الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماصورت قرار الابتعاث

ماصورت قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلامي
    احلامي

مبتعث مجتهد Senior Member

احلامي بربادوس

احلامي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السلفادور , مبتعث فى بربادوس , تخصصى فني , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • فني
    • أنثى
    • بريطانيا, ....sheffield
    • السلفادور
    • Nov 2007
    المزيدl

January 23rd, 2008, 02:45 PM

السلام عليكم جميعا

الظاهر اني سويت بلوه وانا ماادري الموضوع ومافيه استلمت قرار الابتعاث ودايركتلي رحت على الادراه عشان اطلع امر اركاب وسلمتهم القرار طبعا هم يعطونا صوره وللاسف نسيت اصوره يعني بالعربي ماعندي قرار ابتعاث اخذوه واستلمت امر الاركاب الحين انا خايفه الحين لو اروح هناك يطلبونه مني شرايكم يحتاج يكون معي والا الردي الاصل هناكفمايحتاجونه ووش احتاج اخذه معي للملحقيه
    شاااكره لكل افاده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء
    السلام عليكم جميعا

الظاهر اني سويت بلوه وانا ماادري الموضوع ومافيه استلمت قرار الابتعاث ودايركتلي رحت على الادراه عشان اطلع امر اركاب وسلمتهم القرار طبعا هم يعطونا صوره وللاسف نسيت اصوره يعني بالعربي ماعندي قرار ابتعاث اخذوه واستلمت امر الاركاب الحين انا خايفه الحين لو اروح هناك يطلبونه مني شرايكم يحتاج يكون معي والا الردي الاصل هناكفمايحتاجونه ووش احتاج اخذه معي للملحقيه
    شاااكره لكل افاده

الله يحفظك يا أختي !!

إنتي أو محرمك أو من ينوب عنكما , يراجع الإتصالات الإدارية بوزارة التعليم العالي

ويعطيهم صورة جوازك أو بطاقة احوالك أو صورة كرت العائلة , وهم يطلعون صورة من القرار ويعطونها لكم

والــــحــــمـــد لــله ربــ الـعــالـمـيــن @@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.