الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المسافرين اغسطس ومايو

طلاب المسافرين اغسطس ومايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cinabon
    cinabon

مبتعث مستجد Freshman Member

cinabon غير معرف

cinabon , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ANALYST , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • ANALYST
    • ذكر
    • USA, FL
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

January 13th, 2008, 01:36 PM

مساء الخير ياشباب و صبايا
    هل حصلتم على قبولات الجامعه حسب الاشهر لي طلبتوها عند تقديم المستندات ام هناك لخبطة في الموضوع واشياء جديدة
    هل ممكن تخبرونا كيف ترتيب
    شاكر لكم جميعا
  2. كلام على ورق فقط ! . أنا كان اختياري بدء الدراسة في Jan و نحن الآن على مشارف نهاية الشهر ولا قبول ولا يحزنون ، هذا عدا عن الإجراءات الأخرى . طبعاً حصلت على الضمان المالي و مبدئياً دراستي ستكون في الصيف May .
    7 "
  3. كيف سيسافر طلاب في مايو واغسطس اذا الكتور الحربي يهدد بالغاء البعثة و يطلب من المبتعثين إنهاء إجراءاتهم خلال الشهرين القادمين وعدم اختلاق الأعذار للتأجيل وطالب الحربي كل مبتعث ليس لديه استعداد لبدء الدراسة في الموعد المحدد أن يعتذر ويتيح الفرصة لبديل ضمن قائمة الانتظار الطويلة.
    هل ممكن تفبدونا يااخوان اذا احد سئل في الموضوع هذا
    7 "
  4. أخوي ..

لا تصدق كل شيء تسمعه ، مجرد تصريحات الغرض منها حث المبتعثين على الإسراع في إجراءات القبول و السفر بأسرع وقت ، لكن لو أتيت بقبول في Aug و أصدرت لك التأشيرة فلن يكون هناك أي عائق بإذن الله . أنا على سبيل المثال سوف أدرس بمعهد ELI بولاية Utah و أقرب موعدين هم March و May لبدء الدراسة ، مع الأخذ بالإعتبار بأن الموعد الأول صعب التحقيق لأن إجراءات إصدار و وصول القبول اسبوعين على أقل تقدير + أخذ موعد لإصدار الفيزا الأمريكية و إصدار الفيزا ستستغرق في افضل الأحوال 30 يوم + حجز التذاكر و الإستعداد للسفر .
    7 "
  5. انا لسا من متلقى جده ,, وكتبت في الاستماره على اغسطس , وان شاء الله تيجي في الوقت اللي ابغاه .

بس انا اعرف واحد كان كاتب نفس الشي وهوا من متقى الخبر وجابوله قبول في مارس ,, وايضا قالولهم لازم جميع المبتعثين يكون في مقر دراستهم بنهايه شخر مارس ,, ماندري والله هل الموضوع جدي ولا عشان يبغون الطلاب يسافلاون بسرعه .. عموما انا منتظر الملتقى
    7 "
  6. اخوي انا سألت اوول ماقدمنا ارواقنا في التقديم واحد كان واقف عند جهة النساء نسيت اسمو
    سألتو الشهور الي نختارها لها دخل في سفريتنا وقبولاتنا
    قالي لا بس عشان نشوف مدى تهيوء الطلاب للسفر مو عشان وقت السفر او اي شي

شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.