الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخذت الضمان المالي وانت من طلاب المرحلة الثالثة؟؟ اذا تفضل

أخذت الضمان المالي وانت من طلاب المرحلة الثالثة؟؟ اذا تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية whitewolf
    whitewolf

مبتعث مجتهد Senior Member

whitewolf الولايات المتحدة الأمريكية

whitewolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • موظف
    • ذكر
    • الظهران, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2007
    المزيدl

January 23rd, 2008, 05:05 PM

السلام عليكم

في احد من طلاب المرحلة الثالثة اخذ الضمان المالي ؟؟؟

طيب التعهد ألي وقعته كم المدة ألي تقدر تمددها حتى تجيب لهم القبول؟؟ لانه في ناس تقول اقصى شي ثلاثة شهور وناس تقول ست شهور؟؟
    وهذال يقول تروح في مارس ماتبقي في غيرك احتياط يبغي يروح!!!

وهل لنا حق في التمديد اذا كانت عندنا مشاكل من السفارة الأمريكيه وهو سبب التأخير؟ هل تقبل الوزارة هذا العذر؟؟
  2. أنا شفت ورقة التعهد عند أحد المبتعثات في ملتقى الخبر هي راحت للوزارة و عطوها التعهد و المدة المكتوبة هي ستة أشهر بس الوالد لما سأل أحد الأشخاص قال له 3 شهور و الله أعلم بس أتوقع أن المدة هي ستة شهور(مثل اللي في التعهد)
    الله يوفقنا جميعا
    7 "
  3. أنا قراءت ان في شباب استلموا الظمان الملي هذا قبل الملتقى بس بعد الملتقى ما ادري اما التعهد انا سمعت سته شهور عنك فرصه بس في الملتقى لما كنا هناك كان كلامهم و كثير انه المبتعثين إن شاء الله خلال الأشهر القليله القادمه سيكونون في بلد الإبتعاث و العلم عند الله هل سيكون عندهم وقت و سريعين و سلسين في إجراءاتهماما عن التمديج ما ادري تمنياتي بالتوفيق
    7 "
  4. انا أخذت القبول من الملتقى ( الخبر ) طبعا استراليا ووقعنا على ورقة التعهد بعد أخذ القبولات ورحت الأسبوع هذا الرياض للوكالة الاسترالية عشان إجراءات التاشيرة والحمد لله تيسرت وأخذوا الأوراق والجوازات وقالو انهم كل يومين يرسلون الأوراق لدبي والوقت الي تأخذه من اربع اسابيع لستة اسابيع ..ونشيك على الفيزا وإجراءتها من موقع السفارة الاسترالية بدبي .
    المهم رحت بعدها القسم النسائي الخاص ببرنامج الابتعاث وسألتهم عن الضمان المالي
    سألوني عن دولة الابتعاث وهل انا قبلت القبول الي جابته الوزارة قلت لهم نعم قالوا خلاص ما تحتاجين الضمان المالي الحين .
    بعد ما تطلع التأشيره جيبي اوراقك عشان قرار الابتعاث والتذاكر

طبعا ان من الي سمعته بالملتقى من ممثل السفارة الاسترالية انه ضروري يكون عندنا نسخة من الضمان المالي لأننا بنحتاجها هناك كثير وفي أمور كثيره

هذا الي صار معاي ولسى محتارة في أمر الضمان الماني لكن ان شاء الله إذا أخذت قرار الابتعاث والأوراق الأخرى
    أحصل على الضمان المالي من الوزارة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة montreal69
    انا وقعت على تعهد بعد الملتقى الى في الخبر وكان لمده 3 اشهر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الحسن
    السلام عليكم ،

انا اخذت الضمان المالي ( قبل الملتقى ) وكان التعهد الي وقعت عليه ، مكتوب تجيب القبول خلال 6 شهور ولا تلغى عليك البعثه ،
    يعني قبل الملتقى 6 شهور وبعد الملتقى 3 شهور شنهو التخلف هذا ياوزارة يامحترمة

طيب المقصد من القبول لغة ولا جامعة ؟؟؟

انا سمعت انه قبول اللغة ماياخذ وقت طويل يعني كم اسبوع ويطلع وبالنسبة لقبول الجامعة ردد ردد ياليل ماطولك
    7 "
  6. انا اخدت الضمان من الوزارة بس انا اصلا كنت جايب قبول ووريتهم اياه وعلى اساسه اعطوني الضمان المال وعلى فكره قبول اللغة ما يزيد عن اسبوع الى اسبوعين والتخصص 4 اسابيع ويردوا عليك اما بالقبول او الرفض انا قدمت على جامعتين لهم ردوا مع بعض وحده قبلتني وارسلو لي القبول المبدئي اللي على اساسه اخدت الضمان والتانية ماقبلتني.

تحياتي.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.