الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد استلم الضمان المالي بعد الملتقى ..... ارجو التكرم بالدخول

في أحد استلم الضمان المالي بعد الملتقى ..... ارجو التكرم بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KSAO0
    KSAO0

مبتعث مجتهد Senior Member

KSAO0 غير معرف

KSAO0 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى q0l0p , بجامعة q0l0p
    • q0l0p
    • q0l0p
    • ذكر
    • q0l0p, q0l0p
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

January 16th, 2008, 06:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الطلاب اود ان أسأل هل هناك من حصل على الضمان المالي من الوزارة بعد الملتقى ؟

لاني قبل فتره رحت للوزارة وطلبتهم الضمان قالو لي ما نعطيك الضمان حتى تجيب قبول مبدئي من الجامعة او تنتظر الى بعد الملتقى

ارجو من الاخوان الي حضروا الملتقى افادتي هل هناك احد استلم الضمان المالي من الوزارة

ارجو ان لا تبخلوا علينا بالاجابه ولكم مني جزيل الشكر

محبكم KSAo0
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

ياجماعه ايش التخبط الي صاير في كلامكم ومحد عارف يجيب معلومة صحيحة ؟؟!!

الشغله يبغالها شوية تفكير وبالعقل وكل واحد راح يحصل على الضمان المالي حقو رغم انف الوزارة

اولا .... انا طبعا من مدينة جده ومبتعث للمرحلة الثالثة الى كندا

وطبعا والله مني مستني الوزارة حتى يجيبولي قبول مشروط في الملتقى وبعد كدا اروح اقدم على التاشيرة الكندية على كدا وقتي كله راح يضيع

الي سويتو اني جبت قبول مشروط للبكالوريوس

وسافرت الى الرياض ورحت للتعليم العالي

وطلبت منهم الضمان المالي وخطاب للسفارة

وهذي الخطوة الجميع راح يسوها ليش ؟؟!!

لانك وقت ما راح تقدم على الفيزا الكندية من المتطلبات الي يبغوها علشان تقدم اوراقك لهم

الضمان المالي + خطاب تعريف من جهة العمل

الي هو الضمان المالي وخطاب للسفارة من وزارة التعليم العالي بتسهيل الاجراءات وانك طالب مبتعث

الوزارة غصبن عنها تعطي اي طالب الضمان المالي دام انه معه قبول مشروط سواء هوا جابه ولا الوزارة جابتلو اياه لانه بعد ما يستلم القبول لازم يطلع التاشيرة ومن متطلبات التاشيرة الضمان المالي

وفي حالتكم هذي انتا تاخد قبول الوزارة الي سلموك اياه واذا عجبك تقدم على التاشيرة بيه لانه السفارة الكندية راح تطلبك قبول جامعه او معهد فانتا تقدم بهذا القبول او اذا ما عجبك تجيب قبول لنفسك وتقدم على التاشيرة بيه وبعد ما تصدر لك التاشيرة حقت كندا ومطبوع فيه الولاية الي انتا رايح لها على اساس القبول الجامعي الي انتا جبته

اصبح معك الان قبول مشروط + الفيزا

قبول مشروط + الفيزا = تستلم قرار الابتعاث

حتروح لوزارة لتعليم العالي وتقبلهم انا جبت الفيزا وقدمت عليها بالقبول المشروط لهذي الجامعه الي انتا جبت قبولها

وبكدا انتا حطيتهم في الامر الواقع

لمن تروح كندا لازم تروح للولاية والجامعه الي طالعتلك في التاشيرة ولا بعد كدا حيصير تحقيق معاك في مكتب الهجرة في كندا اذا انك رحت على قبول الوزارة

والوزارة تعرف هذا الشي فما قداهم الا يصدرولك قرار الابتعاث وتروح على الجامعه والمعهد الي انتا تبغاها

يعني سالفة تغيير الجامعه جدا بسيطة ومهي محتاجه لكل هذا التعقيد

اتمنى اني اكون اعطيتكم الجواب الكافي

وتابعو الموضوع حقي بخصوص اجراءات ومتطلبات اصدار التاشيرية الدراسية الكندية

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=36232

وحتعرفو انكم لازم تقدمو على التاشيرة بالضمان المالي ولا مافي تاشيرة ومافي سفر اصلا

تحياتي لكم...
    7 "
  3. اشكركم يا اخوان على الردود

ومثل ما قال اخوي azzozy جامعات امريكا ما تعطي اي قبول من غير الضمان

الضمان شرط اساسي لطلاب امريكا للحصول على قبول

والوزارة الموقره تقول ما نعطي ضمان حتى تجيب قبول مبدئي

( والقبول المبدئي ما يجي الا بضمان ) الحين ايش العمل مع هالوزارة الي حاطه بنود على اساس خاطيء

تحياتي للجميع
    ksao0
    7 "
  4. أنصحك أخوي ما تتأخر أكثر ، بعد الملتقى لو ما جالك قبول ، أو جالك قبول و مو عاجبك احجز على يوم السبت و طالبهم بالضمان المالي لأنه مطلوب لجلب القبول لطلاب أمريكا .

إذا الأمر مو فارق معاك و ودك تدرس في أي مدينة ، فخل الوزارة تهتم بأمور القبول أفضل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    أنصحك أخوي ما تتأخر أكثر ، بعد الملتقى لو ما جالك قبول ، أو جالك قبول و مو عاجبك احجز على يوم السبت و طالبهم بالضمان المالي لأنه مطلوب لجلب القبول لطلاب أمريكا .

إذا الأمر مو فارق معاك و ودك تدرس في أي مدينة ، فخل الوزارة تهتم بأمور القبول أفضل .
    لا والله اخوي تفرق معي بالمدن انا ابغى ولايه معينه , وانا رحت الرياض ورحت لهم الوزارة قبل اسبوعين تقريبا قالوا ما نعطيك الضمان حتى تجيب قبول ماني عارف ايش الحل الان

ومشكور اخي الكريم Cold Fear على اهتمامك

7 "
  6. أنا أحد طلاب ملتقى الخبر ..

تبين لنا أن الوزارة لم تحضر لنا قبولات ..

لذا قررت أن أحصل على الضمان المالي من الوزارة كي أنتهي من الأمر بنفسي ..

ذهبت إلى الرياض يوم الأربعاء .. وطلبت الضمان المالي ..

طلبوا مني القدوم في الساعة الواحدة والنصف ظهراً ..

خرجت وعدت إليهم بعد الظهر ..

والحمد لله .. كان الضمان المالي جاهزاً .. وتم تسليمه إلي ..

تحياتي
    7 "
  7. يا جماعة الي اخذ ضمان مالي قريب للبكالوريوس بدون ما يجيب قبول مبدئي يخبرنا

لان الوزارة رفضت تعطي ضمان للي ما عندهم قبول مبدئي وانا مبتعث لامريكا وجامعات امريكا ما تعطي قبول مبدئي الا بالضمااااااان المالي ايش الحل مع الوزارة

تحياتي للجميع ksao0
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.