعبالها تكون اتأكدت لنا من إصدار القرارات
    الثلاثاء قصدك هذا اللي بعد بكرة ولا الأسبوع الجاي؟؟
    7 "
  8. لا والله الا بشارتك عندي أنا

صرت احلم بخاطب السفارهـ

يارب أقوم الصبح ويطلع لي خطاب سفارهـ

وكل يوم أشيك على الموقع والا ألقى الا ضمان

خخخخخخخخ

ويانار الغربه تكفى عطنا العلوم تكفى أول ماتجيك

والله يعطيك العافيه
    ومن كتب هالموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.