الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليـــــــــــــز محتاجه مساعدتك ضروووري...<<<أول موضوع ليها تر ها!!!

بليـــــــــــــز محتاجه مساعدتك ضروووري...<<<أول موضوع ليها تر ها!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PiNk ShOrE
    PiNk ShOrE

مبتعث مجتهد Senior Member

PiNk ShOrE غير معرف

PiNk ShOrE , تخصصى student , بجامعة ҳ·$· °• ҳ̸Ҳ̸ •°· $4 °groningen•
    • ҳ·$· °• ҳ̸Ҳ̸ •°· $4 °groningen•
    • student
    • غير معرف
    • Al madinah, Al madinah
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 20th, 2008, 08:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........................................... ................................................ عندي إستفسار بخصوص المرافق !!!!! أنا اعرف انو المرافق ازا كان موظف..يقطع عنه الراتب اللي ياخدو هنا .......وانا المحرم اللي معايا بابا ..وهوا موظف متقاعد..يعني عندو راتب التقاعد...سؤالي ..في هدي الحاله..هل الراتب(راتب التقاعد) أيضا يقطع...بليز محتاجه إجاباتكم قبل الملتقى فجده لأنهم حيستلمو جوازات المحرم..فلو كان الراتب فعلا يقطع.(ورررطه) بس بحاول انو احط اخويا مرافق .....اللي عندو فكره عن الموضوع او من تجارب سابقه... يساعدني..وعارفتكم مارح تقصرو ومحا تبخلو عليا بخبراتكم.. ...ولكم جزيل الشكر..
  2. في هذه الحالة والدك ليس موظفاً ولا يطبق عليه نظام الموظفين والدك يدخل تحت نظام المتقاعدين لذا فهو ليس بحاجة لإجازة بدون راتب حتى يقطع عنه المرتب

( تحليل شخصي بحكم ممارستي للنظام السعودي في المحاماة )

موفقه
    7 "
  3. اهلين اختي

لا لان ينقطع راتب الوالد المتقاعد اذا كان شي راح ينقطع عنكم مكافاه المرافق احتمال اذا انتبهوا انها متقاعد ويستلم راتب متقاعد يقطعون مكافاه المرافق

يعني بالعربي الفصيح راتب الوالد ما راح ينقطع

وبالتووفيق
    7 "
  4. الراتب يقطع ان كان يستلم راتب من شركة او قطاع حكومي لكن الوالد الله يحفظلك هوا ليس موظفاً ... والمبالغ اللي تجيله من التأمينات الإجتماعية فزي ما اتفضلوا الأخوان ماراح يقطع ان شاءالله ولا احد راح يسأل اساسا .......... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.